مسلسل الطفل سر الام 2022 Diziler Annenin Sırrıdır Çocuk – كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مسلسل الطفل سر الام 2022 Diziler Annenin Sırrıdır Çocuk – كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

 

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

 

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

 

إعلان المسلسل

 

قصة مسلسل الطفل سر الام بالتفصيل و معلومات عن ابطاله

Annenin Sırrıdır Çocuk مسلسل الطفل سر الام تعرف معنا قصة هذا المسلسل بالتفصيل و معلومات كثيرة عنه من هم نجوم و ابطال مسلسل الطفل سر الام و مواعيد عرض المسلسل و عدد حلقاته و القناة العارضة للمسلسل و معلومات اخرى عن مسلسل الطفل سر الام و عن ابطاله المشاركين فيه .

 

قصة مسلسل الطفل سر الام

مسلسل الطفل سر الام من الاعمال الدرامية التركية الجديدة التى نالت علي اعجاب المشاهدين و علي  نسبة مشاهدة عالية عند عرضها لاول مرة علي الشاشات التركية لانها من المسلسلات الدرامية الشيقة و الممتعة باحداثها و قصتها و تتناول موضوعات انسانية من الدرجة الاولي ، تم تصوير المسلسل بالكامل في مدينة اسطنبول في بعض المناطق مثل مسلك و بشيكتاش و غالاتا .

تدور احداث المسلسل عن علاقة الام و طفلها ، حيث تدور الاحداث حول صديقتين مقربين من بعضهما بدرجة كبيرة هما مريم و دفنى و يكونان في نفس الوقت حوامل فتكون كل واحدة منهم حامل في طفلها و بفترة متقاربة و يرصد المسلسل معاناة كل واحدة منهم في فترة الحمل و ما تتعرض له من مشكلات و ضغوط نفسية و صحية .

مسلسل الطفل سر امه من اخراج Müge Uğurlar و كتابة السيناريو من Makbule Kosif و Gülsev Karagöz و Okan Başar Bahar و من انتاج شركة NTC Medya و قصة مقبولي كوسيف جولسيف كاراجوز .

 

ابطال مسلسل الطفل سر الام و ادوارهم

– إنجين أوزتورك ( سادون )

– ارام هيليفاجي أوغلو

– سيلين ينينجي ( مريم )

– أحمد فارلي ( نوح )

– ساكيد تسانير ( صبرية )

– ديميت جول (توركان)

– سليم أردوغان (ريحا)

– بيرغول أولوسوي ( شتلة )

– منجم كيليك (لؤلؤة)

– غون أكينشي ( أردا )

– إسنغول يلماز ( مايا )

– زينب كوس ( كيفسر )

– بيرين ناز أوزكان (ليتل ماري)

– هذال أردوك ( سيجديم )

– بوراك دومانوغلو ( يونس )

– ميرت ألتينشيك (مفوض يالتشين)

 

مواعيد عرض مسلسل الطفل سر الام و القناة العارضة له

بدء عرض مسلسل الطفل سر الام يوم 6 ابريل لعام 2022 علي شاشة قناة TV8 التركية الساعة 8 مساء .

 

معلومات عن ابطال مسلسل الطفل سر الام

 

الفنان إنجين أوزتورك

إنجين أوزتورك هو نجم من نجوم تركيا ولد عام 1986 بمدينة اسكيشهير بالقرب من أنقرة وسط الأناضول هو الابن الرابع لاسرته والده كان يعمل جندى و حاليا متقاعد و والدته ربة منزل.

تخرج الفنان إنجين أوزتورك من جامعة انقرة قسم المسرح و بدء حياته المهنية قبل التمثيل في مجال عروض الازياء و الموضة و لفت الانظار اليه بشكل كبير لوسامته التى يتمتع بها و رشاقته ثم اتجه انجين اوزتورك بعد ذلك الي المجال الفنى و التمثيل و بدء مسيرته الفنية من خلال الوقوف علي خشبة المسرح و قدم العديد من العروض المسرحية المختلفة ، في عام 2012 كان الظهور الاول للفنان إنجين أوزتورك علي الشاشة عندما شارك في المسلسل التركى الشهير فاطمة بطولة النجمة التركية بيرين سات و حقق المسلسل نجاح جماهيرى كبير في تركيا و خارجها .

 

الفنانة ارام هيليفاجي أوغلو

النجمة التركية الشهيرة ارام هيليفاجي أوغلو ولدت عام 1990 ولدت في المانيا و ترجع اصولها الي مدينة انقرة في تركيا و لها اخت اكبر منها اسمها ميرف هيليفجي اوغلو ، حصلت الفنانة إيرام هيليفجي أوغلو علي تعليمها من المرحلة الابتدائى حتى الثانوى من مدارس في المانيا و بعد ان انهت دراستها هناك عادت مع عائلتها مرة اخرى الي بلدها الاصلي تركيا و اكملت تعليمها الجامعى في تركيا و التحقت إيرام هيليفاجي أوغلو في مركز التعليم لدراسة الفن و التمثيل .

بعد التخرج من الجامعة التحقت ارام هيليفاجي أوغلو بمركز موجدات جيزن للفنون و اخذت عدد من الدروس و التدريبات بالتمثيل ، في عام 2012 ظهرت الممثلة التركية ارام هيليفاجي أوغلو علي الشاشة لاول مرة بالاعمال الدرامية عندما شاركت في المسلسل التركى الشهير وادى الذئاب و بعده قدمت مسلسل ناجح اخر و هو مسلسل شرطة بهزات Behzat و لكنها حققت شهرة واسعة في الوطن العربي كله عندما شاركت في المسلسل الشهير ( القرن العظيم – حريم السلطان ) .

من ابرز و اشهر اعمالها الدرامية مثل مسلسل Magnificent Century و Kurtlar Vadisi Ambush و Güneşin Kızları و مسلسل ( اشرح أيها البحر الأسود ) ،  في عام 2016 حصلت الفنانة التركية علي جائزة الفراشة الذهبية Golden Butterfly عن دورها في مسلسل غرفة 309 كافضل ثنائى مع الفنان التركى Ulaş Tuna Astepe .

 

الفنان سليم أردوغان

ولد الممثل التركى سليم أردوغان عام 1972 بمدينة السلاطين في تركيا عاش سنوات طفولته الاولي في مدينة ازميت القريبة من إسطنبول و بعد حصوله علي المرحلة الابتدائية و الاعدادية و بعدها الحقه والده بمكتب مراقبة حركة المرور بمدينة ازمير للدراسة به .

رغم ان دراسته كانت بعيدة كل البعد عن التمثيل الا انه اصر علي تحقيق حلمه و دخول المجال الفنى و بدء الفنان سليم اردوغان مشواره الفنى بالتمثيل من خلال الوقوف علي المسرح قبل ان يظهر علي شاشة السينما و التليفزيون ، ظهر الفنان سليم اردوغان علي الشاشة لاول مرة بالاعمال التركية عام 1993 من خلال المشاركة في المسلسل التركى المنزل الصيفي Yazl?kç?lar اما عن ظهوره لاول مرة علي شاشة السينما كان عام 1996 من خلال الفيلم التركى قطاع الطرق .

قدم سليم اردوغان العديد من الاعمال التركية الناجحة و من اشهرها مسلسل وادى الذئاب و مسلسل سيدة القرية و غيرها من الاعمال .

 

الفنانة سيلين ينينجي

هى ممثلة تركية معروفة ولدت عام 1988 بمدينة اسطنبول بتركيا و تخرجت عام 2011 من كلية الفنون الجميلة قسم التمثيل بجامعة دوكوز إيلول

و اثناء دراستها الجامعية شاركت سيلين ينينجي بالعديد من العروض المسرحية المختلفة مثل مسرحية Macbeth و Don Juan’s Night و Game Workshop مع الفنان Haluk Bilginer .

ظهرت علي الشاشة لاول مرة عندما شاركت في مسلسل اسرار الجنة ثم قدمت مسلسل آه يا ناريمان و مسلسل Dust Spirit و مسلسل كورتيارد وجها لوجه و مسلسل كان يا مكان في تشكوروفا Bir Zamanlar Çukurova و مسلسل الاول و الاخير و مسلسل الفناء و غيرها من الاعمال الدرامية كما شاركت في بعض الافلام السينمائية مثل فيلم يحدث يحدث Olur Olur و فيلم Toz Ruhu و فيلم Nasipse Adayız .

حصلت الفنانة سيلين ينينجي خلال مشوارها الفنى علي العديد من الجوائز الفنية مثل جائزة أفضل ممثلة مساعدة في مهرجان أضنة و الجائزة الثالثة و الخمسين لجمعية الكتاب السينمائيين و جائزة أفضل ممثلة مساعدة في جوائز شباب تركيا .

Vidtube.top

لمتابعة أخر الأخبار الفنية

 LEBANON Magazine

Vidtube

 

Follow us

Facebook:

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Instagram:

Cinema Drama News     Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons   Last summer     Movies & Series Show

Twitter:

Cinema Drama News                      Lebanon 4 Seasons

Scroll to Top