أي فرق هو الأنسب لنوع شعركِ وشكل وجهكِ؟

متابعة -زهراء خليفة

يمكن أن يؤثر شكل الوجه وتسريحة الشعر على اختيار أي تسريحة شعر. هل تعلم ما هي القواعد الأساسية التي يجب عليك اتباعها في هذا الصدد للحصول على أفضل النتائج؟ إذا اخترت أماكن مختلفة وفقًا لشكل الوجه وتصفيفة الشعر ، يمكنك تقليل الزاوية البارزة للوجه أو جعل الوجه يبدو أقل خشونة.

شكل الوجه

يلعب شكل الوجه دورًا مهمًا في تحديد الاختلافات المناسبة لك. في حالة الوجه البيضاوي شكل هذا الوجه يسمح له باحتضان كل الاحتمالات الواردة في مجال اختيار الشريط المناسب ، حيث لا داعي لإخفاء أي من زواياه ومميزاته. هذا يعني أنه إذا كان لديك وجه بيضاوي ، فيمكنك استخدام جزء جانبي أو جزء مركزي.

تسريحه شعر

يمكن أن يؤدي اختيار الانفجارات الصحيحة لتصفيفة الشعر إلى تعزيز قوة شكلها وحجمها. في حالة ترقق الشعر سيؤدي فراق مركزي من الشعر الناعم إلى جعل جوانب الوجه أكثر سمكًا ، ولكن قد ينتج عنه مظهر مسطح أعلى الجمجمة. في هذه الحالة ينصح بجزء جانبي ، لأنه يوفر كثافة وحيوية لتصفيفة الشعر بأكملها.

تغيير مكان الفرق

يؤدي اعتماد المكان نفسه للفرق لفترة طويلة إلى التأثير على اتجاه نمو الشعر في هذا المكان، أما عند الرغبة في إجراء أي تعديل على مكان الفرق فاعلموا أن الشعر يحتاج إلى 3 أشهر ليكتسب عادات جديدة في هذا المجال.

عند تغيير مكان الفرق يُنصح باستخدام فرشاة مسطحة تساهم في تعزيز حيوية الجذور لدى تصفيفها بالمجفف الكهربائي أولاً إلى الخلف ثم إلى الأمام. ويمكن الاستعانة في صالون التجميل بالمستحضرات المعزّزة للحجم التي تُساعد على تحقيق هذه المهمة مع الابتعاد عن الرذاذ المثبّت الذي يجعل الفرق فاقداً للحيوية.

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top