مسلسل حيوات مكسورة – حياة محطمة  Diziler Kirik Hayatlar – S1 –  كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مسلسل حيوات مكسورة – حياة محطمة Diziler Kirik Hayatlar – S1 – كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

 

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

إعلان المسلسل

معلومات مسلسل حياه مكسوره التركي

النوع: الدراما ، الرومانسية

الموسم : الاول

شركة إنتاج: Sentry Production

المنتج: بيرنا أكبينار ، متين نامليشلي
إخراج: بكير داداش ، إلكنور أوغوز أرسلان
سيناريو: بينار أوردو (قصة) ، إبراهيم جولر (قصة) ، مليك أوردو (قصة) ، يسار أكسو ، نيلوفر ينيدوغان أوزميكيك

 

احداث مسلسل حياة مكسورة التركي

سيُظهر المسلسل ما يمكن أن يخاطر به شابان من أجل حبهما ، وكيف يمكن للأم أن تترك كل شيء وراءها من أجل السلطة ، والمواجهة الكبيرة التي ستحدث بين العائلات مع ظهور الأسرار في قصر كوكابي.

 

موعد عرض مسلسل حياة مكسورة

من المتوقع بدأ عرض ملسل حياة مكسورة يوم 23.08.2021 من هذا الشهر .

اخبار عن مسلسل حياة مكسورة التركي

ستعرض سلسلة حياة مكسورة اليومية الجديدة لقناة Kanal D أمام الجمهور قريبًا. مسلسل حياة مكسورة ، الذي بدأ تصويره في إزمير وأورلا الأسبوع الماضي .

سيُظهر ما يمكن أن يخاطر به شابان على حبهما ، وكيف يمكن للأم أن تترك كل شيء وراءها من أجل السلطة ، والمواجهة الكبيرة التي ستحدث بين العائلات عند الكشف عن الأسرار. في قصر Kocabey.

 

ممثلين مسلسل حياه مكسوره

يجلس بكير داداش وإيلكنور أوغوز أرسلان على كرسي مدير سلسلة Kırık Lives ، التي أنتجتها Nöbetçi Yapım وإنتاج بيرنا أكبينار ومتين نامليشلي.

 قصة المسلسل كتبها بينار أوردو وإبراهيم جولر ومليك أوردو ، بينما يكتب يسار أكسو ونيلوفر ينيدوغان أوزميكيك السيناريو.سيكون حياة مكسورة على قناة Kanal D كل يوم من أيام الأسبوع قريبًا …

 

ما هي قصة مسلسل حياة محطمة كاملة ؟

قصة مسلسل حياة محطمة

تدور قصة مسلسل حياة محطمة حول رجل ثرى اسمه عمر بهتيش و هو طبيب متزوج و لديه ابنتان و يكون هذا الطبيب شديد التعلق باسرته و عائلته و لكن مع توالي أحداث المسلسل يحدث بين عمر و زوجته عدد من المشكلات الزوجية و التي تجعله يترك منزل الزوجية و يترك زوجته و بناته بمفردهم و لكن تتعرض ابنته الصغرى في احد الأيام الي مرض خطير و هو مرض التهاب السحايا و يحدث لها مضاعفات نتيجة الإصابة بهذا المرض ثم تتوفي ابنته الصغرى .

و عندما يعلم عمر بوفاة ابنته تحدث له صدمة نفسية كبيرة تجعله يعيش في حالة من الاكتئاب و العزلة و الشعور بالذنب لأنه ترك المنزل و ترك ابنته تواجه المرض حتى تتوفي و هو بعيد عنها و يعتبر ما حدث هو بمثابة إنذار روحى له بعودته الي زوجته و بيته و ليكمل حياته الزوجية معهم و يعتنى بهم اكثر .

 

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل حياة محطمة

الأبطال هم ( ملتم اكتشول – Berna Akpınar – Metin Namlısesli – Mine Çayıroğlu – Burcu Almeman – Arbnora Ademaj – Zafer Öztürk – Erdi nver – Sedat İrkin – Yeşkörk Özlem – Fidan Kamalıoğlu – Erdem Yılmaz – Atsız Karaduman – Murat Onuk – Arbnora Ademaj ).

 

معلومات عن بطلة مسلسل حياة محطمة

الفنانة ملتم اكتشول اسمها بالتركية هو Meltem Akçöl من مواليد عام 1999 بمدينة إسطنبول – تركيا حصلت علي المرحلة الثانوية من مدارس إسطنبول و بعد انتهائها من المرحلة الجامعية أخذت دروس بالتمثيل لأنها تريد أن تصبح فنانة مشهورة ، الفنانة ملتم اكتشول قبل دخولها المجال الفني عرفها الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي فكانت نجمة عبر السوشيال ميديا و لها الكثير من الجمهور و المتابعين و لها عدد كبير من مقاطع الفيديو الخاصة بها و الصور المختلفة التي تقوم بنشرها عبر صفحاتها الشخصية .

باقة من ألمع النجوم

أتسيز كارادومان هو ممثل تركى ولد عام 1956 بمدينة انقرة في تركيا حصل علي تعليمه من المرحلة الابتدائية الي المرحلة الثانوية من مدارس مدينة أنقرة و في المرحلة الجامعية التحق الفنان أتسيز كارادومان بالمعهد العالي لكونسرفتوار أنقرة و بعد تخرجه من المعهد بدأ العمل في المديرية العامة لمسرح الدولة .

شارك في العديد من العروض المسرحية الهامة و التي قدمها علي مسرح الدولة في أنقرة و مسرح الدولة إسطنبول و هو لا يزال حتى الوقت الحالي يعمل كممثل مسرحي علي خشبة مسرح إسطنبول الحكومي و بجانب عمله بالتمثيل كممثل مسرحي شهير و معروف عمل أيضا كمدرس لتعليم فن و أصول التمثيل بإعطاء دروس للتمثيل علي المسرح و أيضا قام بتعليم فن مسرح الصورة و الحركة و الأعمال الصوتية كما شارك أيضا بالعديد من الأعمال الدرامية و السينمائية المتميزة .

فنانون ينضمون لمسلسل حياة محطمة

الفنان مراد اونوك هو ممثل تركى كبير و معروف ولد عام 1960 في تركيا تخرج الفنان مراد اونوك من أكاديمية باشكنت لعلوم الاتصال ، بدء مراد اونوك مشواره الفني منذ عام 1991 و شارك في العديد من الأعمال الفنية المختلفة و المتنوعة ما بين المسلسلات الدرامية و الأفلام السينمائية و الأفلام القصيرة و العروض المسرحية .

Vidtube.top

لمتابعة أخر الأخبار الفنية

 LEBANON Magazine

Vidtube

Follow us

Facebook:

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Instagram:

Cinema Drama News     Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons   Last summer     Movies & Series Show

Twitter:

Cinema Drama News                      Lebanon 4 Seasons

Comments are closed.

Scroll to Top