بالنسبة لأولئك الذين يكرهون غسل الملابس.. أم لأربعة أطفال لديها نصائحها لجعل المهمة أسهل

متابعة-سوزان حسن

يعد يوم الغسيل أحد أصعب أيام الأسبوع بالنسبة للعديد من ربات البيوت ، لأسباب ليس أقلها أنها مهمة تتضمن بعض خطوات التحضير المرهقة.

ابدأ بأكوام الغسيل التي تحتاج إلى فصلها ، وفرز الأبيض ، والألوان الفاتحة والداكنة ، وأي الملابس يجب ترتيبها حسب الأولوية ، وانتظر حتى تأخذ كل دورة مجراها ، وحدد ما يجب تجفيفه.

لتسهيل مهمة غسيل الملابس ، تقدم خبيرة الأسرة وأم لأربعة أطفال ، جيمي هايز ، صاحبة حساب “TikTok”organizelifecoach ، نصائحها حول التنظيف والأدوات المنزلية ، وهي مجموعة مفيدة في الغسيل الأسبوعي.

وفقًا لتقرير “صن” البريطاني ، قال هايز: “إذا كنت مثلي ، فسوف تكره غسل ​​الملابس. لدي 4 أطفال ولا يتم قطع الغسيل أبدًا ، لذلك أحاول أن أكون فعالاً ، لذلك لدي بعض النصائح لي . تسهّل الرغبة في مشاركة هذا الأمر بالنسبة لي وقد يسهل عليك ذلك “.

سلة الغسيل

أول نصيحة شاركتها Hayes هي التأكد من أن كل غرفة نوم بها سلة غسيل خاصة بها.

تقول: “إذا كان بإمكانك فعل ذلك ، افصل ملابس عائلتك ، فهذه الخطوة تجعل من السهل القيام بكل الغسيل دفعة واحدة ، وعندما يكون الغسيل لشخص واحد ، قم بطيه نظيفًا وضعه في الخزانة”.

لا داعي لإضاعة الوقت في الجدل حول الملابس الداخلية والسراويل القصيرة للأطفال ، ستعرفين بالضبط إلى أين تتجه.

جورب

تتضمن النصيحة الثانية لـ Hayes نوع الجوارب المراد شراؤها: “في كل مرة أقوم فيها بالغسيل ، أبحث عن الجوارب المتطابقة” ، كما تقول.

“بدلاً من ذلك ، افعل هذا: اشترِ الجوارب بلون محايد مثل الرمادي أو الأبيض ، أيًا كان ما يحبه طفلك ، حتى لا تضطر إلى مطابقتها.”

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top