تنزيل تطبيقات Chat GPT خاصة بأجهزة اندرويد و ايفون و ويندوز

تنزيل تطبيقات Chat GPT خاصة بأجهزة اندرويد و ايفون و ويندوز

 

يمكن استخدام Chat GPT في الكثير من الامور الرائعة ، لكن المطورين الصغار أرادوا أن يكون لديهم المزيد من الاحتمالات.

على الرغم من عدم وجود تطبيق روبوت Chat GPT رسمي مجاني ، فقد أنشأ من المبرمجين النشطاء الكثير من تطبيقات ChatGPT لأجهزة الكمبيوتر التى تعمل بالويندوز و الماك و كذلك تطبيقات ChatGPT خاصة بالاندرويد و الايفون ، مما يسمح لمستخدمي Chat GPT بالوصول إلى ميزاته الرائعة.

ملاحظة: تم إنشاء جميع هذه التطبيقات بواسطة مطورين تابعين لجهات خارجية.

تطبيقات Chat GPT لأجهزة اندرويد

1. Genie – ChatGPT AI

Genie - ChatGPT AI

باستخدام Genie ، يمكنك الانخراط في محادثات طبيعية مع الروبوتات وتخصيص محادثتك مع مساعد شخصي. تجعل شركة Genie من السهل البقاء على اتصال بالأصدقاء والعائلة ، بالإضافة إلى البقاء على رأس المهام المهمة.

2. Paragraph AI: Writer & Editor

Paragraph AI: Writer & Editor

يمكن لـ ParagraphAI إنشاء مقالات ورسائل بريد إلكتروني ورسائل مع تهجئة وقواعد ونبرة خالية من العيوب. إصدار ParagraphAI هو في الوقت المناسب تمامًا للاحتفال بموسم العودة إلى المدرسة. يتميز بنموذج البرمجة اللغوية العصبية والتكامل ، مما يؤدي إلى إنشاء مسودات أصلية خالية من الانتحال.

3. Aico – GPT AI Chat Companion

Aico - GPT AI Chat Companion

Aico عبارة عن روبوت محادثة مدعوم بالذكاء الاصطناعي يساعدك في العثور بسرعة وسهولة على إجابات لأسئلتك.

من خلال معالجة اللغة الطبيعية والتعلم العميق ، يمكنه فهم أسئلتك وتقديم إجابات دقيقة. يمكنه أيضًا اقتراح مواضيع ذات صلة وتقديم معلومات إضافية. أداتنا هي روبوت محادثة سهل الاستخدام وبديهي يمكنه مساعدتك في الحصول على الإجابات التي تحتاجها بسرعة وكفاءة

4. ChatGPT 3: Chat GPT AI

ChatGPT 3: Chat GPT AI

قم بالوصول إلى الميزات الفريدة لروبوت الذكاء الاصطناعي ChatGPT-3 باستخدام تطبيق ChatGPT 3.

ChatGPT هو نموذج أولي من روبوتات المحادثة للذكاء الاصطناعي تم تطويره بواسطة OpenAI والمتخصص في الحوار. روبوت المحادثة هو نموذج لغوي كبير تم تعديله باستخدام تقنيات التعلم تحت الإشراف والمعزز. يعتمد على نموذج GPT-3.5 الخاص بـ OpenAI ، وهو نسخة محسنة من GPT-3.

 

تطبيقات Chat GPT لأجهزة ايفون و ايباد

1. Wisdom Ai – Your AI Assistant

Wisdom Ai - Your AI Assistant

Wisdom Ai هو تطبيق Freemium Chat GPT لأجهزة ايفون يعمل بأحدث تقنيات OpenAI ، GPT-3 & Dall-E. بحاجة الى مساعدة في واجب مدرسي ؟ تريد تصميم صورة على الفور؟ بحاجة إلى العثور على الخطأ في التعليمات البرمجية الخاصة بك؟ هل تحتاج إلى وصفة عشاء جديدة؟ يمكنك القيام بذلك وأكثر من ذلك بكثير في هذا التطبيق.

2. Chat w. GPT AI – Write This

Chat w. GPT AI - Write This

Write This هو مساعد كتابة يعمل بالذكاء الاصطناعي. لا يساعد هذا التطبيق في كتابتك فحسب ، بل يقترح أيضًا أفكارًا وموضوعات لك. سواء أكنت عالقًا في واجبات منزلية أو كنت بحاجة فقط إلى بعض المساعدة الإضافية لتدوين أفكارك على الورق ، فهذا هو التطبيق المناسب لك!

3. Write For Me GPT AI Assistant

Write For Me GPT AI Assistant

يتيح لك تطبيق Write For Me GPT المجاني إنشاء و كتابة مقالات بجودة تو حفة فنية بسرعة وسهولة! يمكن للتطبيق إنشاء مقالات وأوراق بحثية وقصائد وقصص وأغاني ومقالات صديقة للسيو وفريدة من نوعها ودقيقة ، وحتى تلخيص النصوص بناءً على الموضوعات التي تقدمها.

4. Wiz AI Chat Bot Writing Helper

Wiz AI Chat Bot Writing Helper

يتم تشغيل Wiz AI Chat Bot بواسطة محرك GPT-3 الرسمي لشركة OpenAI ، أقوى لغة طبيعية في العالم للذكاء الاصطناعي. تستخدم AI Chat واجهة برمجة تطبيقات مطور OpenAI الرسمية. على الرغم من أن ChatGPT دقيق للغاية ، فقد تكون هناك بعض الحالات التي تكون فيها الإجابات غير صحيحة أو كاملة تمامًا.

5. ParagraphAI: GPT-3 AI Writer

ParagraphAI: GPT-3 AI Writer

ParagraphAI هو مساعد للكتابة والمعرفة متعدد اللغات على مستوى عالمي للطلاب والمهنيين. تم تصميم ParagraphAI بواسطة مهندسين من Meta و MIT و OpenAI (مطور GPT) ، وهو مضمون لزيادة إنتاجيتك وجودة الكتابة.

6. Alfred – AI Assistant on GPT-3

Alfred - AI Assistant on GPT-3

Alfred هو محرك بحث وإنشاء محتوى جديد يعمل بالذكاء الاصطناعي ، ويجمع بين البحث الخالي من الإعلانات وإنشاء النصوص والصور في تجربة جوال واحدة. جرب قوة الذكاء الاصطناعي من هاتفك. مستوحى من OpenAI ChatGPT ، فإن Alfred يشبه تمامًا إمكانية الوصول الفوري إلى ChatGPT وجاهزيته على جهاز ايفون الخاص بك.

7. GPTKey: The AI Keyboard

GPTKey: The AI Keyboard

استخدم الذكاء الاصطناعي لكتابة تغريدات وتعليقات توضيحية ورسائل بريد إلكتروني ونصوص وملاحظات فريدة ومبتكرة وغير ذلك باستخدام قوة GPT داخل لوحة المفاتيح.

GPTKey هو امتداد مخصص للوحة المفاتيح وتطبيق لكتابة الأشياء باستخدام الذكاء الاصطناعي ، باستخدام نفس التقنية التي تشغل برنامج OpenAI’s Chat GPT.

8. Merlin AI – Chat GPT

Merlin AI - ChatGPT

Merlin AI هو روبوت الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي الأكثر تقدمًا في العالم والمدعوم من Chat GPT من OpenAI. انخرط في محادثات افتراضية واحصل على إجابات لأي سؤال وأنشئ قصصًا جذابة. اسأل ميرلين عن أي شيء! Merlin هو أقوى روبوت دردشة يعمل بالذكاء الاصطناعي في العالم (مدعوم من Chat GPT من OpenAI).

برامج Chat GPT للكمبيوتر

برامج ChatGPT للكمبيوتر

تطبيق Chat GPT Desktop لسطح المكتب لانظمة التشغيل ( الماك Mac و الويندوز Windows و لينيكس Linux )

كانت هذه ابرز التطبيقات و برامج التى تعمل على ChatGPT على كل من اجهزة الكمبيوتر التى تشتغل بنظام الويندوز و الماك و لينيكس, وكذلك عن هواتف الذكية الاندرويد و الايفون .

هذا كل شيء اتمنى انك وجدت ما تبحث عنه؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، يرجى مشاركة هذه المقالة مع أصدقائك .

 

يمكنك قراءة أيضًا:

كيفية التسجيل في Chat GPT خطوة بخطوة

حرب الذكاء الاصطناعي تشتعل.. “غوغل” تكشف عن منافس لـ”ChatGPT”

تطبيق ChatGPT للاندرويد لمساعدتك في الإجابة على أسئلتك عبر الذكاء الاصطناعي

غوغل تكشف عن منافس لـChatGPT

الذكاء الاصطناعي، محرك بحث يقدم لك اجوبة دقيقة لاسئلتك بالمصادر الموثوقة عبر الذكاء الاصطناعي

كيف تعرف المقالات المكتوبة عبر الذكاء الاصطناعي AI او ChatGPT

تحميل برنامج Chat GPT للكمبيوتر يمكنك تشغيله على ويندوز و ماك و لينكس

FOLLOW US

FACEBOOK

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top