تويوتا جراند هايلاندر 2024 – 2024 Toyota Grand Highlander، كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن هذه السيارة المميزة

تويوتا جراند هايلاندر 2024 – 2024 Toyota Grand Highlander، كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن هذه السيارة المميزة

 

تويوتا جراند هايلاندر 2024 – 2024 Toyota Grand Highlander الأكبر والأطول تظهر أثناء اختبارها

10/25/2022 21:43:44

تويوتا جراند هايلاندر 2024

التقطت العدسات التجسسية صوراً لما يبدو أنها تويوتا جراند هايلاندر 2024 Toyota Grand Highlander القادمة على الطرق الأمريكية، وستكون الكروس أوفر الجديدة نسخة أكبر قليلاً من هايلاندر المحبوبة،  ويُذكر أن تويوتا تقدمت بطلب لتسجيل علامة تجارية باسم “جراند هايلاندر” في يناير 2021، لتظهر تقارير بعدها أن كروس أوفر بهذا الاسم ستنطلق من تويوتا بثلاثة صفوف من المقاعد.

 

ما الذي نعرفه عن تويوتا جراند هايلاندر 2024 القادمة؟

ما الذي نعرفه عن تويوتا جراند هايلاندر 2024 القادمة؟

من المفترض أن تساعد السيارة الجديدة شركة تويوتا في التنافس مع فورد إكسبلورر وشيفروليه ترافرس وفولكس فاجن أطلس، وكلها أطول من تويوتا هايلاندر، وعلى الرغم من أن تويوتا تبيع سيارة اس يو في أكبر حجماً وهي لاندكروزر، لكنها تأتي بمنصة هيكل على الإطار، وهي أغلى ثمناً بكثير.

2023 Ford F150 Raptor R فورد، كل ما تريد معرفته ومشاهدته عن السيارة الرائعة

تم التقاط الصور للسيارة المموهة وهي مغطاة بالتمويه الثقيل بالقرب من مركز ميشيغان التقني التابع للعلامة التجارية اليابانية، ولا تزال التفاصيل ضئيلة في هذه المرحلة، ولكن يمكننا أن نرى زوجاً من أنابيب العادم يتدلى من كل طرف من طرفي المصد الخلفي، والذي يختلف عن أنابيب العادم العادية في هايلاندر والتي تخرج من جانب واحد فقط.

ما الذي نعرفه عن تويوتا جراند هايلاندر 2024 القادمة؟

لسوء الحظ، ليس من الواضح عدد التحديثات المرئية الإضافية التي سيتم طرحها على جراند هايلاندر، على الرغم من أن بعض مصنعي السيارات، مثل فولكس فاجن، تقدم سيارات كروس أوفر في شكلين بتصميم مختلف وهي أطلس وأطلس كروس سبورت، والبعض الآخر يقدم خيارات بحجمين مع اختلافات تصميمية بسيطة مثل جيب جراند شيروكي وجراند شيروكي إل.

روز رايز كولينان ‎‎2022‎ – Rolls Royce كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن هذه السيارة المميزة

وفي الختام، أسفل التمويهات الكثيفة، تبدو السيارة الجديدة صندوقين أكثر من هايلاندر القياسية، مع واجهة خلفية مرتفعة ومربعة، في حين أن الطراز الجديد سيوفر مساحة واسعة لركاب الصف الثالث، أما لمن يبحثون عن المزيد من الراحة والرفاهية، فالتقارير تقول أن الكروس أوفر ستحصل على فئة TX الأكثر فخامة في منتصف 2023.

ما الذي نعرفه عن تويوتا جراند هايلاندر 2024 القادمة؟

تويوتا جراند هايلاندر 2024 – 2024 Toyota Grand Highlander، سيارة SUV أكبر من هايلاندر هايبرد رُصدت في السر

تم وللمرة الأولى رصد ظهور نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات من تويوتا جراند هايلاندر 2024 سيارة SUV أكبر حجماً من هايلاندر هايبرد ، أثناء تجولها على الطرق الأمريكية في ولاية ميشيغان .

تقدمت تويوتا بطلب للحصول على علامة تجارية لاسم جراند هايلاندر ( Grand Highlander ) في يناير 2021 وبعد ستة أشهر ظهرت تقارير تفيد بأن هذا الاسم ستحصل عليها سيارة SUV جديدة في تشكيلتها تضم 3 صفوف من كراسي الركاب ، وسبق وتحدث فريقنا عرب جي تي عن هذه السيارة الجديدة الأكبر قليلاً من سيارة هايلاندر 2023 الحالية .

من المفترض أن تنافس سيارة تويوتا جراند هايلاندر 2024 كلاً من ؛ فورد اكسبلورر ، و شفروليه ترافيرس ، و فوكس فاجن تيرامونت ، كون جميع السيارات السابق ذكرها أطول من هايلاندر هايبرد ، وعلى الرغم من أن العلامة التجارية تويوتا تبيع سيارة رياضية متعددة الاستخدامات أكبر حجماً ، إلا أنها سيكويا 2023 ذات الهيكل على الإطار أغلى ثمناً وضمن فئة مختلفة قليلاً عن السيارات المنافسة التي تحدثنا عنها .

تم التقاط هذه الصور المرفقة ضمن هذا الخبر والتي لا تزال مغطاة بالتمويه الثقيل بالقرب من مركز Michigan Tech التابع للعلامة التجارية اليابانية تويوتا ، ولا تزال التفاصيل ضئيلة في هذه المرحلة ، ولكن يمكننا أن نرى زوجاً من أنابيب العادم يتدلى من كل طرف على طرفي المصد الخلفي ، والذي يختلف عن أنبوب العادم العادي في هايلاندر ، والذي يخرج من جانب واحد فقط .

كاديلاك سليستيك – CELESTIQ | Cadillac، كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن هذه السيارة المميزة المتوقع إصدارها عام 2024

لسوء الحظ ، ليس من الواضح عدد التحديثات المرئية الإضافية التي سيتم طرحها على جراند هايلاندر مقارنة مع هايلاندر ، تحت التمويه الواسع يبدو هذا النموذج جديد على الأقل ، وكأنه صندوقي الهيكل أكثر من طراز هايلاندر العادية ، مع قسم خلفي مرتفع ومربع ، يبدو أن الطراز الجديد سيوفر مساحة واسعة لركاب الصف الثالث .

لأولئك الذين يبحثون عن المزيد من الراحة والرفاهية ، تشير التقارير إلى أن إصدار لكزس من هذا الكروس سيتبع ، وسيطلق عليه اسم لكزس TX ، يجب أن تتبع تويوتا جراند هايلاندر 2024 ، التي من المقرر الكشف عنها في منتصف سنة 2023 إن شاء الله .

Leave a Reply

Scroll to Top