تأثير حجم الثدي على الرجل كبير.. ولكن هل يصل إلى حد الهوس؟!

تأثير حجم الثدي على الرجل كبير.. ولكن هل يصل إلى حد الهوس؟!

 

يُعد صدر المرأة من أهم عوامل انجذاب الرجل لها، وقد تم إجراء العديد من الدراسات والتقارير حول هذا الأمر، وتمثلت نتائجها في إدلاء الرجال بأن الثدي من أبرز المناطق التي تجذبهم وتُزيد رغبتهم الجنسية، لكن هل يُحدث حجم الثدي فارقًا في ذلك؟ نُقدم لكِ الإجابة عبر موقعنا.

تأثير حجم الثدي على الرجل

تختلف طبيعة الجسم بين النساء بشكل كبير، وفقًا لعدد من العوامل، منها ما هو طبيعي ومنها ما يعتمد على العادات والحياة اليومية، وهو ما يُحدث اختلاف في حجم المناطق الأنثوية لدى كل امرأة، خاصةً منطقة الثديين، وقد عانت الكثيرات من صِغر حجم الثدي، بل إنهنّ يعتبرنّ تلك مشكلة تدعو للخجل.

يُعد الثدي من أكثر أجزاء جسم المرأة إثارة من وجهة نظر الرجل، وهو ما يدفع بعض النساء للخضوع إلى العمليات الجراحية التي تُخلصهنّ من مشكلة صِغر الحجم، تجنبًا للشعور بالإحراج أمام الزوج، أو قلة الثقة بالنفس، لكن هل يستحق الأمر ذلك؟ هل يؤثر حجم الثدي على الرجل فعلًا؟!

اختلفت آراء الرجال حول هذا الموضوع بشكل كبير، فمنهم من يعشقون الثدي الصغير لأسباب غير معروفة، وآخرون يُفضلون الأثداء المُمتلئة، ومن خلال الدراسات التي تم إجرائها يُمكن القول إن حجم الثدي ليس محل الاهتمام الرئيس للرجل، وإنما يهتم بشكله أكثر.

أي أن الرجل غالبًا ما ينجذب إلى الصدر البارز فضلًا عن حجمه، ويهتم بصفات أخرى غير الحجم، مثل كيفية بروزه، ومدى لفته لأنظاره، وكم هو جذاب بالنسبة له، حيث يعتبره رمزًا للأنوثة والأمومة في آنٍ واحد، أما عن تأثير حجم الثدي على العلاقة الجنسية، فلا يُحدث ذلك فارقًا.

حجم الثدي الذي يجذب الرجل

وفقًا لآراء الرجال التي تعددت حول حجم الثدي الذي يجذبهم، فإنه من الصعب تحديده بشكل مطلق، لكن لكل فئة أسبابها المنطقية سواء كانت تُفضل الثدي الصغير أو المُمتلئ، فنجد أن بعض الرجال يعشقون الثدي الصغير، وهذا وفقًا للأسباب التالية:

  • يرى البعض أن الثدي المُمتلئ يفسد المظهر الخارجي، حيث يصعب تنسيق الملابس المناسبة له، خاصةً الفساتين، لذا يُفضلون الثدي الصغير.
  • يعتقد البعض أن الثدي الصغير لن يتعرض إلى الترهلات أو خطوط الجسم والتجاعيد، على عكس ما يُسببه المُمتلئ.
  • الثدي الصغير هو المُفضل لمن يحبون الإمساك به أثناء العلاقة الجنسية، حيث يُشعرهم ذلك بالسيطرة الكاملة على المرأة، مما يُزيد من إثارتهم.
  • بعض الرجال يهتمون بالصيحات العالمية في معايير الجمال، وهو ما ينطبق على صاحبات الثدي الصغير.
  • قد يفسد الثدي الكبير مظهر المرأة إذا لم يتناسب مع جسمها، وهو ما يتنافى مع رغبة الرجل في رؤية جسم المرأة متناسق مع بعضه.
  • بالنسبة إلى البعض تعتبر الأثداء الصغيرة دلالة على رشاقة المرأة وحيويتها.
  • إذا لم يكُن الرجل من مُفضلي الثدي المُمتلئ من الأساس، فإن الثدي الصغير سيكون خياره المُفضل بلا أسباب وافية، وهو ما يعتمد على ذوقه الشخصي.

من ناحية أخرى نجد الرجال من مُفضلي الأثداء المُمتلئة لهم أسبابهم الخاصة، على أن يكون حجم الثدي الكبير هو سر انجذابهم وإثارتهم وفقًا للأسباب التالية:

  • يعتبر الرجال الثدي البارز علامة من علامات البلوغ والخصوبة الجنسية، حيث إن هرمون الأستروجين يجمّع الدهون بالأرداف والأثداء.
  • أيضًا يعتبروه مؤشر للتغذية الجيدة، وبالتالي التمتع بحالة صحية جيدة.
  • قدرة المرأة على إشباع الأطفال من خلال الرضاعة الطبيعية.
  • بعض الرجال تنظر إلى ثدي المرأة على أنه رمز الأمان والراحة النفسية والرضا الجنسي، حيث يُعد مصدر إمتاع لهم أثناء ممارسة العلاقة الزوجية.

سر انجذاب الرجل لثدي المرأة!

حُب الرجل للثدي الصغير أو الكبير في كلتا الحالتين هو الأمر الذي يُحير أغلب النساء، فتأثير حجم الثدي على الرجل يحدث في جميع الأحوال، فضلًا عن الإثارة الجنسية التي يشعر بها الرجل عند رؤية الثدي، فإن هُناك سبب حقيقي للإثارة بغض النظر عن الحجم.

يتمثل في الهرمون الذي يتم إفرازه خلال الرضاعة الطبيعية، والذي يقوّي العلاقة بين الطفل ووالدته، وهي الحالة التي تلازمه حتى يصل إلى سن البلوغ، بل وتظل تلازمه حتى بعد الزواج، فهي غريزة الرجال التي خلقهم بها الله سبحانه وتعالى.

فيبدأ الرجل في اتباع تلك الغريزة من خلال الاتصال الجنسي مع زوجته، وذلك من خلال الحركات الجنسية المُثيرة التي يفعلها بثدييها، من أبرزها تدليك الثدي ومداعبته بالأصابع، وهو ما يحقق التقارب العاطفي بين الطرفين بشكل غير مقصود من الرجل.

تُعتبر المناطق الأنثوية البارزة من أهم المظاهر الشكلية التي تجذب الرجل إلى المرأة، وهو ما يمكن الاستدلال عليه من خلال النظر إلى تأثير حجم الثدي على الرجل، وتختلف الأذواق بين مُحب الثدي الكبير والعكس.

 

لمزيد من المقالات 

ثقافة عامة

LIBERTY MAGAZINE

————————————————————————————————————-

Leave a Reply

Scroll to Top