بحيرة كومو معلم سياحي رومنسي جذاب لقضاء شهر عسل

متابعة-جودت نصري

 

متابعة-جودت نصري

 

في منطقة لومباردي بشمال إيطاليا، تضم بحيرة كومو العديد من القرى والفيلات الجاذبة للأزواج الراغبين بقضاء شهر العسل. في الآتي، أبرز أماكن السياحة للاستمتاع بإجازة رومانسية.

بيلاجيو

تعتبر بيلاجيو واحدة من أجمل المدن الرومانسية الواقعة على بحيرة كومو، إذ تشتهر بمناظر لا مثيل لها. داخل المدينة، يمكن العثور على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية الراقية والعديد من الحدائق الجميلة وبعض المطاعم الرائعة. يحلو القيام برحلة بالقارب إلى بيلاجيو، والمشي على طول المتنزهات والاستمتاع بهذا المكان المثالي لالتقاط الصور.

فيلا ديل بالبيانيلو

تعتبر فيلا ديل بالبيانيلو واحدة من أكثر الأماكن الخلابة في بحيرة كومو. نظرًا لوقوعها على نتوء مشجر يغرق في بحيرة كومو، فإن أفضل طريقة للوصول إلى الفيلا هي عن طريق القوارب. من لوجيا الشهيرة، المنظر خلاب، حيث يمكن البحث عن بيلاجيو وفارينا، القرى الجميلة على الجانب الآخر من البحيرة.

نيسو

نيسو هي قرية جذابة تقع على ضفاف بحيرة كومو، وهي مقسمة إلى نصفين من خلال ممرها الشهير. نيسو أصغر من بيلاجيو القريبة والأكثر شهرة. ومع ذلك، فهي بقعة مثالية لأولئك الذين يسعون إلى الاستمتاع بالسلام والهدوء.

فيلا ميلزي

تم بناء فيلا ميلزي بين عامي 1808 و1810 في بيلاجيو. في الحديقة، تحت الأشجار، على طول الشاطئ وعند تقاطعات الممرات، توجد منحوتات مصرية وتماثيل رومانية تضيف إلى الجو الرومانسي للحديقة. البركة اليابانية مع زنابق الماء رائعة، وتحيط بها أشجار القيقب اليابانية وأشجار الأرز. في أبريل ومايو، يمكن للزائرين الاستمتاع بمشاهدة أزهار الأزاليات والرودودندرون.

بيسكالو

تطل قرية بيسكالو الجميلة، الواقعة جنوب شرق نتوء بيلاجيو، على فرع ليكو في بحيرة كومو. ستُسحر هذه القرية الصغيرة القديمة الواقعة بين الخضرة والبحيرة، وهي غنية بالمواقع الرومانسية مع مناظر رائعة ومثالية لالتقاط صور سيلفي لشهر العسل.

فيلا كارلوتا

في البقعة الأكثر اعتدالًا في بحيرة كومو، Tremezzina Riviera ، تظل أوراق الشجر خضراء طوال فصل الشتاء ، لذلك لا عجب في وجود واحدة من أشهر حدائق إيطاليا هنا. على الرغم من أن قصر فيلا كارلوتا الذي يعود للقرن الثامن عشر مليء بالنحت واللوحات ، فإن معظم السياح يأتون لرؤية منحدر التل الرائع من الحدائق. في أفضل حالاتها في شهر مايو ، عندما تتفتح أزهار الكاميليا والضفاف التي يبلغ ارتفاعها 12 مترًا من نباتات الرودودندرون المتجمعة ، تمتلئ الحدائق بالزهور الملونة طوال الموسم

Leave a Reply

Scroll to Top