توافق رجل الثور مع انثى الحوت

على الرغم من أن بساطة العلاقات هو الذي يعطيها الفرصة في الاستمرار، إلا أنه من الضروري أن يكتشف كل من الطرفين شخصية الآخر من أجل معرفة مدى التوافق بينهما، وحينها يقرران، إما الاستمرار والوصول بالعلاقة إلى بر الأمان، أو إنهائها بهدوء، لذا دعينا نتعرف على مدى التوافق بين رجل برج الثور والأنثى الحوتية، وذلك عبر موقعنا.

 

توافق رجل الثور مع أنثى الحوت

رجل برج الثور محبًا بطبعه، رومانسيًا بعض الأوقات، يخطو الخطوات الجادة نحو الاستقرار، وله الحضور الطاغي الذي يعجب المرأة الحوتية ويدفعها للتقرب منه، وحين قيامها بذلك، فإنها تجد الكثير من السمات التي تفضلها في شريك حياتها، ومن هنا يبدأ التوافق في الظهور.

فامرأة برج الحوت مفعمة بحب الحياة، جريئة بعض الشيء، رومانسية، حالمة، عاشقة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، لكنها ليست متهورة في قراراتها، من أجل ذلك يمكننا أن نقول: إن نسبة التوافق بين رجل الثور مع انثى الحوت تصل إلى 82 بالمائة، وهي نسبة مثالية من أجل أخذ الخطوة الجادة تمهيدًا للزواج.

العلاقة العاطفية بين الثوري والحوتية

بالرغم من أن رجل برج الثور عنيد لدرجة لا تحتمل، إلا أن مرونة امرأة برج الحوت، قادرة على تحويل ذلك العناد إلى صفها، فهي تمتص غضبه بسرعة البرق إن أحبته، وهذا الأمر هو السبب الرئيسي في استمرار العلاقة بينهما.

من ناحية أخرى فإن رجل برج الثور حنون بالدرجة التي تتمنى امرأة برج الحوت الحصول عليها في شريك حياتها، إذ يغمرها بطيب قلبه حلو لسانه، ويظل يمدح فيها ويشعرها أنها طفلته المدللة، وهو الأمر الذي يروق لها كثيرًا ويجعلها تتغاضى عن الطباع غير الحسنة في الرجل الثوري.

لذا فإن التأقلم أو التكيف الذي يكون بين الطرفين في تلك العلاقة العاطفية هو السبب الأول في استمرارها ووصولها إلى مأمن من الانفصال.

نقاط إيجابية في العلاقة بين رجل الثور وامرأة الحوت

هناك كذلك العديد من النقاط الإيجابية في العلاقة بين رجل برج الثور وامرأة برج الحوت، من الممكن أن نتعرف عليها بشيء من التفصيل عبر ما يلي:

  • رجل برج الثور قادر على أن يعطي الحب لأنثاه إن كانت هي الأخرى معطاءة للمشاعر الجياشة، وأنثى برج الحوت لا تبخل بذلك أبدًا، لذا فإن علاقة الحب بينهما قائمة على العطاء المتبادل.
  • كل منهما له القدرة على التواصل الجيد مع الآخر، حيث يفهم رجل الثور امرأة الحوت جيدًا، وهي الأخرى تفهم خبايا سماته، وتقدر على التعامل معها بصورة ناجحة للغاية.
  • خلال العلاقة العاطفية بين رجل برج الثور وامرأة برج الحوت، يشعر كل منهما بالأمان التام، وهو أمر ضروري لاستمرار العلاقة وإتخاذها خطوات مصيرية.
  • يعبر كل منهما عن الحب بالعبارات الرائعة التي تخطف القلب وتأسر الروح، مما يجعل العلاقة متجددة، حتى وإن لم يقم أي منهما بفعل شيء جديد.

نقاط سلبية في العلاقة بين أنثى الحوت ورجل الثور

أما بالنسبة إلى النقاط السلبية في العلاقة بين رجل برج الثور وامرأة برج الحوت، فإنها تتشكل على النحو التالي:

  • امرأة برج الحوت متقلبة المزاج بعض الشيء، وهو الأمر الذي لا يروق لرجل برج الثور، ويرى أنه ينم عن سطحيتها وكونها هوائية، على الرغم من أن برجها مائي.
  • رجل برج الثور عنيد لحد كبير، قد لا تقدر امراة برج الحوت على التعامل معه بسبب ذلك الطبع الذي يمنعها من أن تكون مرنة أو متأقلمة، كي لا يعتاد الأمر، من هنا تبدأ العلاقة في أن تتزعزع.
  • رجل برج الثور عقلاني بشكل مفرط، أما امرأة برج الحوت، فهي رومانسية تود أن تعيش قصة الحب الرائعة التي تؤرخها أفلام ديزني، تلك الفجوة قادرة على خلق العديد من المشكلات، كون الحوتية تنسب اهتمام رجل الثور بالحفاظ على استقرار العلاقة بعيدًا عن العبارات الرومانسية بعدم التنبه إلى مشاعرها المرهفة وتغذيتها.
  • كذلك نجد أن امرأة برج الحوت تعاني من التراست إيشوز، أو بمعنى آخر لا تثق في الرجل الثقة العمياء، لذا فإنها تحدث نفسها دومًا بأن العلاقة على وشك الانتهاء، مما يجعلها تقوم بما يؤدي إلى ذلك حقًا.

رجل الثور وامرأة الحوت في الزواج

من الهام جدًا أن نعرف أن علاقة الحب بين الرجل الثوري والمرأة الحوتية إن وصلت إلى الزواج، فإن ذلك دليل على أنهما استطاعا تجاوز أي من العقبات التي واجهتهما فيما قبله.

لذا فإنهما سيتمسكان ببعضهما البعض، وستستمر الزيجة على أفضل شاكلة لها، من ناحية أخرى فإن كل من رجل برج الثور وامرأة برج الحوت، يعشقان الترتيب المنزلي وتدبير الأمور التي يجعل المنزل منعمًا بالاستقرار، مع العلم أن المرأة الحوتية من شأنها أن تهبط إلى أرض الواقع في تلك الفترة.

أما بالنسبة إلى ممارسة الحب، فإن كلاهما يتمتع بالروتينية والرتابة في الكثير من الأوقات، لكن المشاعر الرومانسية التي تتخلل اللقاء الحميمي، من شأنها أن تشعر كل منهما بالرضا عن الممارسة بشكل عام.

امرأة الحوت ورجل الثور في تربية الأبناء

بالنسبة إلى تربية الأبناء إن كان الأب برج الثور والأم برج الحوت، فإنها تكون متكاملة، لأن المرأة الحوتية تنعم بالقلب الحاني، والذي يجعلها تضحي من أجل الأولاد، ولا تقسو على أي منهم، حتى وإن كان ما ستقوم به من أجل مصلحتهم أو خوف عليهم.

لكن رجل برج الثور عقلاني أكثر من كونه عاطفي، لذا فإنه يحاول جاهدًا دعم الأم في تلك الحالة، ومساعدتها كي يصل أولادهم إلى بر الأمان، ولا يتوانى في تقديم العون لها إن شعر أن تربية الأولاد تشكل عبء عليها لا تقدر على حمله بمفردها.

الصداقة بين رجل برج الثور وامرأة الحوت

عندما يكون هناك علاقة صداقة بين رجل برج الثور وامرأة الحوت، فإنها تكون ناجحة لا محالة، ذلك لأن كل منهما مخلص للآخر بصورة كبيرة، ويهتم بالسؤال عن صديقه إن غاب، ويقف إلى جواره في السراء والضراء، الأمر لا يتعلق بكونها امرأة أو كونه رجل، فإن الصداقة التي تنشب بين حوتية وثوري تكون كما لو أنها بين رجلين أو امرأتين.

كذلك من الممكن أن نجد أن كلاهما بارع في تعبيره عن الامتنان لتلك الصداقة، ليس فقط بمجرد الكلمات، ولكن بالأفعال أيضًا، وفي أغلب الحالات تتحول صداقتهما إلى علاقة حب مميزة.

رجل الثور وفتاة الحوت في العمل

على صعيد العمل، فإن امرأة برج الحوت مجتهدة، وتحب تعلم كل جديد، ولا تتوانى في طلب ذلك من شخص يقدر على مساعدتها دون أن يكون هناك مقابل، ومن لها سوى رجل برج الثور؟

فهو معطاء على كافة الأصعدة، ويرى أن تقديم المساعدة لأي من زملائه في العمل، أمر واجب عليه، ويجب على كافة الأشخاص تطبيقه.

برج الحوت في النساء رائع لا محالة، لكنه يحتاج إلى من يتفهم طباعه، ويكون له القدرة على التعامل معه بشكل جيد، لذا فإن علاقة رجل الثور بامرأة حوتية تكون ناجحة إن تغلغل داخلها ورأى محاسنها وتجاوز عن مساوئها.

 

لمزيد من المقالات

أبراج

ثقافة عامة

منوعات

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top