اهم 10 من مطاعم شارع المطار ابوظبي تستحق التجربة

اهم 10 من مطاعم شارع المطار ابوظبي تستحق التجربة

يُعد شارع المطار واحدًا من أشهر الشوارع بأبوظبي، حيث يتوفر فيه العديد من الخدمات ويرجع ذلك لما يمتاز به من موقع مميز وحيوي في قلب الإمارة، وهذا ما يفسر سبب إقبال الكثير من سكان المنطقة إليه، وكان من الطبيعي توفير عدد لا بأس به من مطاعم أبوظبي لخدمة رواد المنطقة، وفيما يلي سوف نسدل الستار عن أفضل وأبرز مطاعم شارع المطار ابوظبي التي تستحق التجربة…

اهم مطاعم شارع المطار ابوظبي

إذا كنت تفكر في السياحة في أبوظبي، فمن المؤكد سوف تقوم بالمرور مرة أو أكثر من شارع المطار لكونه من أهمها وأشهرها بالإمارة، وفيما يلي دليل لأشهر 10 مطاعم شارع المطار ابوظبي ننصحك بها…

محتوى المقالة

مطعم ناصر Nasser

مطعم ناصر شارع المطار في ابوظبي

نبدأ مقالنا اليوم بواحد من أشهر المطاعم الهندية بأبوظبي، حيث يمتاز بموقعه المميز لذلك يُعد من أشهر مطاعم شارع المطار ابوظبي، فهو يمتاز بخدمته العالية فضلًا عن أجوائه المميزة التي تُشعرك بوجودك في الهند.

تشمل قوائم الطعام عددًا كبيرًا ومتنوعًا من ألذ وأشهى الأطباق الهندية الشهيرة، فمن أشهر تلك الأصناف برياني دجاج بخاري وبرياني لحم وبرياني سمك، بالإضافة لروبيان زنجبيل وروبيان شيلي إلى جانب السلطات والمقبلات وغيرها العديد من الخيارات.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 6 ص وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، كذلك يُمكنك الحجز بالاتصال على 97126228788+

موقعه

مطعم المرزاب الشعبي Al Marzab

مطعم المرزاب الشعبي شارع مطار أبوظبي

واحد من أشهر المطاعم الشعبية بالإمارة، حيث يمتاز بأجوائه الشعبية فهو يمتاز بديكوراته الشعبية البسيطة، وعن جلساته فهي متنوعة منها طاولات ومقاعد خشبية وأخرى جلسات عربية وذلك ليُرضي كافة أذواق الزبائن.

وعند الحديث عن المنيو فمن أكثر تلك الأطباق وأكثرها طلبًا مجبوس الدجاج، ومطبق هامور ومطبق مأكولات بحرية، بالإضافة للكباب اللحم والدجاج، والسمك المشوي والروبيان، فضلًا عن قائمة من المشروبات وأطباق الحلا الشهية.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 7 ص وحتى الساعة 11:30 م، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 97126662333+

موقعه

مطعم طازج Taza

مطعم طازج شارع المطار أبوظبي

إذا كنت تُفضل نوعية الأكلات السريعة والوجبات والساندوتشات فإن اختيارك لمطعم الطازج سيكون الاختيار الأمثل، حيث يُعتبر من أبرز مطاعم شارع المطار ابوظبي، كما يتيح المطعم تقديم خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان داخل حدود الإمارة.

يضم المنيو واحد عدد متنوع من أشهر الساندوتشات والوجبات السريعة، فعلى سبيل المثال لا الحصر يضم المنيو وجبة الفروج المشوي، وجبة التندوري فضلًا عن الكبسة، كما يوفر بعض الوجبات للأطفال وأخرى عائلية، ويمتاز بأسعاره التنافسية.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 11 ص وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، أيضًا يُمكنك الحجز بالاتصال على 971600541000+

موقعه

مطعم فلايم أند بيك Flame and Bake

مطعم فلايم أند بيك أبوظبي

ويأتي مطعم فلايم أند بيك أيضًا ضمن قائمة أشهر مطاعم شارع المطار ابوظبي، حيث يحظى بجماهيرية وشهرة كبيرة وسط الشارع الإماراتي، ومن الجدير بالذكر توفير خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان داخل حدود الإمارة.

يضم المنيو عدد متنوع من أشهر الأطباق التي يشتهر بإعدادها وتقديمها الشاورما الصاج والشاورما العربي، كما يقدم لحم عجين وغيرها العديد من الأطباق الجانبية والسلطات والمقبلات، وعند الحديث عن أسعاره فهي مناسبة للجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 10:30 ص وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، ويُمكنك الحجز بالاتصال على 97126262000+

موقعه

مطعم ملة MALLAH

مطعم ملة في شارع المطار أبوظبي

وفي إطار حديثنا عن أشهر وأبرز مطاعم شارع المطار ابوظبي لا يمكن أن نغفل عن مطعم ملة، حيث يمتاز بخدمته العالية بفضل فريق العمل الذي يتسم بالخبرة والاحترافية في التعامل مع الزبائن، كما يقدم المطعم تقديم خدمة التوصيل المنزلي.

كما يضم المطعم منيو مميز من أشهر الأكلات والوجبات السريعة، فمن أشهر الأصناف التي لاقت استحسان الزبائن لقيمات جبن بالعسل أو بالدبس، بالإضافة لعدد كبير من الساندوتشات مثل الشكشوكة وبيض عيون وجبن وغيرها العديد من الخيارات.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 7 ص وحتى الساعة 12 منتصف الليل، كذلك يُمكنك الحجز بالاتصال على 97125464520+

موقعه

مطعم المسكوف العراقي Al Maskoof Al Iraqi

مطعم المسكوف العراقي

واحد من أشهر مطاعم مأكولات الشرق الأوسط التي تحظى بإقبال كبير من قِبل سكان الإمارة، لذلك فهو من أهم مطاعم شارع المطار ابوظبي التي نوصيك بتجربتها، كما يوفر خدمة التوصيل المنزلي لأي أماكن داخل حدود الإمارة.

تشمل قوائم الطعام باقة متنوعة من ألذ وأشهى الأكلات والأصناف العربية مثل دجاج بالفرن وبرياني دجاج، صيادية سمك ومطبق دجاج، بالإضافة لقائمة من الشوربات والسلطات والمقبلات، وعند الحديث عن أسعاره فهي تنافسية ومناسبة للجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 10 ص وحتى الساعة 11:30 م، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 97124433387+

موقعه

مطعم الركن التندوري Tandoori Corner

مطعم الركن التندوري

يعتبر مطعم الركن التندوري أيضًا ضمن قائمة المطاعم الهندية بالإمارة، فهو أيضًا من أبرز وأشهر مطاعم شارع المطار ابوظبي التي تحظى بإقبال كبير من قِبل سكان الإمارة، كما يوفر تقديم خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان داخل حدود الإمارة.

يضم المنيو عدد كبير من أشهر وألذ الأصناف الهندية التي تمتاز بتوابلها الحارة، حيث يمتاز بتقديم قرديس الثوم والنودلز بالثوم، فضلًا عن الأرز المقلي بالإضافة لتوفير بعض الوجبات للأطفال، وعند الحديث عن أسعاره فهي تنافسية ومناسبة للجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 11 ص وحتى الساعة 12 منتصف الليل، ما عدا يومي الخميس والجمعة من الساعة 11 ص وحتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 97124458686+

موقعه

مطعم بابريكا Paprika

مطعم بابريكا في شارع المطار في ابوظبي

نستكمل حديثنا عن أفضل مطاعم شارع المطار ابوظبي بمطعم بابريكا، فهو يمتاز بديكوراته البسيطة وجلساته المريحة المرتبة، كما يوفر أجواء مميزة تناسب الأفراد والعوائل، كما يوفر تقديم خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان داخل حدود الإمارة.

ويضم المنيو عدد متنوع من أشهر الأطباق معتمدًا في ذلك على طاقم من أمهر الطهاة، وعند الحديث عن أسعاره فهي تنافسية ومناسبة للجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 7 ص وحتى الساعة 12 منتصف الليل، ما عدا الجمعة من الساعة 7 ص وحتى الساعة الواحدة مساءً، ثم العمل مجددًا من الساعة 1:30 م وحتى الساعة 12 منتصف الليل، ويُمكنك الحجز بالاتصال على 97124411355+

موقعه

مطعم مونجوليان الصيني Mongolian Chinese

مطعم مونجوليان الصيني

واحد من أشهر المطاعم الصينية التي تشهد رواجًا كبيرًا لدي سكان المنطقة، لذلك يمكن القول بكونه من أبرز مطاعم شارع المطار ابوظبي، فهو أيضًا يتيح تقديم خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان داخل حدود الإمارة.

فمن أكثر الأصناف التي يمتاز بتقديمها ولاقت استحسان الزبائن جراد البحر، سمك هامور والدجاج مقلاة ساخنة، وبعض الأطباق الجانبية الأخرى، وعند الحديث عن أسعاره فهي مناسبة للجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 12 م وحتى الساعة 3:30 م، ثم العمل من الساعة 6 م وحتى الساعة 12 منتصف الليل، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 97124480843+

موقعه

مطعم دجاج كنتاكي KFC

مطعم دجاج كنتاكي

ونختم قائمة أفضل مطاعم شارع المطار ابوظبي بواحد من أشهر سلاسل المطاعم المحلية والعالمية، حيث يتوفر ليده عدد من الفروع في كثير من الدول والبلدان العربية والغربية، فهو يمتاز بخدمته العالية وجودة ما يقدمه، كما يتيح تقديم خدمة التوصيل المنزلي.

تشمل قوائم الطعام ألذ الوجبات والساندوتشات السريعة، مثل أجنحة الدجاج المقلي ذات التتبيلة والخطلة السحرية التي ينفرد بها، وأطباق الكومبو بالإضافة لبعض الوجبات التي تناسب الأطفال، وعند الحديث عن أسعاره فهي تنافسية ومناسبة للجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 10 ص وحتى الساعة 3 بعد منتصف الليل، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 971600522252+

موقعه

لمزيد من المقالات

Liberty Magazine

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

سياحة وسفر   /   سينما ودراما

سيارات   /   أقتصاد

—————————————————————————————————–

Leave a Reply

Scroll to Top