لماذا يقوم تويتر بتسجيل الخروج؟ وكيفية اصلاح ذلك

لماذا يقوم تويتر بتسجيل الخروج؟ وكيفية اصلاح ذلك

 

تعرف على أسباب تسجيل حساب تويتر الخروج تلقائيًا وكيفية اصلاح هذه المشكلة.

تويتر أو باللغة الإنجليزية: Twitter هو عبارة عن منصة يمكنك من خلالها التواصل مع المشاهير. إنه أيضًا مكان مثير لمشاهدة مقاطع الفيديو وقراءة الأخبار والتواصل مع الأشخاص الذين لديهم اهتمامات مماثلة وغير ذلك المزيد.

بينما تغيرت وظائف تويتر كثيرًا على مر السنين، هناك شيء لم يتغير وهي المشاكل (Bugs). يحتوي Twitter على بعض الأخطاء التي تمنع المستخدمين من استخدام ميزات الموقع. في الآونة الأخيرة، هناك خطأ في تويتر يقوم بتسجيل خروج المستخدمين من حساباتهم.

لذلك، إذا كنت أيضًا ضحية لخطأ Twitter الذي يسجل خروج المستخدمين، فقد تجد هذا الدليل مفيدًا جدًا. من خلال هذه المقالة، سنناقش بعض الأشياء التي ستزيل كل شكوكك المتعلقة بمعرفة أسباب تسجيل الخروج من تويتر.

لمتابعة أحدث أخبار التكنولوجيا

 

إصلاح مشكلة تسجيل الخروج من حسابك على تويتر

إلى جانب الأسباب، سنشاركك أيضًا نصائح لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها والتي ستمنع تويتر من تسجيل خروجك من حسابك. لذلك هيا بنا نبدأ.

 

1. تحقق من عمل خوادم تويتر

صفحة حالة خادم تويتر على موقع downdetector

صفحة حالة خادم تويتر على موقع downdetector

عندما تتعطل خوادم Twitter على مستوى العالم، ستواجه مشكلات أثناء استخدام معظم الميزات. لن تتمكن من الرد على التغريدات؛ لن يتم تحميل ملفات الوسائط ولن يتم تشغيل مقاطع الفيديو وغير ذلك الكثير.

في الماضي، أبلغ المستخدمون عن مشاكل مثل تسجيل الخروج من تويتر تلقائيًا. عندما تم البحث عن المشكلة، وجد أن تويتر قام بتسجيل خروج المستخدمين عندما كانت خوادمه معطلة.

لذلك، من المحتمل أن تكون خوادم تويتر معطلة، وبالتالي يطلب منك تطبيق الهاتف أو إصدار سطح المكتب تسجيلك مرارًا وتكرارًا.

يمكنك التحقق من صفحة حالة خادم تويتر على موقع downdetector لتأكيد ما إذا كانت خوادم تويتر تعمل بشكل جيد. إذا كانت الخوادم معطلة، فيجب عليك الانتظار بصبر حتى يتم استعادة عمل الخوادم مرة أخرى.

 

2. تستخدم متصفحًا خاصًا

المتصفح الخاص

المتصفح الخاص

بينما يعمل تويتر بشكل جيد في وضع التصفح المتخفي أو الخاص لمتصفحات الويب الحديثة، قد تثير بعض المتصفحات الأقل شيوعًا مشكلات التوافق.

تويتر غير متوافق مع كل متصفح ويب لسطح المكتب أو الجوال. لذلك، إذا استمر Twitter في تسجيل خروجك تلقائيًا، فستحتاج إلى التحقق مما إذا كنت تستخدم تويتر على متصفح ويب متوافق.

أيضًا، تدعم بعض متصفحات الويب مثل Tor ، ولن يعمل Twitter في وضع التصفح هذا. أيضًا، لا يحفظ التصفح الخاص أو وضع التصفح المتخفي معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك. وبالتالي، إذا أغلقت وضع التصفح الخاص، فستختفي البيانات المحفوظة إلى الأبد.

وبالتالي، إذا كنت تريد أن يحفظ متصفحك معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك، فتأكد من استخدام وضع التصفح العادي بدلاً من وضع التصفح المتخفي أو الوضع الخاص.

 

3. تعطيل ملفات تعريف الارتباط في متصفح الإنترنت الخاص بك

إذا كنت لا تعرف، فإن ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية تستخدمها مواقع الإنترنت لحفظ معلومات حول زيارتك. تخزن مواقع الويب بياناتك مع معلومات تسجيل الدخول في ملفات تعريف الارتباط.

تكمن المشكلة في أن العديد من الإضافات أو الوظائف الإضافية للمتصفح يمكنها حذف ملفات تعريف الارتباط. عندما يحدث هذا، سيُطلب منك تسجيل الدخول مرة أخرى.

لذلك، تأكد من عدم تعطيل ملفات تعريف الارتباط في متصفح الويب الخاص بك. من خلال السطور التالية سنشاركك خطوات لتمكين ملفات تعريف الارتباط على متصفح جوجل كروم.

  1. افتح جوجل كروم ، وانقر على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى. من قائمة الخيارات التي تظهر ، حدد “الإعدادات“.

    انقر على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى من قائمة الخيارات التي تظهر حدد الإعدادات

    انقر على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى من قائمة الخيارات التي تظهر حدد الإعدادات

  2. ثم في الإعدادات ، قم بالوصول إلى قسم “الخصوصية والأمان“.

    قم بالنقر على قسم الخصوصية والأمان

    قم بالنقر على قسم الخصوصية والأمان

  3. على الجانب الأيمن ، انقر فوق الخيار “ملفات تعريف الارتباط وبيانات الموقع الأخرى“.

    انقر فوق خيار ملفات تعريف الارتباط وبيانات الموقع الأخرى

    انقر فوق خيار ملفات تعريف الارتباط وبيانات الموقع الأخرى

  4. بعد ذلك ، من ضمن الإعدادات العامة ، حدد “السماح لجميع ملفات تعريف الارتباط“.

    من ضمن الإعدادات العامة حدد على السماح لجميع ملفات تعريف الارتباط

    من ضمن الإعدادات العامة حدد على السماح لجميع ملفات تعريف الارتباط

وهذا كل شيء وبهذه الطريقة يمكنك تمكين ملفات تعريف الارتباط على متصفح جوجل كروم الخاص بك.

 

4. تطبيق تويتر الخاص بك هو المشكلة

إذا كنت تتساءل عن سبب استمرار تطبيق تويتر في تسجيل خروجي، فقد تكون هناك مشكلة في التطبيق نفسه. من حين لآخر، قد يواجه تطبيق تـويتر لنظامي التشغيل اندرويد و iOS مشاكل ويسجِّل خروجك على الفور.

إذا قام تويتر بتسجيل خروجك بشكل عشوائي، فمن الأفضل مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق. من المحتمل أن يؤدي مسح ذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق تـويتر على اندرويد إلى إصلاح ملفات ذاكرة التخزين المؤقت التالفة أو القديمة.

عندما تتلف ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق، يحاول التطبيق القراءة من ذاكرة التخزين المؤقت التالفة وتسجيل خروجك. من السهل جدًا مسح ذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق تـويتر على اندرويد؛ لذلك، اتبع الخطوات التالية:

  1. اضغط على رمز تطبيق تـويتر على شاشتك الرئيسية وحدد “معلومات التطبيق“.

    اضغط على رمز تطبيق تويتر على شاشتك الرئيسية حدد معلومات التطبيق

    اضغط على رمز تطبيق تـويتر على شاشتك الرئيسية حدد معلومات التطبيق

  2. ثم في معلومات التطبيق ، حدد “استخدام التخزين“.

    في معلومات التطبيق حدد على استخدام التخزين

    في معلومات التطبيق حدد على استخدام التخزين

  3. في استخدام التخزين ، اضغط على “مسح ذاكرة التخزين المؤقت“.

    في استخدام التخزين اضغط على مسح ذاكرة التخزين المؤقت

    في استخدام التخزين اضغط على مسح ذاكرة التخزين المؤقت

وهذا كل شيء لأنه من المحتمل أن يؤدي هذا إلى إصلاح مشكلة تسجيل خروجك عشوائيًا من تويتر على نظام اندرويد.

أما على نظام iOS ، نوصى بإعادة تثبيت تطبيق Twitter.

 

5. أنت تستخدم VPN أو بروكسي

أنت تستخدم VPN

أنت تستخدم VPN

لا يُنصح باستخدام VPN و Proxy ، خاصة على مواقع مثل Twitter. تواجه معظم تطبيقات الشبكات الاجتماعية والمراسلة الفورية مشكلة عندما يتصل هاتفك أو جهاز الكمبيوتر بخادم VPN.

أبلغ العديد من المستخدمين عن إصلاح مشكلة استمرار Twitter في تسجيل الخروج فقط عن طريق تعطيل تطبيق VPN. تحدث المشكلة عندما يكتشف التطبيق VPN ويفشل في الاتصال بخادم مختلف.

عندما يفشل الاتصال بخوادم Twitter، يتم تسجيل خروجك على الفور ويطلب منك تسجيل الدخول مرة أخرى. حتى إذا كنت لا تستخدم VPN، فتأكد من التحقق من إعدادات البروكسي. نوصى بتعطيل كل من خوادم VPN / Proxy لحل مشكلة استمرار تسجيل الخروج من Twitter.

 

6. أنت تستخدم تطبيق تويتر تابعًا لجهة خارجية

إذا كنت مستخدمًا منتظمًا لتطبيق تـويتر على نظام اندرويد، فقد تعلم أن التطبيق يفتقر إلى العديد من الميزات المهمة. ولتحقيق هذه الميزات، غالبًا ما يقوم المستخدمون بتثبيت تطبيقات تويتر الخاصة بطرف ثالث أو تعديلها.

هناك عدد غير قليل من تطبيقات تويتر الشرعية لنظام اندرويد والتي تفتح العديد من الميزات المفيدة. هذه التطبيقات مجانية للتنزيل، ومعظمها متاح على متجر جوجل بلاي.

ستجد أيضًا تطبيقات تويتر التابعة لجهات خارجية لأجهزة iPhone وكذلك على متجر تطبيقات Apple. لا يوصي تويتر بمثل هذه التطبيقات؛ إذا اكتشف أحدها ، فسيتم تسجيل خروجك. في أسوأ الحالات، يمكن أن يؤدي استخدام تطبيق تويتر المعدل إلى حظر الحساب.

لذلك، إذا كنت تستخدم تطبيق تويتر تابعًا لجهة خارجية لم يعد نشطًا أو قيد التطوير، فمن الأفضل إلغاء تثبيته. ومع ذلك، تأكد من إلغاء ربط حسابك قبل إلغاء تثبيت هذه التطبيقات من هاتفك الذكي.

كانت هذه هي الأسباب التي تجعل حسابك على تـويتر يسجل خروج تلقائيًا. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة في فهم سبب قيام Twitter بتسجيل خروجك، فأخبرنا بذلك في التعليقات. أيضًا ، إذا ساعدك المقال ، فتأكد من مشاركته مع أصدقائك أيضًا.

نأمل أن تجد هذه المقالة مفيدة لك في معرفة لماذا يقوم حساب تـويتر بتسجيل الخروج؟ وكيفية اصلاح ذلك. شاركنا برأيك وتجربتك في التعليقات.

Follow us

Facebook

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top