كيفية إيقاف تشغيل المحتوى الحساس على تويتر (الدليل الكامل)

كيفية إيقاف تشغيل المحتوى الحساس على تويتر (الدليل الكامل)

 

تعرف على الدليل الكامل لكيفية إيقاف تشغيل المحتوى الحساس على تويتر خطوة بخطوة مدعومًا بالصور.

قد يرى مستخدمو منصة Twitter النشطون أحيانًا تغريدات تحتوي على تحذير بشأن المحتوى الحساس. فإذا كنت نشطًا جدًا على الموقع ، فقد ترى تحذير “قد تتضمن هذه التغريدة محتوى حساسًا” في تغريدات معينة.

هل تساءلت يومًا ما المقصود برسالة التحذير وكيفية التخلص منها وفتح المحتوى؟ في هذا المقال سنناقش المحتوى الحساس على تويتر وكيفية التخلص من رسالة التحذير. لذا هيا بنا نبدأ.

لماذا يظهر تحذير المحتوى الحساس على التغريدات؟

على مر السنين ، كان تويتر بمثابة منصة رائعة لعرض ما يحدث في جميع أنحاء العالم. يمنحك حرية مشاركة ما يدور في ذهنك.

على الرغم من عدم وجود قيود على المحتوى الذي تتم مشاركته، ولكن في بعض الأحيان يمكن للوسائط التي تشاركها على تويتر أن تصور مواضيع حساسة، بما في ذلك المحتوى العنيف ومحتوى البالغين.

سترى رسالة التحذير إذا كانت تغريدتك تحتوي على شيء حساس. الآن قد تتساءل عن كيفية تحديد تويتر للمحتوى الحساس؛ وفقًا لمنصة Twitter “المحتوى الحساس المحتمل هو المحتوى الذي قد لا يرغب المستخدمون الآخرون في رؤيته – مثل العري أو العنف“.

لذلك، إذا عثر تويتر على أي تغريدة تشارك محتوى حساسًا، فسترى تحذير المحتوى الحساس. وبالمثل، يتيح تويتر أيضًا للمستخدمين تمييز حساباتهم على أنها حساسة.

إذا تم وضع علامة على أي ملف تعريف أو حساب على أنه حساس، فسترى رسالة تحذير مضمونها “قد يتضمن هذا الحساب محتوى يحتمل أن يكون حساسًا. أنت ترى هذا التحذير لأنهم يغردون بصور أو لغة يحتمل أن تكون حساسة. هل مازلت تريد مشاهدته؟“.

قم بإيقاف تشغيل المحتوى الحساس على تويتر

الآن بعد أن عرفت كيف يعمل المحتوى الحساس بالضبط على تويتر، يجب عليك إيقاف تشغيل تحذير المحتوى الحساس وذلك من خلال اتباع هذه الخطوات لكي تستطيع الاستمتاع بالتغريدات بطريقة عرض غير مقيدة.

وهذا كل شيء الآن سيعرض حسابك على تويتر الوسائط التي تحتوي على محتوى حساس.

كيفية إيقاف تشغيل المحتوى الحساس على Twitter للجوال

لا تتوفر القدرة على إيقاف تشغيل المحتوى الحساس إلا على تويتر لنظام التشغيل اندرويد. لذلك، اتبع بعض الخطوات البسيطة التالية:

وهذا كل شيء وهذه هي الطريقة التي يمكنك بها إيقاف تشغيل المحتوى الحساس على تويتر للجوال.

كيفية إيقاف تشغيل تسميات المحتوى الحساس من تغريداتك؟

في بعض الأحيان ، قد يضع تويتر تسميات المحتوى الحساس على تغريداتك. إذا كنت ترغب في منع ذلك ، فأنت بحاجة إلى تعطيل تسميات المحتوى الحساس من تغريداتك. وإليك خطوات كيفية القيام بذلك:

وهذا كل شيء لأن بهذه الطريقة يمكنك تعطيل تسميات المحتوى الحساس من تغريداتك على تويتر بسهولة.

تمكين الوسائط ذات المحتوى الحساس في بحث تويتر

بشكل افتراضي، يمنع تويتر الوسائط ذات المحتوى الحساس من الظهور في نتائج البحث. فإذا كنت تريد رؤية المحتوى الحساس في عمليات البحث على Twitter ، فأنت بحاجة إلى اتباع هذه الخطوات:

وهذا كل شيء وبهذه الطريقة يمكنك تمكين الوسائط ذات المحتوى الحساس في عمليات البحث على Twitter. إذا كنت تريد إخفاء المحتوى الحساس ، فما عليك سوى الرجوع عن التغييرات التي أجريتها.

كان هذا الدليل يدور حول كيفية إيقاف تشغيل المحتوى الحساس على تويتر. لقد شاركنا جميع الطرق الممكنة لإيقاف تشغيل رسائل التحذير بشأن المحتوى الحساس على ملفات تعريف Twitter والتغريدات. يرجى إخبارنا في التعليقات إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة حول هذا الموضوع. أيضًا ، إذا ساعدك المقال في مشاركته مع أصدقائك أيضًا.

نأمل أن تجد هذه المقالة مفيدة لك في معرفة الدليل الكامل لكيفية إيقاف تشغيل المحتوى الحساس على تويتر. شاركنا برأيك وتجربتك في التعليقات.

 

Follow us

Facebook:

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top