كيف تعرف المقالات المكتوبة عبر الذكاء الاصطناعي AI او ChatGPT

كيف تعرف المقالات المكتوبة عبر الذكاء الاصطناعي AI او ChatGPT

فحص الكتابة بالذكاء الاصطناعي AI Writing Check هي عبارة عن اداة مجانية لاكتشاف المقالات و المواضيع التى تم إنشاؤها او كتابتها بواسطة الذكاء الاصطناعي . تم تصميم هذه الأداة خصيصًا للاساتذة لاكتشاف الانتحال الذي يقوم به طلابهم باستخدام الذكاء الاصطناعي.

و بطبيعة الحال يمكنك استخدام هذه الاداة ان كنت صاحب مدونة و تريد ان تكتشف ان كان هناك مواضيع لديك مشبوه انها مكتوبة بالذكاء الاصطناعي , لان محرك البحث جوجل صرح قائلا ان مثل هذه المواضيع ممنوع ارشفتها و يمكن ان يعاقب موقعك على ذلك .

طريقة عمل هذه الاداة انها تأخد جزءًا من النص وتخبرك على الفور ما إذا كان تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي أم أنه مكتوب بشريًا.

يمكنه بسهولة اكتشاف النص الذي تم إنشاؤه بواسطة GPT و ChatGPT مثل روبوتات الدردشة AI وغيرها. إنه مجاني تمامًا للاستخدام ، وما عليك سوى لصق بعض النص للتحقق منه ، وسيقوم بالباقي.
كيف تعرف المقالات المكتوبة عبر الذكاء الاصطناعي AI او ChatGPT

 

Quill.org هو موقع شائع جدًا . يوفر العديد من الأدوات المجانية لتدقيق القراءة والتدقيق النحوي. والآن أضافوا أداة أخرى في قائمتهم ؛ هذا هو كاشف محتوى AI. لتحديد ما إذا كان جزء من النص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي بسرعة ، يمكنك الآن استخدام اداة التحقق من الكتابة بالذكاء الاصطناعي.

يعد استخدام أداة التحقق من المقالات المكتوبة عبر الذكاء الاصطناعي أمرًا بسيطًا للغاية.

في المربع الذي تراه هناك ، ما عليك سوى لصق بعض النص. عليك فقط أن تضع في اعتبارك أنك تحتاج إلى لصق ما لا يقل عن 100 كلمة لتتمكن من اكتشاف المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة AI.

اضغط على زر “Check Test” ثم سيخبرك بالنتيجة. قد يستغرق الأمر بضع ثوان. ولكن بعد الانتهاء من الاختبار ، ستظهر لك النتيجة النهائية ما إذا كان النص المقدم قد تم إنشاؤه بواسطة AI أم لا.

كيف تعرف المقالات المكتوبة عبر الذكاء الاصطناعي AI او ChatGPT

 

بهذه الطريقة ، يمكنك استخدام هذا الموقع عبر الإنترنت لاختبار أو اكتشاف المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي وسيظهر لك النتيجة النهائية على الفور .

العملية بسيطة للغاية ، وأفضل جزء هو أنه في الوقت الحالي لا تحتاج الى تسجيل من أجل استخدام هذه الأداة.

وفي الختام يسعدني أن أرى أنه مع ازدياد شعبية إنشاء المقالات عبر الذكاء الاصطناعي ، بدأت تظهر أدوات الكشف عن ذلك أيضًا. في رأيي ، إنه أمر جيد لأنه سيساعد الأشخاص على اكتشاف النص الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي بسرعة ، وخاصة المعلمين. سيعرف المعلمون ما إذا كان طلابهم قد قاموا بللغش في مهامهم وكل ذلك بفضل أدوات مثل هذه.

 

يمكنك قراءة أيضًا:

كيفية التسجيل في Chat GPT خطوة بخطوة

حرب الذكاء الاصطناعي تشتعل.. “غوغل” تكشف عن منافس لـ”ChatGPT”

تطبيق ChatGPT للاندرويد لمساعدتك في الإجابة على أسئلتك عبر الذكاء الاصطناعي

غوغل تكشف عن منافس لـChatGPT

الذكاء الاصطناعي، محرك بحث يقدم لك اجوبة دقيقة لاسئلتك بالمصادر الموثوقة عبر الذكاء الاصطناعي

كيف تعرف المقالات المكتوبة عبر الذكاء الاصطناعي AI او ChatGPT

تحميل برنامج Chat GPT للكمبيوتر يمكنك تشغيله على ويندوز و ماك و لينكس

FOLLOW US

FACEBOOK

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top