توافق رجل الثور مع انثى القوس

مما لا يخفى علينا أن التعامل مع امرأة برج القوس ليس سهلًا على الإطلاق، فهي تنعم بمقدار ذكاء عال للغاية، لا يمكن لأي من الأبراج الوصول له، لكن هذا الأمر لا ينطبق على رجل برج الثور، ذلك لأنه يتمتع بالعقل المستنير والبصيرة التي لا تكذب حدسها أبدًا، ما رأيك في التعرف على مدى التوافق بين البرجين عبر موقعنا؟

 

توافق رجل الثور مع انثى القوس

قد يدهشنا أن نعرف أن نسبة التوافق بين رجل الثور وانثى القوس مرتفعة للغاية، إذ أنها تصل لحوالي ٨٠ بالمائة.

لكن قد يختفي ذلك الشعور حينما نعرف أنه هناك الكثير من السمات المشتركة بين رجل الثور وامرأة القوس، تخول لهما التناغم والتعامل بشكل مرن وأكثر تكيف، مثل حب الاستقرار والتفكير العقلاني قبل اتخاذ أي من القرارات، وكذلك التعامل مع شتى الأمور بحكمة بالغة، نرجو أن تكون تلك الخصال متوفرة على كافة الأصعدة بينهما، وهو ما سنتأكد منه عبر السطور القادمة.

العلاقة العاطفية بين الثوري والقوسية

تعتبر العلاقة العاطفية بين رجل برج الثور وامرأة برج القوس ناجحة إلى حد كبير، إن كان كل منهما يقدم بعض التنازلات التي تجعلها تسير على وتيرة جيدة، كذلك تخلو تلك العلاقة من الأغراض الهوائية.

فكلامنما ليس لديه الوقت الكثير ليضيعه في الترهات، فحينما تبدأ العلاقة العاطفية بين رجل الثور وامرأة القوس، ويشعران أنها ناجحة بنسبة عالية تخولهما لأخذ الخطوة الجادة لا يتأخران في القيام بذلك، لكن هذا لا يعني أن تلك العلاقة لابد وأن يتم تقييمها بشكل جيد.

نقاط قوة علاقة رجل الثور بامرأة القوس

هناك العديد من نقاط القوة التي تتوفر في علاقة رجل برج الثور بامرأة برج الحوت، من الممكن أن نتعرف عليها من خلال ما يلي:

  • امراة برج القوس مفعمة بحب الحياة، تحب المداعبة، الغزل والمرح، وهو مالا يجيده رجل برج الثور في أغلب الأوقات، لكنه يروق له كثيرًا حين تقوم به.
  • رجل برج الثور تقليدي ويحب البيت كثيرًا، أما امرأة برج القوس تعشق السفر والترحال، لكن ما إن تقع في غرام الثوري، فإنها تتنصل من خصالها، وتشعر أنه طالما هناك أمان واحتواء فليحترق شغفها المغامر.
  • المرأة القوسية متنوعة بطبعها، ورجل برج الثور روتيني، لكن على الرغم من ذلك، فإنهما قادران على التكيف والتأقلم على طباع بعضهما البعض، ولا يجد أي منهما مشكلة في ذلك.
  • صبر امرأة برج القوس على طباع رجل برج الثور، تجعله يرغب في أن ينفذ لها ما توده، حتى وإن كان لا يتماشى مع معتقداته.
  • كل منهما يثق في الآخر حد النخاع، وذلك لأن امرأة برج القوس تنعم بالإخلاص والوفاء لحبيبها، ورجل برج الثور أيضًا.

نقاط ضعف علاقة رجل الثور وامرأة القوس

أما عن النقاط التي تضعف العلاقة بين رجل برج الثور وامرأة برج القوس، فإنها تتشكل على النحو التالي:

  • رجل برج الثور ثابت، أما امرأة برج القوس متحمسة بصورة كبيرة، مما يخلق بينهما فجوة في الطباع، تتسبب في أن تشعر القوسية بالملل بعد مرور فترة من الارتباط.
  • إن قررت امرأة برج القوس خوض أي من المغامرات، فإنها مضطرة أن تقوم بذلك بمفردها إن كان شريكها في العلاقة رجل برج الثور، ذلك لأنه لا يحب أبدَا القيام بذلك، وإن أصرت حبيبته القوسية، فإنها ستعود حاملة خيبة الأمل على عاتقها، مما يشعرها أنه هناك ثمة شيء ينقص تلك العلاقة، وعلى الأحرى هذا الشيء هو حماس الرجل.
  • رجل برج الثور لا يسامح أبدًا عندما تخطيء امرأة برج القوس في حقه، مما يتسبب في إنهاء العلاقة، حتى وإن كان الأمر الذي حدث لا يستحق ذلك.
  • يميل رجل برج الثور إلى الاحتفاظ بمساحة شخصية له، لا يسمح لأي من الأشخاص بتجاوزها، وهو مالا يروق لامرأة برج القوس، والتي تشعر بأن شريكها في العلاقة ملك لها، ويحق لها معرفة كافة الأمور التي يقوم بها.

زواج رجل الثور بفتاة القوس

يؤدي التنازل بين طرفي العلاقة إلى استمرارها في أغلب الأحيان، خاصة إن كان هناك تقدير لتلك التضحيات، وهذا الأمر من شأنه أن يتجلى إن كان المعني به علاقة رجل برج الثور بامرأة برج القوس، حيث يقدم كل منهما ما لديه من أجل أن تصل العلاقة إلى بر الأمان، وتتوج بالزواج.

حينها يضع رجل برج الثور في رأسه أن تستمر تلك العلاقة طوال العمر، دون أن تتخللها المشكلات العويصة التي تؤدي إلى الطلاق، ومن ناحية أخرى فإن امرأة برج القوس مقدسة للحياة الزوجية، وترى أن الأمر برمته أشبه بمشروع يجب أن يكون ناجحًا مهما كلف الأمر.

على الصعيد الحميمي، نجد أن العلاقة الزوجية بين رجل برج الثور وامرأة برج القوس متكافئة تمامًا، إن أنهما لا يتطرقان إلى العديد من الآفاق التي تكسر روتين الجماع بعد فترة من الزواج، ولا يريان مشكلة في ذلك على الإطلاق، بل يشعر كل منهما أنه لا بأس من التغيير ولكن بوتيرة طفيفة للغاية وعلى فترات متباعدة.

الرجل الثوري والامرأة القوسية في تربية الأبناء

كلاهما يعلم ما هي مسئولياته تجاه الأبناء، فامرأة برج القوس زوجة مثالية، تهتم بتنظيف المنزل، رعاية الأولاد، إعداد الطعام وكافة الأعمال اليومية، دون أن تحتاج إلى مساعدة.

مما يجعل رجل برج الثور يشعر بالاطمئنان أن منزله لن يدخله غريبًا من ناحية، ومن ناحية أخرى فإن ذلك يمكنه من البحث عن مجالات التطور في عمله، من أجل أن يضمن لأبنائه وزوجته مستوى الحياة الكريمة.

لكن لا يعني ذلك أنه ليس أبًا جيدًا، بل على عكس ذلك تمامًا، فرجل برج الثور مشارك في تأسيس الأولاد من الناحية الخلقية، بل ويشعر أن ذلك الأمر فرض عليه وله الأولوية عن عمله، بالرغم من حبه الشديد له.

الصداقة بين رجل برج الثور وامرأة القوس

تفهم امرأة برج القوس ثغرات رجل الثور، ويمكنها التعامل معها على أفضل نحو ممكن، هذا الأمر يخول لهما تكوين علاقة صداقة لا مثيل لها، فهي تعرف متى يكون في حاجة إلى الاحتواء من خلال التحدث، ومتى لا يكون في حاجة سوى إلى الصمت.

من ناحية أخرى، فإن رجل برج الثور يقدر صداقة المرأة القوسية عبر مساندتها في كافة المواقف، وهو ما يشعرها بالأمان.

رجل الثور وأنثى القوس في العمل

على الصعيد العملي، فإن رجل برج الثور مثالي في الابتكار والإبداع، وهو الأمر الذي تشاركه فيه أيضًا امرأة برج القوس، لذا إن كان بين يديهما مقاليد الأمور، فلابد وأن يكون هناك نجاحًا غير منقطع النظير.

أما إن استخدم كل منهما تلك السمات الحسنة في الندية والعناد، فإن مكان العمل حينها لا يمكن أن يسعهما سويًا، إذ يجدر بأحدهما الرحيل كي يبقى الآخر دون تخليه عن مكانته التي وصل إليها بعد عناء وشقاء.

لابد وأن تنجح أي من العلاقات إن أراد طرفيها ذلك، وما دامت نسبة التوافق عالية كما في العلاقة بين رجل برج الثور وامرأة برج القوس.

 

لمزيد من المقالات

أبراج

ثقافة عامة

منوعات

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top