تكبير الذكر عند الانتصاب! تعرّف على الاكل الذي يساعد على ذلك

تكبير الذكر عند الانتصاب!

تكبير الذكر عند الانتصاب! تعرّف على الاكل الذي يساعد على ذلك

ربّما ترغبُ بأن تملكَ قضيباً كبيراً، وهذا ليس غريباً؛ فالكثيرُ من الرّجال يريدُ ذلك أيضَاً. وذلِك ظنّاً منهم أنَّ امتلاكهم قضيباً أكبر سيمنحهم رجولةً أكثر، ويتيحُ لهم استمتاعاً أكبَر في السَّرير. وعلى الرّغم من عدمِ صحّة هذا الاعتقاد، إلّا أنّه شائع جدّاً في مجتمعنا العربيّ. لذلك، إن كنتَ من الرّجال الذين يبحثون أو يتساءلون هل يمكن تكبير القضيب ؟ ما هو الغذاء الذي يساعد على تكبير الذكر ؟ فالأسطُر القادِمة مهمّةٌ لكَ. حيث سنستعرِضُ في هذا المقال لمحةً عامّة عن حقيقة تكبير الذّكر، ونقدّمُ لكَ قائمةً بأفضل أنواع الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر خلال الانتصاب مع شرح مميّزات كلٍّ منها. ..

 

ما هو الحجم الطّبيعيّ للقضيب ؟

يختلفُ حجمُ القضيب من ذكر لآخَر نتيجةَ تداخُل عدّة عوامل، لاسيّما الوراثيّة، البيئيّة، أو الغذائيّة. ولا بدَّ من التّنويه إلى أنَّ غالبيّةَ الرّجال الذين لديهم قلَقٌ بشأن حجمِ القضيب، يكون في الحقيقةِ حجمهُ ضمن المعدّل الطّبيعيٍّ، وذلك بحسبِ الأبحاث التي أُجريت حول هذا الموضوع. ولتقديرِ الحجم الطّبيعيّ للقضيب عند الذّكور تمّ إجراءُ عدّة دّراساتِ من قِبل الباحثين وكانت نتائجهم كالتّالي: يبلغُ متوسّطُ طول القضيبِ المترهّل 9.16 سم، بينما متوسّطُ طوله وهو مُنتصبٌ 13.12 سم. في حين أنّ متوسّط محيطِ القضيب الرّخو 9.31 سم ، بينما 11.66 سم للقضيبِ المنتصب.

هل يوجد ما يساعد على تكبير القضيب ؟

في الحقيقة لا توجدُ أيّ وسيلة تساهمُ بتكبير القضيب بعد انتهاءِ فترة البلوغ، حيث يكونُ قد وصل العضو إلى أقصى حجمٍ له. انطلاقاً من هذه الحقيقة، فإن أيّ وسيلةٍ أو أداةٍ يتمّ التّرويج لها عبر مواقع الإنترنت هي ليست صحيحة. إنّما تفيدُ فقط بزيادةِ تدفّق الدّمِ إلى القضيبِ، وحدوث انتصابٍ صلب. وهذا هو حال الأطعمة التي سنتحدَّثُ عَنها بعد قليل. أمّا فيما يخصّ الوسيلة المثبَّتة علميّاً لتكبير القضيب فهي عمليَّةٌ جراحيّة ويتمُّ فيها معالَجةُ حالة نادرةٍ عند الذّكور تعرف بـ “القضيبُ الصَّغير”، ومع ذلِك، فهي تحملُ خطورةً عاليةً ونتائجَ غيرَ مضمونة أحياناً.

إليكَ قائمة بـ الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر عند انتصابه

كثيراً ما يطرحُ الرّجال سؤال: ما هو الغذاء الذي يساعد على تكبير الذكر ؟ لذا سنقدّمُ لك أفضل 5 أنواع من المأكولات التي تدعمُ الانتصاب، وتساهِمُ في إظهار القضيبِ بأكبرِ حجمٍ له، وحرصنا على تنويعها ما بينَ فاكهةٍ وخضار:

1. سمكُ السّلمون من ألذّ الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر عند انتصابه

سمكُ السّلمون من ألذّ الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر عند انتصابه

سمكُ السّلمون من ألذّ الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر عند انتصابه

يتصدّرُ سمكُ السّلمون قائمتنا لـ الأكل الذي يساعد على تكبير الذكر خلال الانتصاب، وذلك لفوائدهِ المذهلة على كلّ من الصّحّةِ الجنسيّة والجسميّة. يمتلكُ خصائصَ رائعة لتعزيز الأداءِ الجنسيّ بسبب غِناه بأحماض أوميغا 3، والزّيوت الدّهنيّة الأخرى. والتي أظهرت إحدى الدّراسات أنّها ضروريّةٌ لوظائف الجسم المختلفة، لاسيّما الجنسيّة. حيث تملكُ خصائص مضادّة للأكسدة وللالتهاب، وبالتّالي سوفَ تحسّن من ضعفِ الانتصابِ لدى الرّجال. علاوةً على ذلك، يدعم السّلمون صحّة القلب والأوعيةِ الدّمويّة، ممّا يساهِمُ في تدفُّق الدَّم إلى القضيب، تحقيق انتصابٍ صلبٍ والمحافظةِ عليه فترةً طويلة.

من جهةٍ أخرى، أفادَ الباحثون بأنَّ سمكَ السّلمون مفيدٌ جداً للعديد من الأمراض، وله أيضاً دور في تقليلِ خطر الاكتئاب، وهذا ما ينعكِس إيجاباً على الصّحةِ الجنسيّة بشكلٍ عامّ. لذلِك، إن كنتَ ترغبُ في رؤية قضيبك بحجمٍ كبير، لا تتردَّد في إضافةِ السّمك إلى نظامكَ الغذائيّ.


2. فوائد لبان الذكر الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر أثناء الانتصاب

فوائد لبان الذكر الأكل الذي يساعد على تكبير الذكر أثناء الانتصاب

فوائد لبان الذكر الأكل الذي يساعد على تكبير الذكر أثناء الانتصاب 

عندما تقرأُ عبارة الأكل الذي يساعد على تكبير الذكر سيخطر في بالك أنواع معيّنة من الأعشابِ أو المأكولات، لكن ربّما تُفاجَئ بأنّ لبان الذكر أيضاً أحد أبرز المأكولات في هذه القائمة. تتعدّد فوائد لبان الذكر الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر أثناء الانتصاب، حيث يزيدُ الدّافع الجنسيّ، يعالجُ الضّعف الجنسيّ. إضافةً إلى ذلك، يمكنُ استخدام لبان الذّكر على المدى الطّويل في علاجِ الاضطرابات الجنسيّةِ الأخرى، مثل انخفاض تعدادِ الحيواناتِ المنويّة.

وما يدعمُ فوائده الثّمينةَ أنَّ هناك الكثير من الوصفاتِ الطّبيعيّة التي يدخلُ بها لبان الذكر، والتي تهدفُ إلى تحقيق انتصابٍ أكثر صلابة. وذلك من خلال تنشيطِ الدّورة الدّمويّة وزيادةِ تدفّق الدّم إلى القضيب.


3. البطّيخ الأحمر

البطّيخ الأحمر لتكبير القضيب عند انتصابه

فوائد البطّيخ الأحمر لتكبير القضيب عند انتصابه

وأمّا العنصر الثّالث لدينا هو فاكهةٌ حلوة ومنعشة. يملكُ البطّيخ الأحمر تأثيراً مشابهاً لأدوية الضّعف الجنسيّ. فهو يحتوي على كمّيّةٍ كبيرةٍ من السيترولين، الذي يتحوّلُ داخل الجسمِ إلى حمضِ الآرجينين، الذي بدوره يعتبرُ مقدّمة لأكسيد النّيتريك. يساعدُ أكسيد النّتريك على إرخاءِ الأوعيَة الدّمويَّة في القضيب، ممّا يسمَحُ بتدفّق الدّم بقوّة، وبالتّالي حصول انتصابٍ شديد، وإظهارُ القضيب بأضخَم حجمٍ له. إضافةً لذلك، تشيرُ بعض الدّراساتِ أنّ البطّيخ يزيدُ من مستوياتِ هرمون التّستوستيرون ممّا يعزّز الرّغبةَ الجنسيّة بشكلٍ كبير. نتيجةً لذلِك، فإنَّ الاستهلاكَ المنتظم للبطّيخ قد يُساعدكَ على التّخلّصِ من الضّعف الجنسيّ، واكتساب انتصابٍ ثابتٍ، وأداءٍ جنسيّ لا مثيلَ له في السَّرير.


4. الموز ودوره في تحسين الانتصاب

الموز من أطيب الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر خلال الانتصاب

الموز من أطيب الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر خلال الانتصاب

إن كنتَ تتساءَل ما هو الغذاء الذي يساعد على تكبير الذكر بعد بدء الانتصاب ؟ ربّما يكونُ الموز هو الأفضل! رغم أنّهُ فاكهة، لكن في الحقيقة هو غذاءٌ متكامل لكافّة أعضاءِ جسمكَ. يُعتبر من الفواكه القليلةِ التي تقدّم مزايا متنوّعة، وذلك لوفرته بالعناصرِ الغذائيّة الهامّة، إذ يحتوي على كلٍّ من فيتامين B6، المنغنيز، فيتامين c، المغنيسيوم، حمض الفوليك، وفيتامين أ. يعتبرُ الموز أيضاً مصدراً جيّداً للبوتاسيوم، وهو عنصرٌ هامّ للصّحّة الجنسيّة لأنّه يساعِدُ على تنظيم ضغطِ الدّم. كما أنّه يحتوي على إنزيم البروميلين، الذي ثبتَ أنّه ينشّطُ الوظيفة الجنسيّة لدى الرّجال. نتيجةً لذلك، فإن تناولَ الموز يعزّز الرّغبة الجنسيّة لديكَ، يقلّل من خطر إصابَتكَ بضعفِ الانتصاب، ويمدّكَ بطاقةٍ مذهلةٍ أثناء اللقاء الجنسيّ.


5. السبانخ من الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر خلال انتصابه

السبانخ من الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر عند الانتصاب

السبانخ من الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر عند الانتصاب

وآخرُ ما لدينا في هذه القائمة السّبانخ، إذ يعتبرُ ضِمن أنواع الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر أثناء الانتصاب. تعتبرُ السّبانخ غنيّةً بحمض الفوليك، الذي يلعبُ دوراً هامّاً في الوظيفةِ الجنسيَّة، حيث يساهم حمضُ الفوليك بزيادةِ الحيوانات المنويَّة، وتعزيزِ القدرة الجنسيَّة بشكلٍ عامّ. فقد أُجريت دراسةٌ علميّة حديثة على مجموعةٍ من الرّجال الذين يعانونَ من الضّعف الجنسيّ، وأشارت نتائجها إلى ظهور تحسّنٍ واضحٍ في ضعف الانتصابِ لديهم بعد تناول حمض الفوليك. علاوةً على ذلك، يحتوي السَّبانخ على بعضِ الألياف، الفيتامينات، والمعادن أيضاً، كما يعتبر مصدراً هامّاً للمغنيزيوم، الذي يساهمُ في توسيعِ الأوعية الدّمويّة، وتحفيز تدفُّق الدّم إلى العضوِ الذَّكريّ، ممّا يؤدِّي إلى حدوثِ انتصاب ثابتٍ، وإظهار قضيبكَ بحجمهِ الكبير.

الأسئلة الشائعة

1. هل يمكن زيادة حجم القضيب بعد 18 سنة ؟

لا يمكنُ ذلك، فالقضيبُ يتوقّف عن النّمو بمجرّدِ انتهاء فترة البلوغ، التي تكونُ عادةً 15 – 16 سنة.

2. ما هو أفضل زيت لتكبير القضيب في المنزل ؟

يعتبرُ زيت الزّيتون من أفضلِ الزّيوت لصحّة القضيب، حيثُ يمكن أن يساعدَ تدليكه بزيت الزّيتون على حمايةِ جلده، وتدفّقِ الدّم إليه، وبالتّالي حدوثُ انتصابٍ مثير، إذ يبدو أكبرَ وأكثر ثخانة.

3. ما هي الوسائل التي تساعد على تقوية الانتصاب ؟

هنالِك عددٌ من العوامل التي يمكنُ أن تؤثّر على صحّة قضيبك، وتساعدكَ في تحسينِ الانتصاب. وأبرزها: اتّباع نظامٍ غذائيّ صحّيّ، التّوقّفُ عن التّدخين، النّومُ لفترةٍ كافية، أو ممارسةُ الرّياضة بانتظام، وخاصّةً تمارين كيجل.

4. ما هي أضرار و فوائد لبان الذكر الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر ؟

بالنّسبة للفوائدِ فقد تحدّثنا عنها في مقالنا، أمّا الأضرار أو الآثارُ الجانبيّة فتتضمّن: إسهال أو إمساك، ألمٌ في البطن، غثيان، زيادةٌ في التّأثير المضادّ للتّخثُّر، حُمّى، صداع، زيادةٌ في حموضة المعدة، أو فقدانٌ الشّهيّة. لكن لحسنِ الحظّ، لن تظهرَ هذه الآثار إلّا بعد الاستخدامِ الزّائد لـ لبان الذّكر.

 

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top