تويوتا سيينا ليست سيارة تويوتا مينيفان الوحيدة التي يمكنك شراؤها الآن

تويوتا سيينا ليست سيارة تويوتا مينيفان الوحيدة التي يمكنك شراؤها الآن

إذا كنت تتساءل عن سبب تشابه ميزات طراز 2022 من طراز Toyota Sienna مع سيارات الدفع الرباعي أكثر من سيارة الميني فان ، فقد كان هذا هو الهدف. جعلت Woodland Edition الجديدة Toyota Sienna تسد الفجوة بين SUV والشاحنة الصغيرة. مع جوانب الجسم العضلية ، وغطاء المحرك المسطح ، ورف السقف. ومع ذلك ، فهي ليست الشاحنة الصغيرة الوحيدة التي يمكنك الذهاب إليها في الوقت الحالي ، مع كون Estima أيضًا خيارًا ممتازًا.

ما هي السمات الرئيسية لسيينا؟

سيارة تويوتا سيينا 2021 بيضاء في منطقة صحراوية.

2021 تويوتا سيينا

 

يشمل إصدار Woodland من تويوتا سيينا 2022 معايير السلامة ، ومجموعة 2.0 من Toyota Safety Sense ، والتي تشمل فرامل الطوارئ التلقائية ، والتحكم المرن في التطواف ، والتعرف على علامات الطريق ، والتحذير من الاصطدام الأمامي ، والمصابيح الأمامية عالية الشعاع ، والمزيد.

تأتي Sienna كسيارة هجينة ، بالنظر إلى نظام الدفع الرباعي الاختياري ونظام الدفع بالعجلات الأمامية القياسي. تعتبر الميني فان أعلى من المتوسط ​​في الاقتصاد في استهلاك الوقود على الرغم من تراجع تسارعها مقارنة بإصدارها غير الهجين. نحن نصنفها على 35 ميلا في الغالون أو 36 ميلا في الغالون حسب محرك الأقراص الذي تختاره ، سواء كان الدفع الرباعي أو الدفع الأمامي. 

يحتوي Sienna بتنسيق FWD على 36 ميلا في الغالون لكل من القيادة في المدينة والطرق السريعة. تؤدي إضافة نظام الدفع بجميع العجلات (AWD) إلى إضعاف الاقتصاد للمدينة ، حيث تقود السيارة بمعدل 1 ميل في الغالون. ومع ذلك ، هذا لا ينطبق على اقتصاد الطرق السريعة.

تطابق Sienna منافستها

إن صفاتها الواسعة والموجهة نحو الأسرة تمكنها من التنافس مع منافسين مثل كرايسلر باسيفيكا وكيا كرنفال وهوندا أوديسي. يصفها جالوبنيك حتى بأنها أروع شاحنات الميني فان المتوفرة حاليًا. 

هذا العام ، تضيف العلامة التجارية ميزة Wilderness ، وهي عبارة عن حواف شبه سيارات الدفع الرباعي ، والتي تتميز بلون أسمنتي حصري وارتفاعًا مرتفعًا للركوب تمامًا مثل Tacoma Pickup.

من حيث التكلفة ، نتوقع أن تبلغ تكلفة سيارة تويوتا سيينا 2022 حوالي 35000 دولار. يمكن أن يبدأ سعر طراز AWD المحدود بحوالي 50000 دولار ، على غرار إصدار Woodland. نظرًا لميزات الراحة مثل نظام الصوت JBL المكون من 12 مكبرًا ونظام الملاحة.

بصرف النظر عن إعادة التصميم الخارجي الجريئة لسيارة Toyota Sienna ، فإن تصميمها الداخلي أنيق وعصري. قامت تويوتا أيضًا بإنشاء وحدة تحكم مركزية كبيرة ، والتي تمتد على المسافة بين مسند الذراع المركزي ولوحة القيادة ، إلى جانب التخزين الضخم في الأسفل. مقاعد الصف الثاني غير قابلة للإزالة ، لكن مقاعد الصف الثاني غير الإلزامية ستنزلق للخلف وللأمام لما يصل إلى 25 بوصة لتوفير مساحة أكبر للأرجل لراكبي المقاعد الخلفية.

من حيث القوة ، فهي تنتج 245 حصانًا ويتم تشغيلها بواسطة قطار 2022 Toyota Sienna minivan رباعي الأسطوانات الكهربائي والبنزين الهجين ، والذي يحتوي على ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT).

تويوتا Estima الميني فان ؛ بديل رائع

يمكن أن تكون Toyota Estima تطويرًا لميني فان تكتيكي على شكل إسفين من الثمانينيات: TownAce و HighAce و LiteAce. يوفر التصميم بعض مزايا التعبئة التي لا يمكن تصورها لأن الأجزاء الميكانيكية للشاحنة تقيس ما دون غطاء المحرك القصير والقصير. ومع ذلك ، كان على تويوتا أن تفعل الكثير مع هذه المنصة ، على الرغم من أن Estima هي سيارة رائعة.

من الداخل ، تتميز Estima بأنها فسيحة وتوفر مساحة أكبر للأرجل تزيد من الراحة. تتميز السيارة بفتحة سقف بحيث يمكنك السماح للأشعة بالدخول وإضافة بعض الضوء إلى الداخل. تتمتع سيارة Estima الحالية بقوة أكبر من الإصدار السابق ، بفضل محركها رباعي الأسطوانات سعة 170 حصانًا سعة 2.3 لتر و 5 سرعات.

إذا كنت مهتمًا بسيارة Toyota Estima ، فيمكنك التفكير في شراء واحدة مستوردة بالفعل من وكالة محلية أو استيراد واحدة بنفسك من اليابان. ومع ذلك ، فإن تعيين وكيل استيراد سيكون إجراء احترازيًا كبيرًا إذا لم تكن على دراية بالمزاد وعملية الاستيراد. سوف يرشدك هذا الوكيل ويساعدك على اختيار سيارة تويوتا Estima رائعة وتجنب المخاطر الشائعة للمستورد الأساسي أو عميل المزاد.

 

follow us:

Facebook:     Cinema Drama News   Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons   Lebanon Magazine    Movies & Series show

Instagram:    Cinema Drama News    Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons  Last summer    Movies & Series Show

Twitter:                                      Cinema Drama News                     Lebanon 4 Seasons

 

تويوتا سيينا تويوتا سيينا تويوتا سيينا

Leave a Reply

Scroll to Top