افضل 10 من مطاعم الخالدية أبوظبي مُوصى بها

افضل 10 من مطاعم الخالدية أبوظبي مُوصى بها

تضم إمارة أبوظبي عددًا كبيرًا من المرافق الخدمية والترفيهية، فإلى جانب الأماكن الخدمية، تحرص أيضًا الدولة على وجود عدد من المولات التجارية التي تضم محالّ لأشهر الماركات العالمية، فضلًا عن دور السينمات والكافيهات ومجموعة من أهم مطاعم أبوظبي، ويُعد من أشهر تلك المولات مول الخالدية الذي يمتاز بديكوراته المعمارية التي تجمع بين التراثية والحضارية، وسنتعرف في القائمة أدناه على أبرز خيارات مطاعم الخالدية أبوظبي التي لاقت رواجًا من قِبل سكان الإمارة وتستحق التجربة…

افضل مطاعم الخالدية أبوظبي

يحظى سكان دولة الإمارات بتعدد المولات التجارية، بغرض توفير كافة سبل الراحة لسكان الإمارة، وعند السياحة في أبوظبي لا يفوتك زيارة الخالدية مول، وفيما يلي أبرز 10 مطاعم الخالدية أبوظبي تمتاز بخدمتها العالية وننصحك بها…

محتوى المقالة

مطعم جازيبو Gazebo

مطعم جازيبو الخالدية أبوظبي

يُعتبر مطعم جازيبو من أهم مطاعم الخالدية أبوظبي، فهو أيضًا من أبرز المطاعم الهندية بالخالدية مول، كما يتوفر له سلسلة محلية من الفروع، فهو يحرص على إعداد ألذ الأطباق الهندية ولكن بروح العصر الحديث لتناسب جميع الأذواق.

يضم المنيو عدد من أشهر وألذ الأصناف الهندية التي لديها شعبية كبيرة، خاصة الأصناف التي تمتاز بتوابلها الحارة، فعند قيامك بالزيارة لا يفوتك تجربة تندور مشلي، ماهي تكا فضلًا عن توفير قائمة من الأكلات النباتية ليُرضي كافة أذواق الزبائن.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 10 ص وحتى الساعة 12 منتصف الليل، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 97126332100+

موقعه

مطعم وكافيه فيلا العافية villa afiya

مطعم وكافيه فيلا العافية الخالدية أبوظبي

يُعد مطعم فيلا العافية واحدًا من أشهر مطاعم الخالدية أبوظبي، حيث يمتاز بديكوراته الراقية التي تميل للتراث الإماراتي، ويظهر ذلك من جلال جلساته، كما يوفر خدمة عالية ترقى لزبائنه، كما يتيح المطعم خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان داخل حدود الإمارة.

تشمل قوائم الطعام منيو مميز من أشهى وأطيب المأكولات العربية والخليجية، فمن أهم تلك الأصناف وأكثرها طلبًا مطبق زبيدي ومطبق سيباس، إلى جانب توفير قائمة لأطيب أطباق الحلا والمشروبات الساخنة والعصائر المثلجة، وعن أسعاره فهي مناسبة للجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 7 ص وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 97126671777+

موقعه

مطعم الفورنو al forno

مطعم الفورنو الخالدية أبوظبي

وفي إطار حديثنا عن أفضل مطاعم الخالدية أبوظبي التي ننصحك بتجربتها، مطعم الفورنو من أشهر المطاعم التي تمتاز بخدمتها الفندقية العالية، فهو يندرج تحت قائمة المطاعم الإيطالية، ومن الجدير بالذكر إتاحة خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان داخل حدود الإمارة.

يوفر المطعم قائمة متنوعة من ألذ وأشهى الأصناف الإيطالية، فمن أكثر الأصناف التي لاقت استحسان الزبائن الباستا الإيطالية التي لا تقاوم، فضلًا عن البيتزا بمختلف النكهات والأطعمة بالإضافة لبعض الأطباق الجانبية، كما يمتاز بأسعاره التنافسية.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 10 ص وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، ويُمكنك الحجز بالاتصال على 97126337730+

موقعه

مطعم الشوكة الذهبية Golden Fork

مطعم الشوكة الذهبية في الخالدية

كما يُعتبر مطعم الشوكة الذهبية من أشهر مطاعم الخالدية أبوظبي التي توفر خدمة عالية بفضل فيرق العمل، لذلك فهو من أكثر مطاعم الخالدية مول من حيث إقبال الزبائن، كما يوفر تقديم خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان داخل حدود الإمارة.

وعند الحديث عن المنيو سنجده يمتاز بالتنوع فيما يقدمه، فهو يقدم أطيب الأكلات البحرية وعلى رأسها بلح بحر مقلي وسمك مقلي، فضلًا عن كباب دجاج وشيش طاووق واسكالوب دجاج، وعند الحديث عن أسعاره فهي في متناول الجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 10 ص وحتى الساعة 11 م، ما عدا من الجمعة : الأحد من الساعة 10 ص وحتى الساعة 12 منتصف الليل، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 971505003268+

موقعه

مطعم قاسميه الفوال Qasimeh Al-Fawal

مطعم قاسميه الفوال أبوظبي

نستكمل حديثنا عن أشهر مطاعم الخالدية أبوظبي، حيث يُعتبر مطعم من أشهر المطاعم الشعبية لذلك يشهد إقبالًا كبيرًا من قِبل مرتادي الخالدية مول، كما يوفر تقديم خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان داخل حدود الإمارة.

تشمل قوائم الطعام عددًا من الوجبات السريعة والساندوتشات، ومن أكثر تلك الأصناف التي لاقت استحسان الزبائن وأكثرها طلبًا ساندوتشات الفول والفلافل والبيض المقلي، وبيض باللحم، بالإضافة لبعض الأطباق الرئيسية والمقبلات والسلطات.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 7 ص وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، ويُمكنك الحجز بالاتصال على 97126330533+

موقعه

مطعم شاغ كباب Chagh Kabab

مطعم شاغ كباب

إذا كنت من عُشاق المشاوي فلا تتردد بالذهاب لمطعم شاغ كباب، حيث يُعد من أبرز مطاعم الخالدية أبوظبي التي توفر خدمة ترقى لزبائنه، فهو من أفضل المطاعم التركية التي تمتاز بديكوراتها الكلاسيكية الراقية.

تشمل قوائم الطعام عددًا من أطيب وألذ أطباق المشاوي، فمن أكثر الأصناف التي لاقت استحسان الزبائن كباب مشوي، وستيك اللحم المشوي إلى جانب العديد من الأطباق الجانبية، وعند الحديث عن أسعاره فهي مناسبة للجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 9 ص وحتى الساعة 11 م، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 971558144417+

موقعه

مطعم العافية المغربي al afiya al maghribi

مطعم العافية المغربي أبوظبي

واحد من أشهر المطاعم المغربية بالإمارة التي تحظى بإقبال كبير لدى سكان الإمارة، فإلى جانب تميزه بالخدمة العالية بفضل طاقم العمل، هو أيضًا يمتاز بأجوائه الهادئة المريحة لذلك يُعد من أرقى مطاعم الخالدية أبوظبي التي تناسب الأفراد والعوائل.

تشمل قوائم الطعام باقة متنوعة من أطيب وأشهر المأكولات المغربية، حيث يعتمد في ذلك على طاقم من أمهر الطهاة، وعند الحديث عن أسعاره فهي مناسبة وفي متناول الجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 7 ص وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 97126656699+

موقعه

مطعم أبين Abyan

مطعم أبين

ويأتي أيضًا مطعم أبين ضمن قائمة أشهر مطاعم الخالدية أبوظبي، كما يندرج تحت قائمة المطاعم اليمنية الموجودة بالإمارة، فإلى جانب خدمته العالية يتيح أيضًا تقديم خدمة التوصيل المنزلي.

يضم المنيو عدد متنوع من أشهر الأطباق اليمنية ولكن بروح العصر، معتمدًا في ذلك على طاقم من أمهر الطهاة، وعند الحديث عن أسعاره فهي تنافسية ومناسبة للجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 10:30 ص وحتى الساعة 11:30 م، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 97126655545+

موقعه

مطعم زهرة لبنان Lebanon flower

مطعم زهرة لبنان

ومن أشهر المطاعم اللبنانية بالإمارة مطعم زهرة لبنان، لذلك يُعتبر من أهم مطاعم الخالدية أبوظبي التي تحظى بشعبية كبيرة لدي سكان الإمارة، بالإضافة لتوفير خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان داخل حدود الإمارة.

تشمل قوائم الطعام باقة متنوعة من أشهر وأطيب المأكولات اللبنانية، التي تحظى بإعجاب الكثير من عُشاق الأكل اللبناني، فمن أكثر الأصناف طلبًا البرياني اللحم والدجاج، كبسة سمك وشرائح اللحم مع الصوص.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 9 ص وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 971600500502+

موقعه

مطعم ومشاوي كباب ع الفحم  kabab al fahm

مطعم ومشاوي كباب ع الفحم

وفي ختام مقالنا سنشير لواحد من أشهر مطاعم المشاوي بالخالدية مول، حيث يمتاز بتقديم خدمة فندقية عالية بفضل طاقم العمل الذي يتسم بالسرعة والدقة وجودة ما يقدمه، كما يوفر المطعم خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان داخل حدود الإمارة.

تشمل قوائم الطعام عددًا متنوعًا من أطيب وألذ أطباق المشاوي بجميع أنوعها، فمن أكثر الأصناف التي نوصيك بتجربتها روبيان مشوي، فيليه هامور مشوي وأسماك السلمون، إلى جانب بعض أطباق المشاوي خاصة شرائح اللحم مع الصوص وغيرها العديد من الأصناف.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 11 ص وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 97126660201+

موقعه

لمزيد من المقالات

Liberty Magazine

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

سياحة وسفر   /   سينما ودراما

سيارات   /   أقتصاد

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top