تحميل برامج اندرويد دينية اسلامية و رمضانية

تحميل برامج اندرويد دينية اسلامية و رمضانية

 

تنزيل برامج و تطبيقات اسلامية للاندرويد بمناسبة شهر رمضان Ramadan Android

السلام عليكم و رمضان كريم أعاده الله عليكم بالخير و البركات فى هذه التدوينة ساقدم لك افضل و اجمل برامج الاسلامية و الرمضانية بمناسبة شهر رمضان المبارك

تحميل برامج اندرويد دينية اسلامية و رمضانية

تحميل تطبيق امساكية رمضان | مسبحة | أوقات الصلاة للاندرويد

التطبيق الرائع لشهر رمضان المبارك , هذا التطبيق يتيح لك معرفة أوقات الصلاة، وقت الامساك والإفطار، إتجاه القبلة، إظهار أيام شهر رمضان بالتقويمين الهجري و الميلادي معاً، كما ويتيح لك المواظبة على الدعاء والإستغفار من خلال فقرة خاصة بالأدعية والأذكار

مواضيع اخرى قد تهمك : 

تحميل تطبيق Quran Android للاندرويد

ويعتبر منافس قوي للبرنامج السابق بل يتعداه في الكثير من المميزات. يحتوي علي ميزة الاستماع الي القران ايضا ويمكنك حفظ الاية عند الانتهاء من القراءة للعودة اليها مرة اخري ” بوك مارك “.

يحتوي Quran Android علي ترجمة القران الكريم للعديد من اللغات العالمية منها الاسبانية والانجليزية والالمانية واللغة الروسية والكثير. يحتوي البرنامج علي وضع ليلي للقراءة ووضع اخر للقراءة اثناء النهار من اجل المحافظة علي شحن البطارية ونظر القارئ.

تحميل تطبيق My Prayer – صلاتي للاندرويد

هذا التطبيق يعتبر من اقوي التطبيقات الاسلامية علي الاطلاق, حيث يقوم بحساب اوقات الصلاة في مدينتك علي حسب خطوط الطول ودوائر العرض في موقعك. يقوم البرنامج بعرض قائمة بمواعيد وأوقات الصلوات اليومية بتحديث مستمر.

من اهم مميزات البرنامج هو التذكير بأوقات الصلاة مع امكانية التحكم في وقت التنبيه والتحكم ايضا في اختيار النغمة او الاذان المراد الاستماع اليها عند دخول وقت الصلاة. البرنامج يحتوي علي بوصلة ذكية لتحديد الاتجاه الصحيح للقبلة, كما يوجد تنبيه بوقت السحور في شهر رمضان. البرنامج يحتوي علي المزيد من المميزات ستكتشفها عند استخدامه علي هاتفك المحول.

مواضيع اخرى قد تهمك : 

 

تحميل تطبيق Azkari | اذكاري للاندرويد

هذا البرنامج متخصص في عرض الاذكار والأدعية اليومية علي هاتفك الجوال. يحتوي برنامج أذكاري علي قائمة كبيرة من الادعية والاذكار منها الأذكار اليومية وأذكار الصباح والمساء ودعاء الاستفتاح وما بعد الصلاة وأذكار ما قبل النوم,الاستيقاظ من النوم ودعاء الركوب,السفر و ذكر الرجوع من السفر و الاستغفار و التوبة – الرقية الشرعية. يوجد الكثير من الخصائص الاخري ستتعرف عليها عند استخدامك له.

تحميل تطبيق قصص القرآن الصوتي كامل للاندرويد

قصص من القرآن من أروع التطبيقات التي يمكنك تحميلها علي موبيلك , فهو يحتوي علي بعض القصص المذكورة في القران لتكون لنا عبرة وموعظة

– ارجوا فى الاخير ان تعجبكم التطبيقات لاتنسوا الدعاء ونشرها لتعم الفائدة

 

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top