توافق رجل الثور مع انثى الدلو

تتشابه صفات رجل الثور مع سمات انثى الدلو، فكلاهما عقلاني إلى حد كبير، ويرى أن العلاقات من شأنها أن تستمر بدون فيض من المشاعر لا يقدم ولا يؤخر، لا يعني ذلك أن الجفاء هو عنوان كل منهما، ولكن كل شيء باعتدال من وجهة نظر كل من ذلكما البرجين أفضل، لذا نعتقد أن التوافق بينهما كبير للغاية، دعونا نتيقن من هذا الأمر عبر موقعنا.

 

توافق رجل الثور مع أنثى الدلو

امرأة برج الدلو مفعمة بحب الحياة، تميل إلى الجرأة في تعاملاتها، تعشق الخروج عن المألوف، أما بالنسبة إلى العلاقات العاطفية، فإنها لا تأخذ الحيز الكبير من حياتها، ليس لأنها جافة في تعاملها، ولكنها ترى أن الدخول في مثل تلك العلاقات مالم يتوج بالزواج، فإنه مضيعة للوقت.

الأمر ذاته لدى رجل برج الثور، فهو يعشق أن تنتهي علاقته العاطفية بالاستقرار وإنشاء بيت آمن يحتويه وزوجته، وينعمان بهدوء الأعصاب بعيدًا عن صخب الحياة المزعجة، وعلى الرغم من أن رجل برج الثور محبًا بصورة كبيرة، إلا أن ذلك لا يمنع من أن تكون نسبة التوافق بينه وبين امرأة الدلو تتخطى 80 بالمائة.

لأن كل منهما قادرًا على التأقلم على طباع الآخر ويستطيع أن يمنحه ما يحتاجه، كما أنه هناك سمة مشتركة بين البرجين وهي البساطة، مما تجعل كلا الطرفين يتعاملان بشكل مريح.

العلاقة العاطفية بين الثوري وامرأة الدلو

رجل برج الثور عقلاني إلى حد كبير، لذا فإنه عندما يفكر في الدخول في علاقة عاطفية، فإنه يجب على المرأة أن تكون جاذبة لعقله قبل قلبه، فتستطيع أن تأسر كافة جوارحه، فهو لا يميل سوى للمرأة الذكية، القوية، القادرة على الاعتماد على ذاتها، المستقلة بشأنها والتي لا تحب أن يفرض أحد سيطرته عليها.

تلك السمات من شأنها أن تتواجد في امرأة برج الدلو، تلك التي تعشق في رجل برج الثور كاريزمته القوية، طريقته الجيدة في التعامل مع شتى الأمور، ومعالجته للمشكلات بحكمة بالغة، ومن ناحية أخرى فإنه معتدل فيما يخص المشاعر الرومانسية، فتضمن أنه لن يأتي يوم يتهمها فيه بالإهمال العاطفي، فكلاهما يفكر بنمط مادي أكثر.

إيجابيات العلاقة بين رجل الثور وامرأة الدلو

هناك العديد من النقاط الإيجابية التي تجمع بين رجل برج الثور وامرأة برج الدلو، دعونا نتعرف عليها من خلال ما يلي:

  • التواصل العاطفي المتزن، يخول لهما سير العلاقة العاطفية على أفضل نحو دون أن يكون هناك الكثير من المشكلات.
  • يثق كل منهما في الآخر إلى حد كبير، ولا يعتمد رجل الثور على امرأة الدلو، وهي أيضًا كذلك، مما يوفر لكلاهما الاستقلالية والأريحية في التعامل.
  • طريقة تفكير امرأة برج الدلو ورجل برج الثور متقاربة إلى حد كبير، مما يجعل كل منهما يتوقع ما يرنو إليه الآخر وسيفعله عما قريب.
  • يحترم كل منهما خصوصية الآخر، ويعلم أنه لا يحب اقتحام مساحته الشخصية، ولا يسود بينهما سوى الإخلاص، لذا لا يوجد للشك بينهما مكان، فكلاهما يتعامل بنمط عقلاني يدفعه ليكون أكثر حكمة في مثل تلك الأمور.

سلبيات العلاقة بين رجل برج الثور وفتاة الدلو

أما عن سلبيات تلك العلاقة، فإنها تتشكل على النحو التالي:

  • كلاهما عنيد بصورة كبيرة، لذا فإنه عند نشوب أي من الخلافات، فإنها من الممكن أن تستمر فترة مطولة، كون أي منهما لا يقبل أن يتنازل من أجل الآخر.
  • في بعض الأحيان يصعب إرضاء امرأة برج الدلو، كونها تطمح إلى أن يكون هناك الأفضل مما بين يديها، وهذا الأمر يشعر رجل الثور بالتقليل من شأنه، وفي تلك الحالة من الممكن أن يفضل إنهاء العلاقة على أن تستمر بتلك الوتيرة.
  • على الرغم من أن امرأة برج الدلو مستقلة ماديًا دائمًا وهذا الأمر يروق لشريحة كبيرة من الرجال، إلا أن رجل برج الثور ينبذ ذلك، حيث يشعر أنها ستتعالى عليه في يوم من الأيام، حتى وإن كان في منصب أعلى منها، وهو أمر لا يقبله أبدًا.
  • من الممكن أن يفكر رجل برج الثور في إنهاء العلاقة إن كانت امرأة برج الدلو التي يحبها، مفعمة بحب الثقافة، نعلم أن ذلك الأمر جيد، لكن الإفراط فيه، يجعل رجل الثور يعتقد أنها لا تفقه في الحياة سوى ذلك، فيرحل عنها ويبحث عن امرأة أخرى تهتم لأمره.

زواج رجل الثور بأنثى الدلو

ينجح الزواج بنسبة كبيرة إن كان الرجل برج الثور والمرأة برج الدلو، ذلك لأن كل منهما يعلم ما هي المسئوليات المسندة إليه، ويقوم بها على أكمل وجه، فهما لا يحبان أن تنتهي العلاقة بالفشل أو الطلاق لأي سبب.

يتحول الاعتياد في زواجهما إلى علاقة حب حقيقية، تتخللها المودة والرحمة، وهما ما يجعلانهما قادرين على تخطي العقبات سويًا، أما على الصعيد المادي، فكل منهما يعمل في مجاله من أجل تأمين الحياة الكريمة له ولأفراد أسرته.

بالنسبة إلى العلاقة الحميمة، فإنها تكون ناجحة نوعًا ما، ذلك لأن امرأة برج الدلو يصعب إثارتها في الفراش، خاصة من قبل رجل روتيني مثل الثوري، ولكن مشاعر الحب بينهما تجعل من اللقاء حارًا.

رجل الثور وامرأة الدلو في تربية الأولاد

عندما يثمر زواج رجل الثور بامرأة برج الدلو، وينجبان الأطفال، فإن تربية كل منهما مثالية حد النخاع، فالمرأة الدلوية ربة منزل رائعة، تعمل على رعاية الصغار إلى أن يتمكنوا من الاعتماد على ذاتهم.

كذلك يعد رجل برج الثور أبًا ممتازًا، حيث إنه لا يعارض طريقة تربية الأم لأولادها، بل يدعمها ويحثها على تقويمهم ليكونوا أسوياء من الناحية النفسية والأخلاقية.

صداقة رجل برج الثور وامرأة برج الدلو

بالنسبة إلى الصداقة بين رجل برج الثور وامرأة برج الدلو، فإنها تكون ناجحة إلى حد كبير، فكلاهما له نفس الطباع، فلا يكون بأي منهما حاجة إلى قول الكثير من العبارات ليعرب عما يشعر به، يكفيه التواصل البصري بينه وبين الطرف الآخر.

كما أن امرأة برج الدلو مساندة لرجل برج الثور كثيرًا إن كانت صديقته، فلا تتركه مهما كان السبب، ولكثرة الطباع المشتركة بينهما، بنسبة قليلة قد تتحول تلك العلاقة إلى عاطفية، فكلاهما يعلم عيوب الآخر قبل مميزاته.

امرأة الدلو ورجل الثور في العمل

أما على صعيد الحياة المهنية، فإن تجمع رجل برج الثور وامرأة برج الدلو، فإن كلاهما يحقق النجاح الذي ليس له حدود ولم يصل إليه أحد من قبلهما، فالمرأة الدلوية تصل بخيالها إلى عنان السماء، وهو ما يمكنها من الإبداع في مجالها، خاصة إن كان الأمر بقيادة رجل من رجال برج الثور، أولئك الذين لا تليق بهم سوى المناصب القيادية.

أما إن لم يكن هناك اتفاق بين امرأة برج الدلو ورجل برج الثور في عملهما، فإنه لن يكون هناك نجاح سواء على الصعيد الشخصي أو العام، حيث ينشغل كل منهما بالوصول إلى مركز أعلى من الآخر، فكلامهما عاشق للعمل، ويحب أن يكون ناجحًا فيه بتفرد.

عندما يكون هناك سمات مشتركة بين رجل وامرأة، فإنه لابد وأن يكون هناك نسبة كبيرة في التوافق، والتي تخول لهما قضاء العمر بأكمله سويًا، مثلما في رجل برج الثور وأنثى الدلو.

 

لمزيد من المقالات

أبراج

ثقافة عامة

منوعات

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top