اهم 10 من مطاعم ياس مول أبوظبي تمتاز بشعبيتها

اهم 10 من مطاعم ياس مول أبوظبي تمتاز بشعبيتها

تضم أبوظبي عددًا كبيرًا من المولات التجارية وذلك من منطلق حرصها على تنشيط السياحة الداخلية، ولأن أغلب مرتاديها يأتون بغرض السياحة والترفيه، نجد عددًا لا بأس به من المولات لخدمة جميع سائحيها وقاطنيها أيضًا، ويُعد ياس مول ضمن تلك المولات التي تمتاز باحتوائها على عدد من المحالّ التي تضم الماركات العالية والمحلية، بالإضافة مجموعة من أهم مطاعم أبوظبي والكافيهات، وهذا ما سوف نتطرق إليه في مقالنا اليوم عن أهم مطاعم ياس مول أبوظبي ننصحك بتجربتها…

اشهر مطاعم ياس مول أبوظبي

عندما تفكر في السياحة في أبوظبي، تأكد من وضع زيارتك لمول ياس ضمن برنامجك السياحي، حيث يُعد من أهم مولات الإمارة التي ننصحك بزيارتها، وفيما يلي سوف نوضح أشهر 10 مطاعم ياس مول أبوظبي نُوصيك بتجربتها عند زيارتك للمول…

مطعم ومقهى الفنر Al Fanar

مطعم ومقهى الفنر ياس مول

نبدأ قامتنا بواحد من أكثر مطاعم ياس مول أبوظبي من حيث إقبال الزبائن، حيث يمتاز المطعم بأجوائه المختلفة التي تنقلك لعالم آخر، ويتجلى ذلك بوضوح من الديكورات والجلسات التي تميل للكلاسيكية الراقية، كما يدعم المطعم توفير خدمة التوصيل المنزلي.

وعند الحديث عن المنيو سنجده مليء بأشهى وأطيب الأصناف العربية التي لا تقاوم، ومن أكثر الأصناف التي لاقت استحسان الزبائن برياني مالح، كباب إماراتي وتكة دياي، إلى جانب عدد من الأطباق الجانبية والمشروبات.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 9 ص وحتى الساعة 10 م، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 97128772272+

موقعه

مطعم أشاز Asha’s

مطعم أشاز ياس مول أبوظبي

ومن المطاعم الهندية التي تشهد إقبالًا كبيرًا من قِبل الزبائن مطعم أشاز، فهو من أفضل المطاعم الهندية بالإمارة التي ننصحك بتجربتها، حيث يمتاز بخدمته العالية بفضل فريق العمل لذلك يُعد من أشهر مطاعم ياس مول أبوظبي.

تشمل قوائم الطعام عدد من أطيب وأشهر الأكلات الهندية الشهيرة بواصفتها وتوابلها الحارة، فمن أكثر الأصناف طلبًا برياني دجاج وبرياني روبيان، بالإضافة لعدد من أطباق المقبلات خاصة تشكيلة من السمبوسك التقليدية وغيرها العديد من الخيارات.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 11 ص وحتى الساعة 11 م، ما عدا يومي الجمعة والسبت من الساعة 11 ص وحتى الساعة 12 منتصف الليل، ويُمكنك الحجز بالاتصال على 97124926680+

موقعه

مطعم تكساس دي البرازيل Texas de Brazil

مطعم تكساس دي البرازيل

إذا كنت من مُحبي اللحوم فلا تتردد بالذهاب لمطعم تكساس، حيث يُعد من أفضل مطاعم ياس مول أبوظبي التي من شأنها تقديم اللحوم المشوية، وينفرد المطعم بطرق إعداد اللحوم بالقرب من الطاولات، كما يوفر تقديم خدمة التوصيل المنزلي.

يقدم المطعم ألذ أطباق اللحوم المشوية معتمدًا في ذلك على طاقم من أمهر الطهاة، فهو يعمل بنظام البوفيه المفتوح حيث يضم أصناف عديدة من اللحوم بجميع أنواعها، إلى جانب بوفيه من السلطات والنقانق، وعن أسعاره فهي مناسبة وفي متناول الجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 11 ص وحتى الساعة 10 م، ما عدا يومي الجمعة والسبت من الساعة 11 ص وحتى الساعة 12 منتصف الليل، كذلك يُمكنك الحجز بالاتصال على 97125631424+

موقعه

مطعم لينز Leen’s

مطعم لينز ياس مول أبوظبي

يحظى مطعم لينز بجماهيرية كبير وسط الإمارة، وهذا ما يفسر كثرة الإقبال عليه من قِبل سكان الإمارة، فهو بذلك من أبرز مطاعم ياس مول أبوظبي التي ننصحك بتجربتها، حيث يوفر أجزاء مثالية من الهدوء والراحة تناسب الأفراد والعوائل.

يقدم المطعم عددًا كبيرًا من أشهى وأطيب الأكلات العربية والغربية، حيث يعتمد في ذلك على اقتناء أجود الأصناف لضمان أفضل جودة من المذاق، وعند الحديث عن أسعاره فهي مناسبة وفي متناول الجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 11:30 ص وحتى الساعة 11 م، ما عدا يومي الجمعة والسبت من الساعة 11:30 ص وحتى الساعة 12 منتصف الليل، أيضًا يُمكنك الحجز بالاتصال على 97125633377+

موقعه

مطعم تشيز كيك فاكتوري cheese cake Factory

مطعم تشيز كيك فاكتوري

يندرج مطعم تشيز كيك ضمن قائمة المطاعم الأمريكية التي تمتاز بخدمتها الفندقية، فهو يشتهر بديكوراته العصرية التي تميل للفخامة، وكذلك يتمتع بجلسات مريحة ومرتبة تدعم الكثير من الخصوصية لراحة لزبائنه.

يضم المنيو عدد من ألذ وأشهى الأصناف الغربية والأمريكية، فمن أكثر الأصناف التي لاقت استحسان الكثير بان كيك الحليب، بان توست نابليون الفرنسي، إلى جانب كعكة الجبن اللذيذة، وعن أسعاره فهي مناسبة للجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 10 ص وحتى الساعة 12 منتصف الليل، ما عدا الأحد من الساعة 10 ص وحتى الساعة 11 م، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 97124926630+

موقعه

مطعم تيبل اوتو Table Otto

مطعم تيبل اوتو في ياس مول

واحد من أفضل مطاعم ياس مول أبوظبي التي تقدم خدمة فندقية ترقى لزبائنه، حيث يمتاز بديكوراته العصرية الشيك وجلساته المريحة المرتبة، ويوفر المطعم خدمة التوصيل المنزلي.

يضم المنيو مجموعة من أطيب الأصناف التي تناسب الفطور الصباحي، فمن أكثر الأصناف التي يشتهر بتقديمها بيض بالمشروم، وشكشوكة وسلمون مدخن وجوز الهند بحبوب الشيا وغيرها العديد من الخيارات الصحية.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 9 ص وحتى الساعة 11 م، ما عدا يومي السبت والأحد من الساعة 9 ص وحتى الساعة 11:30 م، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 97125620250+

موقعه

مطعم بي اف تشانجز PF Chang’s

مطعم بي اف تشانجز قي ياس مول أبوظبي

ونستكمل حديثنا عن أفضل مطاعم ياس مول أبوظبي بمطعم بي اف تشانجز، حيث يمتاز بخدمته العالية بفضل ضمه لأمهر الطهاة والعاملين، كما يتيح تقديم خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان داخل حدود الإمارة.

تشمل قوائم الطعام العديد من الأصناف والأكلات الآسيوية الشهيرة، فهو يحرص على التنوع لإرضاء أكبر قطاع من الجمهور، وعند الحديث عن أسعاره فهي تنافسية ومناسبة للجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 11 ص وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، ما عدا يومي الجمعة والسبت من الساعة 11 ص وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، كما يمكنك الحجز بالاتصال على 97124926674+

موقعه

مطعم بوسبورس Bosporus

مطعم بوسبورس

وفي إطار حديثنا عن مطاعم ياس مول أبوظبي، لا يجب أن نغفل عن مطعم بوسبورس كأحد أشهر المطاعم التركية، فهو يمتاز بتقديم خدمة راقية معتمد في ذلك على طاقم عمل يتحلى بالسرعة والاحترافية.

ويضم المنيو عدد متنوع من ألذ الأصناف التركية، فهو من أشهر المطاعم التي تحرص على الابتكار في طرق التقديم، ويظهر ذلك بوضوح من خلال أدوات المائدة المختلفة والراقية.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 10 ص وحتى الساعة 10:30 م ، ما عدا يومي السبت والأحد من الساعة 10 ص وحتى الساعة 11:30 م، ويُمكنك الحجز بالاتصال على 97143808090+

موقعه

مطعم أنا Ana

مطعم أنا

يُعد من أفضل مطاعم ياس مول أبوظبي التي تحظى بإقبال كبير من قِبل سكان الإمارة ومرتادي المول، حيث يمتاز بديكوراته الراقية الشيك، كما يوفر خدمة عالية ترقى لزبائنه.

يضم المنيو عدد من الأطباق العربية والغربية التي لا تقاوم، فهو يقدم قائمة مناسبة للفطور الصباحي والغداء والعشاء أيضًا، وعند الحديث عن أسعاره فهي مناسبة للجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 10 ص وحتى الساعة 10:30 م، ما عدا يومي الخميس والجمعة من الساعة 10 ص وحتى الساعة 12 منتصف الليل، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 97125651329+

موقعه

مطعم ظاظا Zaza

مطعم ظاظا

ونختم مقالنا بمطعم ظاظا كأحد المطاعم التركية الشهيرة بالإمارة، لذلك يُعد من أهم مطاعم ياس مول أبوظبي التي تمتاز بخدمتها العالية.

يضم المنيو عدد من الأطباق التركية التي تمتاز بمذاقها الرائع، ومن أكثرها طلبًا برياني وشرائح الجبن، إلى جانب بعض النقانق وقائمة من المشروبات على رأسها الشاي التركي.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 10 ص وحتى الساعة 12 منتصف الليل، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 97126224157+

موقعه

لمزيد من المقالات

Liberty Magazine

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

سياحة وسفر   /   سينما ودراما

سيارات   /   أقتصاد

—————————————————————————————————–

Leave a Reply

Scroll to Top