اشهر 10 من مطاعم البندر أبوظبي نُرشحها لك

اشهر 10 من مطاعم البندر أبوظبي نُرشحها لك

يُعد ميناء البندر واحدًا من أشهر مواني أبوظبي الأكثر شهرة، حيث يُعد من ضمن أشهر إنجازات إحدى الشركات العقارية الكبيرة بالإمارات التي تولت مُهمة تطويرها، فهو يمتاز بموقع هام وأكثرها حيوية حيث يقع في شاطئ الراحة الشهير، كما يُعد الواجهة الترفيهية البحرية الأكثر شهرة بأبوظبي، وفي القائمة أدناه سوف نسرد تفصيلًا أشهر وأفضل مطاعم البندر أبوظبي التي تستحق التجربة…

اشهر مطاعم البندر أبوظبي

إذا كانت هذه المرة الأولى للسياحة في أبوظبي، فأنت بحاجة لقراءة هذا المقال وذلك للتعرف عن أفضل أماكن التنزه الترفيهية بالإمارة، ولا سيما ميناء البندر الذي يضم مجموعة من أهم مطاعم ابوظبي، فيما يلي دليل لأشهر 10 مطاعم البندر أبوظبي نُوصيك بتجربتها…

مطعم نولوز Nolo’s

مطعم نولوز البندر ابوظبي

في بداية مقالنا سنبدأ قائمتنا بواحد من أشهر وأفضل مطاعم البندر أبوظبي، حيث يمتاز بديكوراته الراقية الشيك، كما يوفر جلسات داخلية وخارجية في الهواء الطلق، بالإضافة لإتاحة توفير خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان داخل حدود الإمارة.

تشمل قوائم الطعام عددًا من أطيب الأطباق العربية التي لا تقاوم، فمن أشهر ما يقدمه فطيرة اللحم البقري، باذنجان مخبوز وبطاطس بالكزبرة، إلى جانب عدد من أفضل الأطباق الجانبية، وعند الحديث عن أسعاره فهي تنافسية ومناسبة للجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 9 ص وحتى الساعة 10:45 م، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 97125579500+

موقعه

مطعم باسيفيكو تيكي Pacifico Tiki

مطعم باسيفيكو تيكي البندر ابوظبي

واحد من أفضل مطاعم البندر أبوظبي التي تمتاز بخدمتها العالية بفضل فريق العمل، كما يوفر المطعم جلسات في الهواء الطلق مميزة خاصة لما توفره من إطلالة بانورامية على المرسى مباشرة، بالإضافة لتوفير خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان.

يضم المنيو عدد من أطيب وألذ الأصناف العربية والغربية، حيث يعتمد في ذلك على طاقم من أمهر الطهاة الحريصين على إعداد واستخدام أجود الأطعمة، وعند الحديث عن أسعاره فهي مناسبة لمستوى الخدمة وللكمية المقدمة.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 12 م وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 971506969298+

موقعه

مطعم اورنينا ارابيان لونج Ornina Arabian Lounge

مطعم اورنينا ارابيان لونج ابوظبي

يُعد من أبرز مطاعم البندر أبوظبي التي نُوصيك بتجربته، فهو يتمتع بنسبة إقبال كبيرة من قِبل سكان الإمارة، ولعل السبب الرئيسي في ذلك خدمته الفندقية الراقية، وأيضًا لما يوفره من إطلالة ساحرة وتوفير أجواء مثالية راقية.

تشمل قوائم الطعام عددًا من أشهر وأفضل الأطباق العربية ذات المذاق المميز، فمن أكثر الأصناف التي لاقت استحسان الزبائن البرياني، والمشاوي من اللحم والدجاج إلى جانب قائمة من أشهى أطباق الحلا اللذيذة.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 4 م وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، ما عدا يومي الجمعة والسبت من الساعة 2 م وحتى الساعة 3 بعد منتصف الليل، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 971506969312+

موقعه

مطعم شارع منقوشة Manoushe Street

مطعم شارع منقوشة

إذا كنت ترغب بقضاء عطلتك في مكان مناسب يوفر أجواء مثالية من الهدوء والراحة، فلا تتردد بالذهاب لمطعم شارع منقوشة كأحد أفضل مطاعم البندر أبوظبي، فهو يندرج تحت قائمة المطاعم اللبنانية التي توفر مستوى خدمة راقية.

يضم المنيو عدد كبير ومتنوع من ألذ وأشهى الأكلات اللبنانية، فمن أشهرها وأكثرها طلبًا بطاطا ويدجز بالشيدر، فتوش وتبولة إلى جانب بعض أطباق الحلا الشهية على رأسها تشيز كيك وبسكويت شوكولا، وقائمة من المعجنات والفطائر الشهية.

مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة، ويُمكنك الحجز بالاتصال على 97124450150+

موقعه

مطعم ديزرت لوتس Desert Lotus

مطعم ديزرت لوتس البندر أبوظبي

وفي إطار حديثنا عن أفضل مطاعم البندر أبوظبي التي ننصحك بتجربتها نوُصيك بتجربة مطعم ديزرت لوتس، حيث يمتاز بتقديم ألذ المأكولات التايلاندية، فهو من أبرز المطاعم التي توفر أجواء مثالية من الهدوء والراحة وأفضل جلسات في الهواء الطلق مستمتعًا بأفضل إطلالة.

يوفر المطعم باقة من ألذ وأشهر الأكلات التايلاندية، ومن أبرز الأصناف التي لاقت استحسان الزبائن ومن أكثرها طلبًا كرسبي مشروم، سبرينج رول بالخضار وكعكة سمك، أرز حار ريحان مقلي، إلى جانب عدد من أطباق الحلا الشهية.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 12 م وحتى الساعة 11 م، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 971565835591+

موقعه

مطعم أرت هاوس كافيه Art House Cafe

مطعم أرت هاوس كافيه ابوظبي

نستكمل قائمة أبرز مطاعم البندر أبوظبي التي تحظى بإقبال كبير من قِبل سكان الإمارة، فهو من المطاعم التي تمتاز بديكوراتها العصرية التي تناسب الشباب أكثر من الأجواء العائلية، بالإضافة لتوفير خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان داخل حدود الإمارة.

يوفر المطعم منيو مميز من أطيب الأصناف العربية، فمن أشهر الأصناف التي يشتهر بإعدادها وتقديمها ساندوتشات البرجر والشيش طاووق، إلى جانب بعض الوجبات التي تصلح للفطور الصباحي، كما يمتاز بأسعاره التنافسية المناسبة للجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 9 ص وحتى الساعة 11 م، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 97125466876+

موقعه

مطعم ميلس Meylas

مطعم ميلس البندر

واحد من أبرز مطاعم البندر أبوظبي التي توفر خدمة راقية، فهو يتمتع بضم طاقم من أمهر العاملين والطهاة اللذين يحرصون على إعداد وتقديم أجود الأصناف، كما يمتاز بديكوراته العصرية الراقية، بالإضافة لجلساته المريحة المرتبة.

يوفر المطعم منيو يضم العديد من أطباق مأكولات الشرق الأوسط، حيث يوفر المطعم قوائم مناسبة الفطور الصباحي والغداء والعشاء أيضًا، إلى جانب توفير قائمة من المشروبات وأطباق الحلا الشهية، وعند الحديث عن أسعاره فهي مناسبة للجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 8:30 ص وحتى الساعة 10:30 م، كذلك يُمكنك الحجز بالاتصال على 97124448884+

موقعه

مطعم أزور Azur

مطعم أزور

يُعد من أشهر مطاعم البندر أبوظبي التي تحظى بشعبية كبيرة وسط الإمارة، فمن الجدير بالذكر كونه من أفضل المطاعم الإيطالية بالإمارة.

عند الحديث عن المنيو سنجد تنوعًا كبيرًا لإرضاء كافة أذواق الزبائن، فمن أشهر الأصناف وأكثرها طلبًا الباستا والبيتزا بمختلف الأطعمة والنكهات، وعن أسعاره فهي مناسبة للجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 4 م وحتى الساعة 12 منتصف الليل، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 97125080555+

موقعه

مطعم بابا ميرفيز بيتزا Papa Murphy’s Pizza

مطعم بابا ميرفيز بيتزا

يُعتبر مطعم بابا ميرفيز بيتزا من أكثر مطاعم البندر أبوظبي التي تتمتع بأفضل خدمة، معتمدًا في ذلك على طاقم من أمهر الطهاة والعاملين، كما يتيح المطعم خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان داخل حدود الإمارة.

يضم المنيو باقة من وأشهر الأكلات والوجبات السريعة خاصة البيتزا، فهو يتميز بإعداد وتقديم ألذ أنواع البيتزا بمختلف النكهات والأطعمة، وعند الحديث عن أسعاره فهي مناسبة للجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 10 ص وحتى الساعة 3 بعد منتصف الليل، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 971600540440+

موقعه

مطعم دندنة لونج Dandana Lounge

مطعم دندنة لونج البندر

وفي ختام مقالنا اليوم نذكر واحدًا من أفضل مطاعم البندر أبوظبي، حيث يوفر خدمة فندقية راقية ترقى لزبائنه، كما يمتاز بديكوراته العصرية المميزة، بالإضافة لجلساته المرتبة النظيفة، ومن الجدير بالذكر توفير خدمة التوصيل المنزلي لأي مكان داخل حدود الإمارة.

يضم المنيو عدد متنوع من ألذ وأشهر أصناف المشاوي بجميع أنواعها، إلى جانب أطباق المقبلات الساخنة والباردة، فضلاً عن قائمة من المشروبات وعند الحديث عن أسعاره فهي مناسبة وفي متناول الجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 12 م وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، أيضًا يُمكنك الحجز بالاتصال على 97125822223+

موقعه

لمزيد من المقالات

Liberty Magazine

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

سياحة وسفر   /   سينما ودراما

سيارات   /   أقتصاد

—————————————————————————————————–

Leave a Reply

Scroll to Top