توافق انثى الاسد مع رجل الحمل

على الرغم من قوة المرأة الأسد وقدرتها على السيطرة في شتى المواقف التي توضع فيها، إلا أنها أمام رجل الحمل تتخلى عن تلك السمات بصورة لا يمكن تصديقها، فببرائته التي تخفي أنياب شخصية لا مثيل لها، يكون الرجل الحملي قادر على استقطاب قلبها والإيقاع به، لكن هل يعني ذلك أنه هناك توافق بينهما، أم أن للأمر جوانب أخرى نحن في حاجة لمعرفتها؟ لندع الجواب لموقعنا.

 

توافق أنثى الاسد مع رجل الحمل

أنثى الأسد تنتمي لأحد الأبراج النارية المشتعلة التي لا يمكن لها أن تكون في مكان غير قيادي، هي المثيرة، المفكرة، المبدعة، والقادرة على خلق الأجواؤ الإيجابية من حولها، وذلك لأنها تتمتع بمقدار كبير من الثقة بالنفس، لا يوجد شيء يصعب عليها ولا يمكنها تحقيقه.

أما عن رجل الحمل، وهو أيضًا من البرج الناري المميز بحب الحياة، والقدرة على المنافسة دون استسلام، فهو الأول دومًا، سواء على الصعيد المهني، العلمي، أو العاطفي، كما أن له الكثير من الصفات التي من الممكن أن توقع امرأة برج الأسد في حبه في غضون عدة مواعدات.

فرجل برج الحمل يمتلك اللسان العذب الذي يمكنه قول العبارات التي تستساغها آذان امرأة برج الأسد، والتي بالرغم من قوتها، تكون في حاجة دومًا إلى الشعور بكونها أنثى، ومن هنا يأتي الانسجام بين كلاهما، بل إن نسبة التوافق بين أنثى الأسد ورجل الحمل من الممكن أن تتخطى 90 بالمائة، مما يشير إلى أنها من أنجح العلاقات على الإطلاق، مهما كانت نوعيتها.

العلاقة العاطفية بين أنثى الأسد ورجل الحمل

عندما تقع امرأة برج الأسد في حب رجل من رجال برج الحمل، فإن ذلك يكون لفرض سيطرته الرومانسية عليها، إذ استطاع الحملي أن يخترق شخصيتها كما لو أنه يملك كلمة السر الخاصة بقلبها، فعلى الرغم من الوجه العبوس الذي تظهر به طوال الوقت، إلا أنه تمكن من إزالة ذلك القناع، وتعرف على القطة التي تكمن داخلها.

حينها يربح رجل برج الحمل الرهان الذي عقده مع نفسه، فقد استطاع ان يصل إلى قلب لا يمكن الوصول إليه بسهولة، وهنا تبدأ أنثى الأسد في أن تغمره بحنانها، وتخلص له بصورة تجعله يفكر في أن يأخذ الخطوة الجدية في العلاقة.

نقاط قوة العلاقة بين رجل الحمل وامرأة الأسد

هناك الكثير من النقاط الإيجابية التي من شأنها أن تجمع بين رجل برج الحمل وامرأة برج الأسد، لنتعرف عليها من خلال ما يلي:

  • يتمتع كل منهما بالذكاء على كافة الأصعدة، وهو ما يمكنهما من التواصل بشكل مريح دون الحاجة إلى شرح كافة الأمور.
  • كذلك ينعما بالتفاهم الذي يجعل من العلاقة مرنة وخالية من المشكلات الكبيرة.
  • تتميز امرأة برج الأسد بكونها صادقة وصريحة، حتى وإن كان الأمر من الممكن أن يضعها في مأزق، وهو ما يروق لرجل برج الحمل ويتسم به أيضًا، لذا من المستبعد أن يكون سبب إنهاء العلاقة هو كذب أحدهما.
  • كلاهما عاشق للمغامرات والحياة غير التقليدية، وذلك لتمتعهما بالعقلية المتفتحة بجانب الحيوية والنشاط.
  • امرأة برج الأسد رومانسية إن تمت إزالة الغبار عن قلبها، وكذلك ينعم رجل برج الحمل بقدر كبير من المشاعر الجياشة التي يستطيع من خلالها النيل من قلب حبيبته، لذا فإنه في حالة استمرار العاطفية لا يمكن أن يكون هناك جفاء بينهما.

نقاط ضعف العلاقة بين امرأة الأسد ورجل الحمل

أما عن النقاط التي من الممكن أن تكون سببًا في ضعف روابط العلاقة العاطفية بين رجل برج الحمل وامرأة برج الأسد، فإنها تكون على الشاكلة التالية:

  • اهتمام امرأة برج الأسد المفرط من الممكن أن يكون سببًا في شعوره بالاختناق وعدم رغبته في استكمال العلاقة، خاصة وإن تعلق الأمر بالغيرة.
  • رجل برج الحمل قيادي بطبعه، فيما يعني أنه يحب أن يقود هو العلاقة وأن يكون الطرف المتحكم بها، لذا فإنه قد يخلق المشكلات عندما يشعر بسيطرة امرأة برج الأسد، وهذا الأمر يجعله يفكر جديًا في الهروب من اتخاذ أي خطوة رسمية في علاقته بها.
  • كلاهما عنيدان إلى أقصى درجة، لذا فإن ذلك الأمر من الممكن أن ينجم عنه الكثير من المشكلات، وبطبيعة الحال لا يحب رجل الحمل العلاقة التي تشوبها الخلافات، فيزهد الاستمرار بها.
  • من الممكن أن يكون للعمل الأولوية لدى امرأة برج الأسد، مما يجعلها غير متوافقة مع متطلبات رجل برج الحمل في العلاقة العاطفية، وهو ما يسبب نظره إلى غيرها.

زواج رجل برج الحمل بامرأة برج الأسد

إن وصل التوافق بين رجل برج الحمل وامرأة برج الأسد إلى الحد الذي يسمح لهما بالزواج، فإنهما لا يترددان في ذلك أبدًا، لكنهما لا يتخذان تلك الخطوة إلا بعد التأكد من صدق مشاعرهما، حتى لا تكون زهوة البدايات هي السبب في قيامهما بذلك.

من ناحية أخرى نجد امرأة برج الأسد بسيطة في التعامل، تميل إلى الذوق الراقي في منزلها، وهو الأمر الذي يعشقه رجل برج الحمل، كما أنها طباخة ماهرة للغاية، يعشق الحملي طعامها، ومما لا شك فيه أن قلب الرجل هو معدته، لذا فإن الحياة الزوجية تسير على وتيرة جيدة.

كذلك على الفراش، كلامهما مراوغ مغامر، يعشق الحياة الحميمية، ويرى أنها قابلة للتغيير والتجديد في كل لقاء، وهذا الأمر يوطد من علاقتهما الرومانسية.

امرأة الأسد ورجل الحمل في تربية الأبناء

بالنسبة إلى تربية الأبناء، فإن رجل الحمل أب حنون، والأم التي تنتمي إلى برج الأسد قادرة على أن تربي كل منهم بحزم، مما يجعل هناك توافق في ذلك الأمر، كون الوالدين يكمل كل منهما الآخر.

كذلك يحاوطان صغارهما بفيض من الحب والحنان، ويقدمان لهما الرعاية الكاملة إلى أن يكون كل منهم قادر على الاعتماد على ذاته، ولا يكون في حاجة سوى إلى المتابعة من حين لآخر.

الصداقة بين رجل الحمل وأنثى الأسد

عندما يكون هناك صداقة بين رجل برج الحمل وامرأة برج الأسد، فإن تلك العلاقة تكون ناجحة بشكل كبير، كونهما يتمتعا بالقدرة على فهم بعضهما البعض، مما يوفر على كليهما تضييع الوقت في شرح ما ينتابه.

من ناحية أخرى فإن قوة امرأة برج الأسد تجعلها تسند رجل برج الحمل حين يميل في بعض الأوقات، وعكس ذلك صحيح.

رجل الحمل وامرأة الأسد في العمل

كذلك في العمل، نجد أن رجل برج الحمل متعاون بصورة كبيرة مع امرأة برج الأسد، ذلك إن كان لهما القدرة على القيادة معًا، ويكون هدفهما الأول في ذلك الحين، هو الوصول سويًا إلى أعلى المناصب.

حتى وإن كان هناك بعض الخلافات التي من الممكن أن تنشب داخل محيط العمل بين رجل الحمل وامرأة الأسد، فإنه يمكنهما تداركها، فيما لا يتعارض مع سير عملهما على أفضل نحو.

على الرغم من أنه هناك الكثير من نقاط القوة التي من شأنها أن تجمع بين رجل برج الحمل وامرأة برج الأسد في علاقة وطيدة، إلا أن نقاط الضعف يمكنها أن تهدمها، لذا جدير بهما أن يحافظا على تلك العلاقة ويقدران قيمتها.

 

لمزيد من المقالات

أبراج

ثقافة عامة

منوعات

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Leave a Reply

Scroll to Top