اهم 10 مطاعم حي العزيزية الرياض التي نُوصيك بتجربتها

اهم 10 مطاعم حي العزيزية الرياض التي نُوصيك بتجربتها

يُعد حي العزيزية من أفضل أحياء الرياض، فهو يقع جنوب الرياض والآن يقع تحت عمليات التجديد والتطوير، كما يُعد من أكثر أحياء الرياض من حيث استقرار أوضاعه وذلك من الناحية الاستثمارية، كما يُعد من الأحياء المتكاملة بالمدينة فهو يضم أكثر من 6 مولات تجارية شهيرة، إلى جانب وجود أشهر أسواق المدينة ألا وهو سوق الغنم، واليوم سوف نخص بالذكر جانب آخر وهو أفضل مطاعم حي العزيزة الرياض التي ننصحك بتجربتها وتمتاز بخدمتها…

 

اهم مطاعم حي العزيزية الرياض

إذا كنت من سكان حي العزيزية أو من السياح الوافدين إلى السعودية بغرض السياحة في الرياض، فلا يفوتك قراءة هذا المقال للتعرف على معالم أشهر أحياء الرياض، واليوم نخص بالذكر الإشارة لأبرز 10 مطاعم الرياض في حي العزيزية التي تمتاز بخدمتها…

محتوى المقالة

مطاعم لهب التنور lahab altanawur

مطاعم لهب التنور حي العزيزية بالرياض

يُعد مطعم لهب التنور واحدًا من أهم وأشهر مطاعم حي العزيزية الرياض، فهو من أكثر مطاعم العزيزية من حيث إقبال الزبائن إليها، وعلى الرغم من كونه من أهم المطاعم الشعبية إلا إنه يحظى بشعبية كبرى من قِبل سكان المدينة.

تشمل قوائم الطعام العديد من المشاوي، حيث يقدم المطعم خدمة الذبائح للأعياد والولائم والأعراس أيضًا، كما يقدم قسمًا خاصًا للحوم والدجاج بالإضافة للإدامات والسلطات والمقبلات.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 12:30 م وحتى الساعة 12 منتصف الليل، كما يمكنك الحجز بالاتصال على 966537190282+

موقعه

مطاعم ومشاوي أطلال الرافدين atlal alraafidayn

مطاعم ومشاوي أطلال الرافدين الرياض

يُعتبر واحد من أشهر وأفضل مطاعم حي العزيزية الرياض، فهو يختص بتقديم ألذ أفضل المأكولات العراقية، فهو يمتاز بتقديم أفضل خدمة ترقى لزبائنه، كما يوفر المطعم تقديم خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان داخل حدود المدينة.

يضم المنيو تقديم ألذ وأفضل المأكولات العراقية الشهيرة ولكن بروح العصر، فهو يعتمد في ذلك على طاقم من أمهر الطهاة، ومن أفضل الأصناف صواني بالفرن والكباب إلى جانب العديد من أصناف المشاوي بجميع أنواعها، وعند الحديث عن أسعاره فهي مناسبة للجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 12:30 م وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، كما يمكنك الحجز بالاتصال على 966114153412+

موقعه

مطعم فطيرة الفلافل fatirat alfalafil

مطعم فطيرة الفلافل حي العزيزية الرياض

إذا كنت من مُحبي الأكلات الشعبية فأنت بحاجة لزيارة مطعم فطيرة الفلافل، لذلك فهو من أبرز مطاعم حي العزيزية الرياض التي نُوصيك بتجربتها، كما يتيح المطعم تقديم خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان داخل حدود المدينة.

تشمل قوائم الطعام تقديم ألذ وأشهى الأطباق والوجبات السريعة، فمن أشهر الأصناف التي يمتاز بتقديمها بيتزا الفلافل وبيتزا خضار، بالإضافة للدجاج المكسيكي فضلُا عن الساندوتشات اللذيذة وخاصة الفول والفلافل.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 6 ص وحتى الساعة 2 م، ثم العمل من الساعة 4 م وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، كما يمكنك الحجز بالاتصال على 966550041357+

موقعه

مطعم معمل البرجر Burger lab

مطعم معمل البرجر الرياض

كما يُعد مطعم معمل البرجر أيضًا ضمن قائمة أبرز مطاعم حي العزيزية الرياض، فهو يختص بتقديم الوجبات السريعة والساندوتشات اللذيذة، حيث يمتاز بديكوراته العصرية وجلساته البسيطة المرتبة.

يضم المنيو تقديم أفضل الوجبات والساندوتشات السريعة، فمن أكثر الأصناف طلبًا ولاقت استحسان الزبائن برجر لحم غنم، برجر دجاج ووجبة دبل، إلى جانب عدد من الإضافات التي تضفي طعم لا يقاوم، وعند الحديث عن أسعاره فهي مناسبة للجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 1 م وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، كما يمكنك الحجز بالاتصال على 966599972347+

موقعه

مطعم فرن اللؤلؤة furan alluwlua

مطعم فرن اللؤلؤة في حي العزيزية

ويأتي مطعم فرن اللؤلؤة ضمن أكثر مطاعم حي العزيزة الرياض من حيث إقبال الزبائن، ويرجع ذلك لما يوفره من خدمة عالية تتمثل في حسن الاستقبال والضيافة، بالإضافة لتوفير خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان داخل نطاق المدينة.

يضم المنيو تقديم أفضل وألذ المشاوي بجميع أنوعها على رأسها كباب دجاج وكباب لحم عربي، بالإضافة للبروستيد والتويستر، كما يقدم قائمة من ساندوتشات الشاورما والبرجر بالإضافة لقائمة من الفطائر المحشوة التي لا تقاوم.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة  3 م وحتى الساعة 3:30 بعد منتصف الليل، كما يمكنك الحجز بالاتصال على 966114956704+

موقعه

مطعم قصر الفطيرة الدمشقية qasr alfatirat aldimashqia

مطعم قصر الفطيرة الدمشقية

يُعتبر مطعم قصر الفطيرة الدمشقية ضمن أشهر مطاعم حي العزيزية الرياض، فهو يختص بتقديم أشهر الأصناف الدمشقية اللذيذة، كما يمتاز بخدمته العالية بفضل طاقم العمل، فهو يوفر تقديم خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان داخل حدود المدينة.

تشمل قوائم الطعام تقديم أفضل وألذ الأصناف السورية التي لا تقاوم، حيث يوفر المطعم تقديم وجبات تناسب الفطور الصباحي وأخرى للغداء والعشاء أيضًا، بالإضافة للمقبلات والسلطات وبعض الوجبات والساندوتشات السريعة.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 5 ص وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، كما يمكنك الحجز بالاتصال على 966500202522+

موقعه

مطعم امبراطور الشاورما ambiratur alshaawarma

مطعم امبراطور الشاورما الرياض

وفي إطار مقالنا اليوم عن أبرز مطاعم حي العزيزية الرياض لا يجب أن نغفل عن مطعم امبراطور الشاورما، فهو يُعد من أشهر مطاعم حي العزيزية التي تمتاز بجودة ما يقدمه من أكلات، بالإضافة للخدمة المميزة من قِبل العاملين بالمطعم.

يوفر المطعم قائمة متنوعة من ألذ وأشهر الأصناف العربية وذلك ليُرضي كافة أذواق الزبائن، فمن أشهر الأصناف التي نُوصيك بتجربتها فطائر الجبن وفطائر لبنة بالزعتر، إلى جانب البيتزا بمختلف الأطعمة والنكهات.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 12:30 م وحتى الساعة 4 بعد منتصف الليل، كما يمكنك الحجز بالاتصال على 966551524333+

موقعه

مطعم خندلة mateam khandala

مطعم خندلة حي العزيزية

ونستكمل قائمة أفضل مطاعم حي العزيزية الرياض بمطعم خندله، حيث يمتاز تقديم خدمة عالية ترقى لزبائنه، فهو يمتاز بأجوائه المميزة التي تناسب الأفراد والعوائل، فهو يتيح تقديم خدمة التوصيل المنزلي لي مكان داخل نطاق المدينة.

كما يوفر المنيو تشكيلة متنوعة ليناسب كافة أذواق الزبائن، فمن أكثر الأصناف التي يمتاز بتقديمها برجر اللحم والدجاج، الكودو والكبة المشوية إلى جانب الملفوف من ورق العنب، هذا وبالإضافة لقائمة من ألذ المشروبات والعصائر المثلجة.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 1 م وحتى الساعة 4 بعد منتصف الليل، كما يمكنك الحجز بالاتصال على 966114954582+

موقعه

مطعم فرن الضيعة Furn Aldayaa

مطعم فرن الضيعة

نستكمل حديثنا اليوم عن أفضل مطاعم حي العزيزية الرياض بمطعم فرن الضيعة، فهو يحظى بشعبية كبيرة من قِبل سكان المدينة ويرجع ذلك لما يوفره من خدمة مميزة وأجواء هادئة ومريحة.

يضم المنيو عدد من ألذ وأشهى الأكلات العربية ذات المذاق المميز، ومن أكثرها طلبًا فطائر الزعتر وفطيرة جبن بالعكاوي، إلى جانب بعض المقبلات والسلطات المميزة، وعند الحديث عن أسعاره فهي مناسبة للجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 1 م وحتى الساعة 4 بعد منتصف الليل، كما يمكنك الحجز بالاتصال على 966504448296+

موقعه

مطعم البيك albik

مطعم البيك حي العزيزية الرياض

وفي ختام مقالنا اليوم يجب أن نشير واحدًا من أهم وأفضل مطاعم حي العزيزية الرياض، فهو يندرج تحت قائمة المطاعم التي تقدم الوجبات السريعة، كما يوجد لديه العديد من الفروع في السعودية وعدد من الدول العربية.

تشمل قوائم الطعام عددًا متنوعًا من الوجبات والساندوتشات السريعة، فمن أكثر الأصناف طلبًا ولاقت استحسان الزبائن دجاج بيك ودجاج مسحب، إلى جانب بعض أطباق الحلا والمشروبات بالإضافة لعدد من الأطباق البحرية وغيرها الكثير من الخيارات.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 7 ص وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، كما يمكنك الحجز بالاتصال على 9668002442245+

موقعه

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine


Leave a Reply

Scroll to Top