اشهر 5 مطاعم فورسيزون ابوظبي لا يفوتك تجربتها

اشهر 5 مطاعم فورسيزون ابوظبي لا يفوتك تجربتها

يأتي شهرة فندق الفورسيزون بالإمارات لما يتمتع به من موقع مميز، حيث يقع في جزيرة المارية إحدى جزر إمارة أبوظبي الأكثر شهرة، فمن الجدير بالذكر يُعد من أرقى وأفخم فنادق الإمارة من حيث الخدمة والديكورات، بالإضافة لتوافر عدد من الفروع له في كثير من الدول العربية الأخرى، وفيما يلي سوف نتطرق بالحديث عن أفضل مطاعم فورسيزون ابوظبي تستحق التجربة…

اشهر مطاعم فورسيزون ابوظبي

إذا كُنت تنوي السياحة في ابوظبي، وتبحث عن فندق يوفر خدمة راقية ومناسبة لزبائنه فلا تتردد بالذهاب لفندق الفورسيزون أشهر فنادق الإمارة، وفيما يلي سنوضح أفضل 5 مطاعم فورسيزون ابوظبي ننصحك بتجربتها كأفضل مطاعم أبوظبي

مطعم وكافيه ميلانو Cafe Milano

مطعم وكافيه ميلانو فورسيزون ابوظبي

نبدأ قائمة أبرز مطاعم فورسيزون ابوظبي بواحد من أرقى مطاعم الإمارة عامة والفندق خاصة، فمن الجدير بالذكر كونه من أهم المطاعم التي تحظى بنسبة إشغال وإقبال من قِبل الكثير من الزبائن، فهو أيضًا يتيح توفير خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان داخل حدود الإمارة.

تشمل قوائم الطعام العديد من الأطباق الأصناف الإيطالية، فكما هو معروف عن قوائم المطاعم الإيطالية تشتهر بإعداد وتقديم البيتزا الإيطالية بمختلف النكهات والأطعمة، بالإضافة للباستا بالصوص الأحمر وبعض الأطباق الجانبية التي لا تقاوم.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 12 م وحتى الساعة 12 منتصف الليل، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 97123332444+

موقعه

مطعم بوتشر أند ستيل Butcher & Still

مطعم بوتشر أند ستيل ابوظبي

ويأتي مطعم بوتشر أند ستيل ضمن قائمة أفضل مطاعم فورسيزون ابوظبي، فهو أيضًا يحظى بشهرة وإقبال كبير من قِبل سكان الإمارة وقاطني فندق الفورسيزون، فهو يمتاز بديكوراته وتصميماته المعمارية الراقية التي تميل للفخامة.

وتشمل قوائم الطعام عددًا كبيرًا من أطيب وألذ المشاوي بجميع أنواعها، فهو يشتهر بإعداد وتقديم شرائح اللحم المشوي بإضافة المزيد من الصوصات المختلفة، بالإضافة لعدد من الأطباق الجانبية المختلفة، وعن أسعاره فهي مناسبة للجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 4 م وحتى الساعة 12 منتصف الليل، ويُمكنك الحجز بالاتصال على 97123332444+

موقعه

مطعم كويا COYA

مطعم كويا

واحد من أبرز مطاعم فورسيزون ابوظبي التي نُوصيك بتجربتها، حيث يوفر خدمة راقية لكل زائريه، فهو يحرص على توفير أجواء مثالية من الهدوء والراحة، وذلك عن طريق جلساته المميزة والتي تتمتع بأفضل إطلالة بانورامية على شاطئ الجزيرة مباشرة.

يشمل المنيو عدد متنوع من ألذ وأطيب المأكولات ذات المذاق الأصلي المميز، فهو يتميز بتقديم مأكولات من بيرو، كما يقدم قائمة من المقبلات والسلطات المختلفة فضلًا عن المشروبات الساخنة والباردة وأطباق الحلا اللذيذة.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 12 م وحتى الساعة 4:30 م، ثم العمل مجددًا من الساعة 6:30 م وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، ما عدا الأحد من الساعة 12:30 م وحتى الساعة 12 منتصف الليل، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على  97123067000+

موقعه

مطعم كرست Crust

مطعم كرست ابوظبي

يُعد أيضًا ضمن قائمة أشهر مطاعم فورسيزون ابوظبي، حيث يمتاز بديكوراته العصرية الراقية وجلساته المريحة المرتبة، بالإضافة لخدمته المميزة من جانب فريق العمل.

يضم المنيو باقة من أطيب وألذ الأصناف العربية والغربية التي لا تقاوم، فهو يحرص على الابتكار في عرض الأصناف بطريقة تجذب الزبائن، ومن أكثر ما يميزه تقديمه للعديد من الأصناف التي تناسب الفطور الصباحي، إلى جانب العديد من الخيارات الأخرى.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 6:30 ص وحتى الساعة 11 م، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 97123332444+

موقعه

مطعم نصر Nusr

مطعم نصر

ونختم مقالنا بالإشارة لواحد من أهم مطاعم فورسيزون ابوظبي التي ننصحك بها، فهو يمتاز بموقعه المميز حيث يقع في جزيرة المارية الشهيرة، لذلك يتمتع بأفضل إطلالة ويوفر أجواء مثالية من الهدوء والراحة لذلك يُعد ملائم للأفراد والعوائل.

يضم المنيو عدد متنوع ومميز من أشهر الأطباق التركية، فهو يُعد من أشهر المطاعم التركية المتخصصة بتقديم شرائح اللحم المشوي، إلى جانب بعض الخيارات الأخرى والمقبلات الساخنة والباردة.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 12 م وحتى الساعة 2 منتصف الليل، كذلك يُمكنك الحجز بالاتصال على 97126799949+

موقعه

لمزيد من المقالات

Liberty Magazine

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

سياحة وسفر   /   سينما ودراما

سيارات   /   أقتصاد

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top