اهم 10 من مطاعم الثمامة في الرياض يُمكنك تجربتها

اهم 10 من مطاعم الثمامة في الرياض يُمكنك تجربتها

تُعد مدينة الثمامة من أشهر مدن الرياض، حيث لديها طابع خاص من حيث طبيعتها فهي تُعد من المناطق الصحراوية السياحية بالمدينة، حيث يوجد بها العديد من الاكتشافات للانسان القديم من آلاف السنين، ومن أبرز الاكتشافات الموجودة بها العديد من المدافن والمساكن وبعض الأماكن الدينية التي تمتاز بطابعها المعماري الفريد، واليوم سوف نلقي الضوء عن أفضل مطاعم الثمامة في الرياض التي تمتاز بخدمتها العالية وجودة ما تقدمه من أكلات، مما جعلها من أسهر مطاعم الرياض

 

اشهر مطاعم الثمامة في الرياض

إذا كنت تفكر في السياحة في الرياض، فأنت بحاجة لقراءة هذا المقال حيث سنتناول الحديث عن أشهر المدن السياحية بالمدينة ألا وهو الثمامة، وفيما يلي قائمة لأبرز 10 مطاعم الثمامة في الرياض ننصحك بتجربتها…

محتوى المقالة

مطعم سلطاني بالاس sultani balas

مطعم سلطاني بالاس الثمامة الرياض

في بداية مقالنا عن أهم مطاعم الثمامة في الرياض، يجب علينا أن نشير لواحد من أهمها ألا وهو مطعم سلطاني بالاس، حيث يشتهر بديكوراته الراقية الشيك بالإضافة لتوفير جلسات داخلية وخارجية مميزة، لذلك فهو من أهم المطاعم التي تناسب العوائل.

تشمل قوائم الطعام عددًا من ألذ وأطيب الأكلات العربية، فمنها كفتة باتشير دجاج، لحم اسباجيتي إلى جانب بعض أطباق المقبلات والسلطات، وعند الحديث عن أسعاره فهي مناسبة وفي متناول الجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 1 م وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، كذلك يمكنك الحجز بالاتصال على 433478855966+

موقعه

مطعم داين Dane

مطعم داين في الثمامة الرياض

يأتي مطعم داين في المرتبة الثانية من حيث إقبال الزبائن إليه، لذلك يُعد من أفضل مطاعم الثمامة في الرياض، حيث يمتاز بأجوائه الهادئة المريحة بالإضافة لجلساته المرتبة النظيفة، كما يتيح المطعم تقديم خدمة التوصيل المنزلي.

تشمل قوائم الطعام تقديم ألذ وأشهى الأطباق العربية الشهيرة، فهو يوفر منيو مميز يُرضي كافة أذواق الزبائن، حيث يمتاز بتقديم كلاسيك برجر وفرايز، وسلطة سبانخ بالجبن إلى جانب بعض الأطباق الأخرى.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 1 م وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، كما يمكنك الحجز بالاتصال على 966114100888+

موقعه

مطعم اعالي الرافدين aeali alraafidayn

مطعم اعالي الرافدين بالثمامة الرياض

يوفر مطعم اعالي الرافدين خدمة مميزة ترقى لزبائنه، لذلك يُعد من أهم مطاعم الثمامة في الرياض، حيث يحظى بشعبية كبيرة وسط المدينة، كما يوفر تقديم خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان داخل حدود الإمارة.

يضم المنيو تقديم ألذ وأطيب الأكلات العربية ذات المذاق المميز الأصيل، فمن أشهر تلك الأصناف كباب لحم نعيمي وكباب لحم عراقي، عرايس وكبده مشوية إلى جانب بعض الأطباق الجانبية من المقبلات والعصائر المثلجة.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 5 ص وحتى الساعة 12 منتصف الليل، كما يمكنك الحجز بالاتصال على 966114538336+

موقعه

مطعم بوقا buqa

مطعم بوقا الرياض

يُعد مطعم بوقا ضمن أشهر مطاعم الثمامة في الرياض التي تحظى بنسبة إقبال كبيرة، ويرجع ذلك لما يوفره من خدمة عالية من قِبل فريق العمل، كما يوفر المطعم تقديم خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان داخل حدود الإمارة.

يضم المنيو عدد متنوع من الوجبات والساندوتشات السريعة، فمن أشهر الساندوتشات التي يقوم بتقديمها الروبيان والدجاج بالريحان، إلى جانب قائمة من المشروبات والعصائر المثلجة وعند الحديث عن أسعاره فهي مناسبة وفي متناول الجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 6 ص وحتى الساعة 3 بعد منتصف الليل، أيضًا يمكنك الحجز بالاتصال على 966545261006+

موقعه

مطعم تشابتر tshabtar

مطعم تشابتر الثمامة بالرياض

يُعد أيضًا مطعم تشابتر ضمن أفضل مطاعم الثمامة في الرياض، فهو يندرج تحت قائمة المطاعم التي تختص بتقديم ألذ وجبات الفطور الصباحي، ويرجع ذلك لما يوفره من أجواء هادئة مريحة متمثلة في الجلسات الداخلية والخارجية المميزة.

يضم المنيو عدد متنوع من أطيب وألذ أصناف وجبات الفطور الصباحي، فمن أشهر الأصناف طلبًا ولاقت استحسان الزبائن سموكد سالمون، حلومي وبيستو فضلًا عن سبايسي تونا وكلاسيك فرينش توست وعدد من المشروبات الساخنة.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 2 م وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، كما يمكنك الحجز بالاتصال على 966530777316+

موقعه

مطعم بيليز biliz

مطعم بيليز بالرياض

وفي إطار حديثنا عن أفضل مطاعم الثمامة في الرياض لا يجب أن نغفل عن مطعم بيليز، حيث يُعتبر من أشهر مطاعم حي الثمامة، حيث يمتاز بديكوراته العصرية الشيك إلى جانب جلساته النظيفة المرتبة.

يضم المنيو تقديم ألذ وأطيب الأكلات العربية والغربية الأكثر شهرة، فمن أهم تلك الأصناف بافولو تشكن بايتس وتشكن فيلي إلى جانب بعض الإضافات من الصوصات المميزة، بالإضافة لبعض الأطباق الجانبية من البطاطا المقلية وتشيزي فرايز وغيرها الكثير من الخيارات.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 4 م وحتى الساعة 2:45 بعد منتصف الليل، ويُمكنك الحجز بالاتصال على 966112266488+

موقعه

مطعم كشته kashta

مطعم كشته

يوفر مطعم كشته أجواء مثالية من الهدوء والراحة إلى جانب خدمته العالية التي ترقى لزبائنه، فهو لذلك من ضمن قائمة أفضل مطاعم الثمامة في الرياض، بالإضافة لتوفير خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان داخل حدود المدينة.

تشمل قوائم الطعام تشكيلة متنوعة من أطيب وألذ الأطباق العربية، فمن أكثر الأصناف طلبًا ولاقت استحسان الزبائن مقلقل دجاج، شكشوكة وبيض مقلي وحمص كشته وحمص حار، بالإضافة لقوائم المشروبات والفطائر بالفرن.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 4 م وحتى الساعة 4 بعد منتصف الليل، كما يمكنك الحجز بالاتصال على 966112277886+

موقعه

مطعم قمة صلالة qimat salala

مطعم قمة صلالة

يُعد أيضًا مطعم قمة صلالة ضمن قائمة أبرز مطاعم الثمامة في الرياض، حيث يمتاز بموقعه الحيوي والمميز في وسط المدينة فهو يقع بالقرب من مطار الملك خالد الدولي، حيث يوفر تقديم خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان داخل حدود المدينة.

تشمل قوائم الطعام العديد من الأطباق العربية الأصيلة ذات المذاق المميز، فمن أشهر الأصناف المظبي والمندي والحنيذ، إلى جانب عدد من أطباق المقبلات والسلطات، كما يوفر قائمة من أصناف الفطور الصباحي، وعند الحديث عن أسعاره فهي مناسبة للجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 6 ص وحتى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، كما يمكنك الحجز بالاتصال على 966583452370+

موقعه

مطعم ثيرد ستريت third strit

مطعم ثيرد ستريت في الثمامة الرياض

نستكمل قائمة أبرز مطاعم الثمامة في الرياض بمطعم ثيرد ستريت، حيث يمتاز بخدمته العالية بفضل فريق العمل الذي يتسم بحسن الضيافة والاستقبال، كما يُعد ضمن قائمة المطاعم الأمريكية، كما يوفر المطعم تقديم خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان داخل حدود المدينة.

تشمل قوائم الطعام العديد من ألذ وأشهى أطباق والساندوتشات والوجبات السريعة الأمريكية، فمن أشهر تلك الأصناف البرجر الأمريكي الشهير والبطاطا المقلية مضافًا إليها العديد من الصوصات والمقبلات، وعند الحديث عن أسعاره فهي مناسبة للجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 4:30 م وحتى الساعة 5 بعد منتصف الليل، كما يمكنك الحجز بالاتصال على 9665694966166+

موقعه

مطعم طاسة سمك tasat samak

مطعم طاسة سمك

ونختم مقالنا بواحد من أفضل مطاعم الثمامة في الرياض، حيث يوفر خدمة راقية إلى جانب تقديم ألذ وأشهى الأطباق بفضل اعتماده على طاقم من أمهر الطهاة، كما يوفر تقديم خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان داخل حدود المدينة.

يضم المنيو العديد من أطباق المأكولات البحرية والأسماك، فمن أكثر الأصناف التي يمتاز بتقديمها طاجن روبيان بالكريمة، استاكوزا بالكريمة وكابوريا بالكريمة، إلى جانب عدد من الأسماك الطازجة من الدنيس والهامور وغيرها العديد الخيارات للزبائن.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 12:30 م وحتى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، كذلك يمكنك الحجز بالاتصال على 966568000398+

موقعه

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top