حاربي تساقط الشعر.. بزيت اللوز

متابعة -زهراء خليفة

يمكن أن يؤدي تزييت أو تدليك فروة الرأس إلى تعزيز تدفق الدم وتعزيز نمو الشعر وتغذية الشعر وصولاً إلى الجذور.

لكن التدليك ليس الشيء الوحيد الذي يهم ، واختيار الزيت المناسب هو أيضًا الأكثر أهمية. على الرغم من وجود الكثير من زيوت الشعر ، فقد ثبت أن زيت اللوز فعال جدًا في الحد من تساقط الشعر. ومع ذلك ، فأنت لا تعرف ما هي أفضل طريقة لاستخدام هذا الزيت للتحكم في تساقط الشعر. عن تساقط شعرك! أكمل القراءة.

فوائد زيت اللوز للشعر وكيف يتحكم في تساقط الشعر:

1_تهدئة حكة فروة الرأس

كما نعلم جميعًا ، فإن تراكم الخلايا الميتة على فروة الرأس يمكن أن يسبب العديد من مشاكل الشعر ، فإلى جانب بطء نمو الشعر وزيادة تساقطه ، ستواجه أيضًا مشاكل مثل التقشر والحكة وقشرة الرأس ، فكيف تعالجها؟ استخدم زيت اللوز لتغذية وترطيب فروة رأسك مع منع مشاكل الشعر هذه.

2_تجديد شباب الشعر

يتم تحميل زيت اللوز بالبيوتينات، لذا فإن تدليك شعركِ به سيعزز تدفق الدم إلى فروة رأسكِ، ويغذي جذور شعركِ، ويقلل من تساقطه، ويجعله يبدو أكثر لمعاناً، ستكون النتيجة النهائية زيادة نمو الشعر بسبب انخفاض كبير في مشاكل الشعر.

3_تحسين حجم الشعر

فيتامين E وأحماض أوميغا 3 الدهنية وأحماض أوميغا 6 الدهنية ليست سوى عدد قليل من العناصر الغذائية الأساسية الموجودة في زيت اللوز والتي ثبت أنها تدعم الشعر الصحي، يمكن أن تقلل من تساقط الشعر وتعزز حجم شعركِ، زيت اللوز هو أيضاً مصدر قوي لمضادات الأكسدة، مما يعني أنه يساعد على تأخير ظهور الشيب المبكر للشعر.

4_يقلل من مشاكل الشعر

هل لديك شعر مجعد ومتشابك دائماً؟ زيت اللوز سوف ينعم الشعر في هذه الحالة، يمكن أن يجعل الشعر حريرياً، لأنه يعمل كمكيف، وبالتالي، لن تواجه أي مشاكل أثناء تمشيط الشعر، بالإضافة إلى ذلك، سيقلل هذا من احتمال تلف الشعر.

5_يصلح الشعر

ستقوي أحماض الأوليك واللينوليك الموجودة في زيت اللوز شعرك وتنعيمه، بالإضافة إلى ذلك يعمل فيتامين E في الزيت كمضاد للأكسدة ويساعد في إدارة الأطراف المتقصفة وتشجيع نمو الشعر.

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top