توافق رجل الثور مع انثى الأسد

ما أجمل أن تكون مشاعر العلاقة العاطفية متوهجة، هذا الأمر لا يمكن أن يحدث دون أن يكون طرفيها من أبراج تتمتع بالقلوب النابضة بحب الحياة، متلهبة المشاعر، لا يوجد للجفاء بها مكان، عمن نتحدث، عن رجل برج الثور وامرأة برج الأسد، ترى إلى أي مدى من الممكن أن يكون بينهما توافق في أي من العلاقات، هذا ما سنعرفه عبر موقعنا.

 

توافق رجل الثور مع أنثى الأسد

رجل الثور يتمتع بالقدرة على إدارة الأمور، حسن اتخاذ القرار، التريث في التفكير، والعديد من الصفات العقلانية الأخرى، التي تضعه في المكانة المرموقة على كافة الأصعدة، كذلك انثى الأسد، فهي مفعمة بالحيوية والنشاط، بجانب قدرتها العقلية في التعامل مع كافة الأمور بحكمة بالغة.

من هنا يأتي التوافق بين رجل برج الثور وامرأة برج الأسد، من ناحية أخرى نجد أن الاهتمام بالتفاصيل صفة مشتركة بين كليهما، هذا بجانب الطموح المتزايد والثقة وكذلك الوفاء، لذا يمكننا أن نقول إن نسبة التكافيء بين البرجين من الممكن أن تتخطى 90 بالمائة، ولكن هل ذلك الأمر ينطبق على كافة أنواع العلاقات؟ هذا ما سنعرفه عبر السطور القادمة.

العلاقة العاطفية بين رجل الثور وامرأة الأسد

عندما تكون هناك عاطفية بين رجل برج الثور وامرأة برج الأسد، فإنها تكون على أشد درجة من التناغم، فكلاهما يتمتع بالحس المرهف، المشاعر الجياش، القلب النابض بالحياة، وكذلك الرومانسية الحالمة.

لكن على الرغم من ذلك، فإن طباعهما من الممكن أن تحول بينهما وبين الاستمتاع بكافة تلك المميزات، حيث العصبية المفرطة التي يمتلكها كل منهما، قادرة على خلق المشكلات بصورة كبيرة، مما يجعل أحد طرفي العلاقة يقرر عدم الاستمرار فيها.

من هنا ندرك أن العلاقة العاطفية بين رجل برج الثور وامرأة برج الأسد على الرغم من نقاط قوتها، إلا أنها تحتوي على الكثير أيضًا من نقاط الضعف.

نقاط قوة العلاقة بين رجل الثور وأنثى الأسد

بالنسبة إلى نقاط القوة التي تدعم العلاقة بين رجل برج الثور وامرأة برج الأسد، فإنها تتشكل على النحو التالي:

  • كلاهما يكره الإهمال، يرى أنه سببًا كافيًا لإنهاء العلاقة.
  • يتمتع كل منها بالإرادة القوية والقدرة على تحقيق الذات في شتى المجالات، مما يجعل أي منهما داعمًا للآخر، لذا تعد أواصل تلك العلاقة وروابطها قوية للغاية لا يمكن التأثير عليها من الجوانب الخارجية.
  • امرأة برج الأسد على الرغم من سمات برجها النارية بعض الشيء، إلا أنها متزنة في التعامل، مما يجعلها قادرة على فهم متطلبات رجل برج الثور والتعامل معه بأريحية تجعله راغبًا في أن يكمل معه حياتها، دون الخوف من المستقبل.
  • لكل منهما القدرة على التمتع بالاستقلال المادي، لذا فإنهما عند المواعدة أو الأمور المتعلقة بالمال، يمكنهما التعامل بشكل مريح دون خجل.

نقاط ضعف العلاقة بين امرأة الأسد ورجل الثور

أما عن نقاط ضعف العلاقة بين رجل برج الثور وامرأة برج الأسد، والتي من الممكن أن تكون سببًا في انتهائها، فإنها تتشكل على النحو التالي:

  • كلاهما مفرط العصبية إلى أقصى حد، لذا فإنهما في الشجار لا يمكن إيقافهما، مما قد يؤدي إلى جرح أي منهما للآخر، مما يجعله يفكر في الابتعاد وإنهاء العلاقة بشكل لا رجعى فيه.
  • رجل برج الثور يغير على محبوبته كثيرًا، وأنثى برج الأسد متفتحة وتحب التعامل مع الجنسين، مما يتسبب في نشوب العديد من الخلافات بينهما.
  • مراوغة امرأة برج الأسد في بعض الأحيان، تثير الخوف والشك في صدر رجل برج الثور، وهو الأمر الذي يسير به في اتجاه الإهمال إلى أن تنتهي العلاقة من تلقاء ذاتها.
  • من الممكن أن تضعف العلاقة كثيرًا حينما تكون امرأة برج الأسد كثيرة الانتقاد، كونها تتسم بذلك، في حين أن رجل برج الثور لا يحب ذلك الأمر أبدًا، ولا يرى أنه يستحق أن يكون محط التقليل من شأنه أو مناقشته فيما قد قام به بشكل ناقد.

الزواج بين رجل الثور وامرأة الأسد

في حالة نجاح العلاقة بين رجل برج الثور وامرأة برج الأسد ووصولها للزواج، فإنها لابد أن تكون قد مرت بالعديد من الأزمات التي دعمتها، وجعلتها أقوى مما كانت عليه في السابق, من أجل ذلك نجد أن كلاهما يحاول جاهدًا الاستقرار والحفاظ على الكيان الأسري، مع القدرة على التعامل مع الطرف الآخر بشكل عقلاني يحول بينهما وبين حدوث المشكلات الزوجية.

أما عن الفراش، فامرأة برج الأسد عاطفية إلى حد كبير في ذلك الأمر، فلا يهم لديها ما يقوم به رجل برج الثور من أفعال نمطية، قدر ما يشغلها أن تكون العلاقة الحميمة مزيج من النشوة والمشاعر الجياشة، لذا فإن العلاقة الزوجية بينهما ناجحة من كافة الجوانب.

رجل الثور وأنثى الأسد في تربية الأولاد

يمكن لامرأة برج الأسد أن تقوم بتربية الأطفال وحدها، دون الحاجة للاستعانة بأي من الأشخاص، ذلك لأنها قيادية بطبعها، وقادرة على تعليمهم المباديء السامية التي تتماشى مع الثقافة الشرقية، حتى وإن كانت متفتحة ومتطلعة، فهي ترى أنه من الضروري أن يكون الشخص متمسكًا بالأخلاق القويمة، كي يقدر على أن ينجح في كافة أموره الحياتية.

على جانب آخر نجد رجل برج الثور يتمتع بالأبوية الجيدة التي تجعله يرسخ في أبنائه ما زرعته الأم، كما أنه يشاركها كافة مسئولياتهم، حتى وإن رأى أنها كفيلة لتخرجهم من مرحلة الطفولة والمراهقة أسوياء من الناحية النفسية والبدنية.

فمن المتعارف عليه، أن رجل برج الثور مثالي فيما يخص البيت والأسرة، وذلك لأنه يعشق الاستقرار، ولا يحب تغيير الزوجات، كما أنه يحنو على أولاده بصورة كبيرة.

الصداقة بين رجل الثور وأنثى الأسد

من شأن الصداقة بين رجل برج الثور وأنثى برج الأسد أن تدوم طويلًا، ذلك لأن كل منهما مخلص إلى حد كبير، كما أن تلك العلاقة لا تقوم على تبادل المصالح، حتى وإن حاول رجل الثور جعلها كذلك.

فامرأة برج الأسد مخلصة لأصدقائها كثيرًا، ولا ترى أن الصداقة المغرضة تستحق أن تتواجد في حياتها، فإن أحسن رجل الثور فهمها والتعامل معها بما يليق بها، فسيجد أنه قد ربح صديقة كما لو أنها بألف صديق.

امرأة الأسد ورجل الثور في العمل

من الممكن ألا يتفقا رجل برج الثور وامرأة برج الأسد كثيرًا في مجال العمل، ذلك لأن كل منهما يتمتع بحب القيادة، لذا فإنهما يسعيان في الوصول إلى أعلى المناصب، مما يعرقل أحدهما في تحقيق ذلك.

بناء عليه، تتشكل الكراهية ويتولد الحقد بينهما، لكن إن خلا الأمر من ذلك، فإنه من الممكن أن تكون هناك زمالة عمل جيدة بين الرجل الثوري وامرأة برج الأسد، ذلك لأنهما مبدعين إلى درجة كبيرة، ولا يحبان تقليد الآخرين أبدًا.

هناك توافق كبير للغاية بين رجل برج الثور وامرأة برج الأسد، لذا فإن التعامل بينهما على كافة الأصعدة يعد ناجحًا بشكل قوي، ما لم يتم تسليط الضوء على نقاط الضعف من قبل أي منهما.

 

لمزيد من المقالات

أبراج

ثقافة عامة

منوعات

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top