إطلاق فعالية “أسبوع المكعبات” لأول مرة في ليجولاند دبي هذا العام

لتسليط الضوء على مفهوم التعليم الترفيهي الفريد في منتجع ليجولاند دبي والذي يحفز قوة الخيال والابتكار لدي كل طفل، تقوم ليجولاند دبي بإطلاق فعالية “أسبوع المكعبات” لأول مرة على الإطلاق في الفترة من 13 –19 فبراير، والتي تضم أنشطة رائعة تجمع أفراد العائلة معا.

هنا ستستمع العائلات التي تتراوح أعمار أطفالهم من 2 -12 عام بمغامرات وتحديات مرحة تفاعلية؛ والتي تشمل فسيفساء ليجو، ومغامرة البحث عن الكنز الخاص بأسبوع المكعبات، والبحث عن المكعب الذهبي، والرقص مع المكعبات، ومسابقة ليجو “بينجو هاوس”، ومسابقة البناء بمكعبات ليجو مع جوائز تصل قيمتها إلى أكثر من 28,000 درهم إماراتي.

وبالإضافة إلى كل هذا فإن كل “البنائين” الصغار مدعون للاستمتاع بعرض الأطفال يأكلون مجانا* في مطعم “بوفية القيصر للبيتزا والمعكرونة”، بينما يقدم مطعم “المقهى” وجبات مميزة وحلوي لذيذة. هذا بالإضافة إلى مقابلة شخصيات ليجولاند المفضلة للجميع والتقاط صور السيلفي مع محبيهم الصغار.

أما بالنسبة للوالدين الذين يبحثون عن مزيد من المتعة لصغارهم لأكثر من يوم، فيمكنهم خوض مغامرة الإقامة المشوقة والتي تحمل طابع ليجو بفندق ليجولاند، وما يقدمه من أنشطة خاصة بأسبوع المكعبات – تُقدم حصرياً لضيوف الفندق والتي تشمل تحديات شيقة وممتعة منها مسابقة LEGO Pit مع فرصة للفوز بسلة هدايا من ليجو، والمشاركة في ورش عمل ليجو الإبداعية لبناء ليجو والفنون والحرف بجانب الدخول مجانا للحديقة الترفيهية والاستمتاع بكل* أنشطة فعالية “أسبوع المكعبات”.

ومنذ لحظة وصول البناؤون الصغار لحديقة ليجولاند دبي، ينبغي عليهم التوجه إلي شارع المصنع والمدينة المصغرة لاكتشاف كل ما يخص فعالية “أسبوع المكعبات” – بدءاً من مغامرة البحث عن الكنز والتي تشمل ثلاثة ألعاب مشوقة للبحث عن الكنز في كل أرجاء الحديقة وهم مسابقة ” تتبع الحقائق في المدينة المصغرة “، ومسابقة “هل يمكنك العثور علي من خلال الصور”، ومسابقة “من أنا؟”.

أما بالنسبة لمحبي المسابقات والألغاز فسيكون في انتظارهم اثنان من الأنشطة المرحة وهما “البحث عن المكعب الذهبي”، ومسابقة “خمن واربح” والتي تأتي في إطار فعالية “أسبوع المكعبات” ويقدم ليجولاند دبي جوائز قيمة للفائزين وتشمل سلة هدايا من ليجولاند، أو التمتع بتجربة كبار شخصيات ليجولاند وغيرها الكثير.

وللفوز بواحدة من هذه الجوائز الرائعة يحتاج الصغار إلى البحث عن واحد من الأظرف الستة والتي تحتوي علي صورة المكعب الذهبي المخبأة في مكان ما في الحديقة كجزء من لعبة “البحث عن المكعب الذهبي”، بينما تخمين الرقم الصحيح لعدد المكعبات ليجو الموجودة الصندوق الضخم في “المصنع” – هو كل ما تتطلبه لعبة “خمن واربح”.

لمزيد من المتعة والمرح العائلي، فليتجمع كل محبي بينجو وينضموا إلي مسابقة ليجو الترفيهية “بينجو هاوس” ليستمتعوا بوقت مرح في تراس مطعم “المقهى”، بينما يقوم البناؤون الصغار بإظهار مهاراتهم وإبداعاتهم من خلال المساعدة في بناء فسيفساء ليجو العملاقة، وكذلك المشاركة في البناء بمكعبات ليجو في كل أنحاء حديقة ليجولاند دبي الترفيهية؛ سواء بالمساعدة في بناء مقر الشرطة في “ليجو سيتي”، وبناء غرفة “أمست رع” السرية في أرض المغامرات، أو ليجو مايندستورمز، أو في البناء والاختبار في أرض الخيال. هذا بالإضافة إلى الاستمتاع بفقرة “الرقص مع المكعبات” اليومية علي مسرح شارع المصنع حيث ينضم الجميع للمرح و الترفيه المتواصل.

ولإعادة شحن طاقة عشاق الطعام الصغار أثناء مشاركتهم في أنشطة أسبوع المكعبات” فيمكن للعائلات التوجه إلى “بوفية القيصر للمعكرونة والبيتزا ” ليستمتعوا بعرض الأطفال يأكلون مجانا* ويتذوقوا بوفيه شهي منزلي الصنع يضم أصناف نباتية وغير نباتية سواء للبيتزا أو المعكرونة بجانب أكلات خفيفة وسلاطات صحية تناسب كل الأذواق. أما في مطعم “المقهى” فيوجد ” وافل البناؤون” والذي يتوافر فقط أثناء فعالية ” أسبوع المكعبات”.

لكل الأهالي الذين يرغبون في مكافأة صغارهم خلال فترة عطلة نصف العام الدراسي فستكون الإقامة المشوقة التي تحمل طابع ليجو في فندق ليجولاند مفاجأة سارة لهم.

هنا، يمكن للعائلات اختيار تصميم غرفهم المفضلة من بين 5 تصميمات مختلفة – سواء “المغامرة” أو “المملكة” أو “القرصان” أو أصدقاء الليجو”، أو “ليجو نينجانو” والاستمتاع بمغامرة البحث عن الكنز في الغرف والتي تتسع كل منها حتى 5 أفراد.

وخلال إقامتهم المشوقة يستمتع الصغار مع والديهم ببوفيه الفطور، والعاب وأنشطة عائلية لا تتوقف، وكذلك يمكنهم المشاركة في ورش العمل الإبداعية الخاصة بفعالية “أسبوع المكعبات،” والاستمتاع بحوض السباحة العائلي في الهواء الطلق، ومنطقة رشاشات الأطفال، هذا بالإضافة إلى الدخول مجانا لحديقة ليجولاند دبي الترفيهية، والتي تحتوي علي أكثر من 40 لعبة ركوب تفاعلية ومرفقا ترفيهيا مع الاستمتاع بكل الأنشطة الترفيهية الخاصة بفعالية “أسبوع المكعبات”.

كما يستمتع نزلاء الفندق الصغار حصرياً بأنشطة الخاصة بفعالية “أسبوع المكعبات” المقامة بالفندق والتي تتضمن “مسابقة LEGP Pit”، وفرصة الفوز بسلة هدايا من ليجولاند بقيمة 500 درهم إماراتي، بالإضافة إلي ورشة عمل ليجو الإبداعية “بناء المكعبات”، ومسابقة التلوين.

هذا ليس كل شيء فنزلاء الفندق الصغار وغير النزلاء مدعون أيام السبت والأحد للاستمتاع بوجبة العشاء في مطعم “بريكس فاميلي” للاستمتاع بعرض الأطفال يأكلون مجانا***قبل الساعة 8 مساء، حيث يقدم فريق طهاة الفندق بوفيه مميز يضم مختلف المأكولات الفاخرة والشهية من مطابخ الشرق الأوسط والمطابخ العالمية. كما يمكن لزوار الحديقة الاستمتاع بوجبة العشاء المميزة وذلك بعد انتهاء زيارتهم للحديقة.

Leave a Reply

Scroll to Top