معلومات تساعدك عند السفر إلى جزيرة سانتوريني اليونانية

السفر إلى جزيرة سانتوريني اليونانية

تعتبر جزيرة سانتوريني من أشهر جزر اليونان السياحية، وهي تقع في المنطقة الجنوبية الشرقية من اليونان، وتعدّ الوجهةالمثالية للأزواج الراغبين بقضاء شهر العسل. في الآتي، أبرز المعلومات عن جزيرة سانتوريني.

 

مدينة أويا

تعتبر أويا المدينة الأكثر روعة وإلهامًا في سانتوريني، وتشتهر بـالمنازل الحجرية البيض الجميلة والطواحين القديمة والشوارع المرصوفة بالحصى والزهور التي تنتشر على جدران المباني والمناظر الطبيعية الأخاذة.

مدن اليونان القديمة

فيرا وأويا ليست الأماكن الوحيدة الجديرة بالزيارة في سانتوريني، إذ لا يزال هناك بضع عشرات من المستوطنات الصغيرة الجذابة، بالإضافة إلى الرمال البيض والمياه الصافية على شواطئ بيريسا، بيرغوس، وجميع المباني فيها مطلية باللونين الأبيض والأزرق، وبالطبع أكروتيري، التي سيسعد بالعديد من المعالم التاريخية و المتاحف الأثرية.

الرحلة إلى مدن اليونان القديمة هي فرصة لقضاء إجازة لا تُنسى وفرصة لتوفير الكثير من الأموال، الأسعار أقل بكثير مما هي عليه في المستوطنات الأخرى.

مساحة سانتوريني

تتميز جزيرة سانتوريني بصغر حجمها وفرة المعالم السياحية المنتشرة على أرضها، كما أنها تتميز أيضًا بمناظر رائعة، ومنحدرات مهيبة.

شواطئ سانتوريني الملونة

تنتشر الشواطئ البيض والحمراء في بلدة أكروتيري الصغيرة والأسود في بيريسا، يُنصح بالذهاب إلى الشاطئ القرمزي السحري لملاقاة شروق الشمس والتأمل مع الطبيعة في الصباح الباكر، كما أنه يوصى بالذهاب إلى الساحل الأسود والأبيض في فترة ما بعد الظهر لأنها مجهزة تمامًا لكراسي الاستلقاء للتشمس من الدرجة الأولى والمقاهي.

المطبخ المحلي

مطبخ سانتوريني شامل، حيث أن الأطباق تعكس التقاليد اليونانية القديمة بطعم فريد من نوعه، والذي يعطي مزيجًا من المكونات غير المعقدة، هناك أيضًا أجزاء كبيرة مع وفرة من الوجبات الخفيفة.

ميغالوكوري

تقع ميغالوكوري في الجزء الجنوبي الغربي من سانتوريني، على بعد حوالي 9 كم من فيرا، الساحة المركزية هي قلب القرية إنه مكان التجمع للسكان المحليين الذين يلعبون ألعاب الورق أو (لعبة الطاولة)، مع الأشجار التي توفر الظل، هناك العديد من المقاهي التقليدية والأطباق المحلية التي يمكن تجربتها والاسترخاء والاستمتاع بها، تسكع حول المسارات المرصوفة بالحصى.

 

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top