السياحة في فرنسا في الشتاء

السياحة في فرنسا في الشتاء

هل تفكر في رحلة إلى فرنسا في الشتاء ولا تجد الدافع؟ لذا اعلم أنه في أجمل بيئة سياحية ، تنتظرك لحظات كثيرة من المتعة ، مليئة بالتجارب الممتعة التي لا تُنسى ، وفي التقرير التالي ندعوك لاكتشاف بعض الأسباب التي ستقنعك حقًا.

سافر إلى هذا البلد الجميل في فصل الشتاء.

السياحة في فرنسا في الشتاء: أسباب السفر إلى فرنسا في الشتاء

هذه هي الأسباب الرئيسية للسفر إلى فرنسا في فصل الشتاء.

التزلج على الجليد

  • تمتلك فرنسا بعضًا من أكبر مناطق التزلج في العالم ، بقيادة Les Trois Vallées ، وأخرى مثالية لجميع الأعمار والمبتدئين ، فضلاً عن الوجهات المناسبة للعائلات مثل Flin ، بالقرب من Mont Blanc ، ناهيك عن روعة التزلج على جبال الألب.
  • هناك أيضًا العديد من منتجعات التزلج على الجليد في غضون ساعات من مدينة نيس في جنوب فرنسا ، مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالمشي في الصباح على البحر والرحلات الاستكشافية بعد الظهر على المنحدرات عند زيارة هذه المدينة الساحرة.
  • ونظرًا لأن جميع المحطات بها موظفين يتحدثون الإنجليزية ، فلن تواجه أي مشاكل في التواصل.

تنخفض الأسعار

  • تميل أسعار تذاكر الطيران إلى الانخفاض خلال فصل الشتاء ، باستثناء فترة عيد الميلاد في ديسمبر ، وتوفر الفنادق فرصًا رائعة لجذب الزوار بسبب انخفاض الطلب في هذا الوقت من العام.
  • قم بزيارة فرنسا في الشتاء ، خاصة في نوفمبر وفبراير ، حيث ستتاح لك الفرصة لتوفير الكثير من المال من خلال استكشاف البلد بعيدًا عن الزحام.

أسواق رائعة للعام الجديد

تتألق فرنسا بأضواء وديكورات مبهرة جميلة في الشتاء.

  • والأكشاك الخشبية الصغيرة التي تملأ الشوارع بمشاهد عيد الميلاد المذهلة هي أماكن رائعة للعثور على هدايا لن تجدها في أي مكان آخر.
  • أسواق رأس السنة الجديدة مفتوحة في جميع أنحاء فرنسا ، بما في ذلك باريس.
  • وفي المدن الشمالية الكبرى مثل ليل وستراسبورغ من أواخر نوفمبر إلى أوائل ديسمبر ، لذا تأكد من زيارتهم أثناء زيارتك والاستمتاع بالمناظر الرائعة. .

مذاق باريس مختلف في الشتاء

  • يبدو أن باريس تتمتع بنكهة خاصة في الشتاء ، حيث يذهب الكثيرون إلى هناك في هذا الوقت من العام للاستمتاع بالهواء الطلق بين أجمل المناظر الطبيعية الساحرة على طول نهر السين ، مما يتيح لك التنقل بسهولة واستكشاف الأماكن ذات الأهمية مع عدد قليل من الزوار ، مع مشتريات لا نهاية لها.

استفد من الينابيع الساخنة

من المؤكد أن زيارة إحدى مدن السبا في جبال الألب ، بما في ذلك جبال البرانس ، ستضيف الكثير من المتعة والاسترخاء لرحلتك مع العلم أن المنتجعات الفرنسية بها مجموعة رائعة من المرافق الحديثة والمجهزة تجهيزًا جيدًا ، خاصة خلال أشهر الصيف . شتاء.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الفنادق في فرنسا عروض سبا شتوية رائعة ، بما في ذلك Le Château d’Audrieux في نورماندي ومعظم مجموعة Relais et Châteaux المشهورة بخصوماتها في غير موسمها.

خصومات الشتاء في فرنسا

  • يبدأ موسم التخفيضات الشتوي التقليدي في فرنسا في منتصف شهر يناير ويستمر لمدة شهر واحد. في الواقع ، هذا سبب كافٍ لزيارة فرنسا في الشتاء ، خاصةً إذا كنت ممن يحبون التسوق في أوروبا. ف
  • ي هذا الوقت من العام ، تقدم المتاجر خصومات كبيرة على جميع البضائع ، مما يتيح لك فرصة الحصول على مجموعة كبيرة من الهدايا التذكارية والأغراض الشخصية بأسعار رائعة.

فرنسا في الشتاء

  • نوصيك بإحضار ملابس دافئة وقفازات مطر وقبعة وحذاء قبل الانتقال.
  • أيضًا ، لا تنسَ إحضار الكاميرا لالتقاط أفضل الصور التذكارية لمدن فرنسا

باريس في الشتاء

هل يجب أن تزور باريس في الشتاء؟ بكل تأكيد نعم! الطقس في باريس في الشتاء ليس مثاليًا ، ويبدأ الظلام مبكرًا ، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الاستمتاع في مدينة النور!

باريس مدينة ساحرة ، وواحدة من الوجهات المفضلة لقضاء العطلات في أوروبا مع أيام مشمسة طويلة مضمونة خلال أشهر الصيف.

لكن في الواقع ، يسمح الشتاء في باريس بتجربة مختلفة تمامًا و تجربة أكثر هدوءًا دون مواجهة حشود ضخمة من السياح.

لكل هذا ، يعتقد بعض الناس أن الشتاء هو أفضل وقت لزيارة باريس.

هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها في باريس عندما تمطر أو عندما يكون الجو باردًا في الخارج وتكون زيارة باريس في عيد الميلاد رائعة بشكل خاص.

خلال فصل الشتاء في باريس ، يكون الطقس باردًا بشكل عام ، ولكن هناك فرق كبير بين ديسمبر ونهاية فبراير ، بالإضافة إلى أن جميع الأيام ليست باردة وممطرة.

إذا كنت تخطط لرحلة شتاء في باريس ، فاتبع هذا الدليل السريع لفصل الشتاء في باريس لتحقيق أقصى استفادة من إقامتك في باريس في الشتاء.

أفضل وقت للسفر إلى فرنسا

مناخ فرنسا معتدل ، لكنه مقسم إلى أربع مناطق مناخية مختلفة.

المناخ المحيطي لغرب فرنسا ، مع توزيع الأمطار على مدى عدة أيام وتغيرات سنوية طفيفة في درجات الحرارة  (بريتاني، ونورماندي، ولوار الأطلسي، ووادي لوار)

يتميز المناخ القاري في وسط وشرق فرنسا بشتاء بارد وصيف حار (منطقة شامبين، وبورجوندي، والألزاس )

يتميز مناخ البحر الأبيض المتوسط في جنوب شرق فرنسا بصيف حار وجاف ، وأمطار من أكتوبر إلى أبريل (عندما يكون المناخ رطبًا ومعتدلًا) وأشعة الشمس على مدار السنة  (بروفانس، وكوت دازور، وكورسيكا) على ارتفاعات أعلى

هل تخطط للذهاب إلى جنوب فرنسا ولكنك لا تعرف ما هو أفضل وقت للذهاب؟ في الدليل النهائي لأفضل وقت لزيارة جنوب فرنسا ، ستجد نصائح وإرشادات حول كيفية اختيار التواريخ المثالية لزيارة منطقة جنوب فرنسا. انظر التفسيرات الخاصة بنا شهريًا أدناه:

أفضل وقت لزيارة جنوب فرنسا

1) إذا أتيت إلى حقول الخزامى ، فمن منتصف يونيو إلى منتصف يوليو هو الوقت المناسب للتوجه إلى جنوب فرنسا.

2) إذا لم تكن مهتمًا بالسباحة في البحر ، فعليك القدوم إلى جنوب فرنسا في الربيع: من أبريل إلى منتصف يونيو أو من منتصف سبتمبر إلى أوائل أكتوبر.

3) إذا كنت تبحث عن مناخ أكثر اعتدالًا ، فيجب أن تأتي من نهاية يونيو إلى منتصف سبتمبر.

عندما يكون الطقس لطيفًا ، فهذا هو الوقت المثالي لزيارة جنوب فرنسا. تعال من أواخر أغسطس إلى منتصف سبتمبر للاستمتاع بالطقس الدافئ وحشود الشباب.

4) إذا كنت تريد طقسًا أكثر برودة وبالكاد تكون هناك حشود ، فإن شهري أبريل ومايو هما الأوقات المناسبة لزيارة جنوب فرنسا.

 شهر سبتمبر:

من أفضل أشهر السفر إلى جنوب فرنسا.

عاد الأطفال إلى المدرسة ، وذهبت الحشود ، لكن الشاطئ والشمس ما زالا موجودين.

يعد الأسبوع الأول من شهر سبتمبر خيارًا آمنًا إذا كنت ترغب في الذهاب إلى البحر.

غالبًا ما يكون لدينا “الصيف الهندي” ، وهو فترة صيف طويلة مع درجات حرارة في السبعينيات والثمانينيات ، ويمكن أن يظل الجو دافئًا بدرجة كافية للسباحة حتى النهاية سبتمبر.

لا تزال معظم الأنشطة الموسمية مستمرة ، على الرغم من انتهاء معظم المهرجانات.

شهر أكتوبر:

الطقس الآن أكثر برودة من الصيف (متوسط ​​درجة الحرارة: 10 درجات في أكتوبر ، و 10 درجات في نوفمبر) ولكن هذا الوقت من العام ممطر للغاية.

بالقرب من منطقة مونبلييه ، على سبيل المثال ، يحدث ما يسمى “أمطار سيفين” عادةً من منتصف أكتوبر ، أي هطول أمطار غزيرة متواصلة ، تؤدي غالبًا إلى فيضانات ، خاصة على الطرق القريبة من البحر أو القنوات.

شهر ديسمبر ويناير وفبراير:

إنه الشتاء ! يبلغ متوسط ​​درجات الحرارة حوالي 45 درجة فهرنهايت ، لذلك ليس شديد البرودة.

الثلج نادر في هذا الوقت من العام ، سترغب في زيارة المدن الكبرى وتجنب البلدات والمنتجعات الأصغر (إلا إذا كنت تبحث عن رحلة هادئة وسلمية مع عدم وجود أشخاص حولك).

تحتفل مدينة نيس بالكرنفال الشهير في فبراير ويوجد العديد من أسواق الكريسماس حتى منتصف / أواخر يناير في جميع أنحاء جنوب فرنسا.

الشتاء هو الوقت المثالي للاستفادة من فترة الكريسماس ، لكن ضع في اعتبارك أن معظم المتاجر والمطاعم عادة ما تفتح أبوابها خلال الموسم السياحي ، خاصة في المراكز الأصغر.

تميل المعارض الفنية المؤقتة أيضًا إلى استخدام هذا الإيقاع البطيء لتغيير معرضها ، على سبيل المثال ، يتم إغلاق Carrières de Lumières في 5 يناير ويعاد فتحه في 1 مارس.

شهر مارس:

لا يزال الطقس بارداً والمدن ما زالت هادئة. انتهت جميع احتفالات الكريسماس ولم تفتح جميع المتاجر والمطاعم أبوابها للموسم بعد.

يمكن أن يكون الطقس غير متوقع لأنه قد يمطر. باختصار ، مارس ليس أفضل شهر للذهاب إلى جنوب فرنسا.

شهر أبريل ومايو:

يمكنك القول أن الربيع هنا بالفعل. يقضي الأطفال عطلة عيد الفصح في أبريل ، والآن يبدأ الموسم السياحي في جنوب فرنسا. مضى البرد ، والشمس مشرقة ، والمتاجر والمطاعم مفتوحة الآن في المدن الساحلية والبلدات الصغيرة.

لن تعرف كيف تسبح بعد وستظل الليالي شديدة البرودة. الطيور تغرد والسماء زرقاء وخرجت الزهور الملونة.

استمتع بخشخاش الخشخاش البري الأحمر الذي يملأ الحقول ، وشجيرات الجورد الصفراء الزاهية والويستارية الأرجواني الجميلة.

الربيع هو الوقت المثالي لزيارة جنوب فرنسا. لا يزال بإمكانك الاستمتاع بمعظم مزايا جنوب فرنسا بدون حشود الصيف!

شهر يونيو:

اختر يونيو للطقس الأكثر دفئًا والحشود الأخف. في نهاية شهر يونيو ، يمكنك السباحة في البحر ، لكن الماء سيظل باردًا بعض الشيء.

في 21 يونيو (أول أيام الصيف) ، يقام مهرجان مرح يسمى Fête de la Musique.

سيكون هناك العديد من الفرق الموسيقية ، الشهيرة والمحلية ، تلعب في زوايا الشوارع وعلى خشبة المسرح في جميع أنحاء البلاد.

شهر اغسطس:

إنها ذروة الصيف و الجو حار وأحيانا حارق! (المتوسط: يوليو 73F أغسطس 72F مع أيام دافئة في الثمانينيات والتسعينيات).

الماء هو درجة الحرارة المناسبة للسباحة ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والمهرجانات والحفلات الموسيقية وما إلى ذلك. الصيف في جنوب فرنسا هو وقت مزدحم وممتع للزيارة! يمكنك الذهاب للقيام برحلة بالقارب في البحر الأبيض المتوسط ​​، والمشاركة في العديد من المهرجانات في الهواء الطلق، وتناول العشاء في وقت متأخر على شرفة المطعم والاستمتاع بحرارة الصيف.

هناك أيضًا حفلات أسبوعية في المدن الكبرى تسمى “إستيبلات” مع الموسيقى والطعام المحلي والمنتجات المعروضة للبيع.

 

لمزيد من المقالات

Liberty Magazine

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

سياحة وسفر   /   سينما ودراما

سيارات   /   أقتصاد

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top