أفضل 8 مواقع لتنزيل ألعاب الكمبيوتر المدفوعة مجانا في عام 2023

أفضل 8 مواقع لتنزيل ألعاب الكمبيوتر المدفوعة مجانا في عام 2023

 

تعرف على أفضل مواقع تنزيل ألعاب الكمبيوتر المدفوعة مجانا في عام 2023.

لقد ولت الأيام التي اعتاد فيها الناس على شراء أقراص الألعاب المدمجة وغيرها. وذلك بسبب انه من خلال اتصال إنترنت موثوق وغير محدود، يمكنك بسهولة تنزيل ألعاب الكمبيوتر هذه الأيام.

ولكن هناك شيء واحد يجب مراعاته. قد يقترح بعض الأشخاص عليك استخدام مواقع تنزيل الألعاب المجانية. لكنها يمكن أن تكون غير آمنة ومن المحتمل أن تحصل على لعبة خاطئة. بدلاً من ذلك، من الجيد استخدام بعض مواقع الويب المدفوعة لتنزيل ألعاب الكمبيوتر بشكل قانوني. ومع ذلك يمكن أن تكون هذه مهمة مرهقة في حد ذاتها.

خاصة عندما يكون هناك الكثير من مواقع الويب لتنزيل ألعاب الكمبيوتر بشكل قانوني. قد يكون من الصعب العثور على الأفضل.

 

لمتابعة أحدث أخبار التكنولوجيا

 

أفضل المواقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر بشكل قانوني

إذا كنت ترغب في تجربة بعض ألعاب الكمبيوتر الجديدة والبحث عن بعض المواقع الآمنة والموثوقة لتنزيلها فقد وصلت إلى المكان الصحيح. لأن من خلال هذا الدليل سنشاركك قائمة من أفضل مواقع الويب لتنزيل ألعاب الكمبيوتر بشكل قانوني. ونظرًا لأن هذه المواقع تبيع ألعابًا قانونية فسيتم الدفع لمعظمها.

 

1. Epic Store Free Games

Epic Store Free Games

Epic Store Free Games

يعد متجر Epic Store أحد أشهر مواقع الويب وأكثرها موثوقية لتنزيل ألعاب الكمبيوتر بشكل قانوني. أجرى هذا المتجر المتخصص في الألعاب بعض الهدايا الجامحة من العناوين، بما في ذلك GTA5 و Hitman 2016 و Watch Dogs 2 و Metro 2033 وغيرهم. أفضل شيء في هذا المتجر الخاص بالألعاب هو أن هناك هدايا مدفوعة الأجر كل أسبوع.

ستجد أيضًا أشهر ألعاب Battle Royale على هذه المنصة، بما في ذلك Rogue Company و Spellbreak و Rocket League و Fortnite ذات الشعبية الكبيرة. إذا كنت ترغب في تنزيل لعبة بشكل قانوني ، فهذا واحد من أفضل الأماكن للبدء.

 

2. My Abandonware

My Abandonware

My Abandonware

من السهل جدًا العثور على أحدث الألعاب على جميع المواقع الموثوقة تقريبًا ولكن العثور على ألعاب قديمة قد يكون أمرًا صعبًا. وهذا هو سبب وجود My Abandonware في القائمة. فإذا كنت ترغب في ممارسة الألعاب القديمة من وقت لآخر، فهذا الموقع يجب زيارته.

يحتوي على حوالي 15000 لعبة مهجورة من مطورين مختلفين. تتضمن القائمة بعض العناوين الشهيرة، بما في ذلك Need For Speed ​​و Warcraft و Lemmings و The Incredible Machine وغير ذلك. لا يتطلب موقع الويب منك التسجيل ويمكنك بسهولة تنزيل الألعاب باستخدام واجهة المستخدم التفاعلية.

 

3. Steamgifts

Steamgifts

Steamgifts

موقع Steamgifts هو موقع ويب رائع آخر لتنزيل ألعاب الكمبيوتر بشكل قانوني. يحتوي موقع الويب على واجهة جيدة واستكشاف الألعاب سهل للغاية على هذا الموقع. أفضل شيء في هذا الموقع هو أنه يتكامل بسلاسة مع حسابك على Steam.

من خلال إضافة حسابك، يمكنك الحصول على الكثير من الألعاب المدفوعة مجانًا. أفضل شيء هو أنه يمكنك أيضًا التحدث إلى لاعبين آخرين على المنصة. هذا الموقع آمن تمامًا ويمكنك الوثوق به تمامًا.

 

4. GOG

GOG

GOG

الموقع التالي في القائمة هو GOG ولفهم سبب وجود هذا الموقع في القائمة، فأنت بحاجة إلى القليل من السياق. حيث أنه في مارس 2009، وقع موقع GOG.com صفقة مع Ubisoft ونتيجة لذلك يتمتع الموقع الآن بسلطة نشر الألعاب من شركة Ubisoft. وهي الآن شركة تابعة لـ CD Projekt.

نظرًا لأن النظام الأساسي يمكنه الوصول إلى كتالوج Ubisoft الخلفي فإنه يوفر مجموعة جيدة من الألعاب. أفضل جزء هو أن الموقع يقدم ما لا يقل عن لعبتين أو ثلاث ألعاب رئيسية مجانًا كل عام وعادة ما تكون الهبة لمدة 48 ساعة. لذا تأكد من التحقق من هذا.

 

5. IGN Benelux

IGN Benelux

IGN Benelux

موقع IGN Benelux هو أحد أفضل مواقع الويب لتنزيل ألعاب الكمبيوتر بشكل قانوني. بفي البداية يوفر هذا الموقع للمستخدمين الكثير من الألعاب المجانية لتنزيلها. ليس ذلك فحسب بل يمكن للمستخدمين أيضًا الحصول على ألعاب PS4 و Xbox و Switch باستخدام هذا الموقع.

إذا لم يكن ذلك كافيًا فسيكون الموقع أيضًا مصدرًا إخباريًا لكل ما هو جديد يحدث في عالم الألعاب. لذلك إذا كنت لاعبًا حقيقيًا فهذا موقع يجب عليك بالتأكيد التحقق منه والعثور على شيء جيد لك.

 

6. Freegames Subreddit

Freegames Subreddit

Freegames Subreddit

قد يصاب بعضكم بالصدمة قليلاً لرؤية Reddit في القائمة ولكن هناك الكثير من subreddits على Reddit مخصصة لألعاب الكمبيوتر المجانية. على الرغم من وجود العديد منها ، إلا أن r/FreeGameFindings هي واحدة من أكثرها شعبية وموثوقية.

هناك الكثير من المستخدمين الذين يقدمون ألعابًا مجانية كهدايا على هذا subreddit. لذا تأكد من حفظ هذا subreddit واستمر في زيارته من وقت لآخر للحصول على بعض الألعاب الجديدة مجانًا.

 

7. Green Man Gaming

Green Man Gaming

الموقع التالي في القائمة هو Green Man Gaming وهو واحد من أكثر المواقع القانونية لتنزيل ألعاب الكمبيوتر الشخصي لأنه تاجر تجزئة لألعاب الفيديو عبر الإنترنت. يحتوي الموقع على أكثر من 6600 لعبة في الكتالوج. لديهم أيضًا هدايا للألعاب المدفوعة كل شهر، لذا تحقق من موقع الويب.

 

8. Steam

Steam

Steam

لدى Steam واحدة من أوسع مجموعة من الألعاب المتوفرة في أي مكان. الموقع موثوق للغاية ولديه بعض من أفضل العناوين. إذا كنت ترغب في تنزيل لعبة من مصدر موثوق ، فإن Steam هو أفضل خيار متاح.

كانت هذه المقالة تدور حول أفضل مواقع تنزيل ألعاب الكمبيوتر المدفوعة مجانًا. فإذا كنت تعرف أي مواقع أخرى لتنزيل ألعاب الكمبيوتر المدفوعة مجانًا وبشكل قانوني فاخبرنا بذلك من خلال التعليقات.

نأمل أن تجد هذه المقالة مفيدة لك في معرفة أفضل مواقع تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانًا وبشكل قانوني في عام 2023. شاركنا برأيك وتجربتك في التعليقات.

 

Follow us

Facebook

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top