5 إشارات مُحددة في علم الإجتماع توضح أن تلك الفتاة متعلقة بشخص آخر غيرك أنت.. اكتشفها

5 إشارات مُحددة في علم الإجتماع توضح أن تلك الفتاة متعلقة بشخص آخر غيرك أنت.. اكتشفها

 

في علم الإجتماع هناك مجموعة من العلامات التي تدل على تعلق الفتاة بشخص آخر غيرك أنت. ويمكن ملاحظتها مبكراً :

1. إذا بدأت الفتاة فجأة تتجنب الخروج معك في الأماكن العامة أو ترفض دعوتك إليها، أو الظهور معك، يقول الخبراء أن هذه العلامة بارزة يمكن أن تنطوي على تعلق الفتاة بشخص آخر ما يجعلها ترغب في الإبتعاد عنك.

2. عندما تكون الفتاة في مزاج متعكر دوما أمامك وترفض طلباتك بسبب مزاجها غير المناسب. فإنها قد تكون إشارة لتعلقها بشخص آخر، بحيث تؤكد دراسة ميدانية متصلة أن أغلب الفتيات يلجأن لهذه الحيلة للإبتعاد عن الشريك والإرتباط بشخص آخر. لكن تشدد الدراسة أن هذا الأمر يجب أن يظهر على الفتاة بشكل متكرر، لأن المزاج المتعكر للفتاة قد تكون له أسباب أخرى.

3. من أكثر العلامات التي يمكن أن تكشف لك أن الفتاة متعلقة بشخص آخر، عندما تتجنب النظر إلى عينك مباشرة، نفسيا المرأة لا تستطيع النظر في عيني الرجل الذي لا تبادله نفس الشعور، وهذا النوع من التجاهل يختلف عن الذي يكون بسبب الخجل، ويمكن للرجل أن يلاحظ ذلك. بحيث سيجد أن الفتاة لا يظهر عليها علامات الخجل ومع ذلك تتجاهل النظر إلى عينيه

4. عندما تبدأ الفتـاة فجأة تتحدث عن رجال أخرين بصفة مستمرة، فهذه علامة ليست جيدة وقد تكون دليل على تعلقها برجل آخر. عموما الفتيات يتحدثن عن الرجال الأخرين، وليس هناك شئ خاطئ في ذلك، لأن حديثهن يكون عادي. لكن تحدث الفتـاة أمام شريكها عن الرجال بصفة متكررة ومبالغ فيها أو حتى عن شخص واحد، فإن هذه علامة قد تشير لتعلقها بشخص آخر.

5. إذا زادت خصوصية الفتـاة عن المعتاد. وأصبحت الكثير من الأمور المتعلقة بها غامضة بالنسبة لك فجأة. ثم تتوقف عن المكالمات أمامك أو الرد على الرسائل الخاصة بها بجانبك، هذه علامة قد تكون كافية توضح أنها تتعلق بشخص أخر.

 

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top