أماكن خفية في جسمك تحتفظ بالعطور لأطول فترة ممكنة.. تعرّف عليهم لأول مرة

أماكن خفية في جسمك تحتفظ بالعطور لأطول فترة ممكنة.. تعرّف عليهم لأول مرة

العطور تعد من أساسيات الأناقة في عصرنا الحديث، وبجانب أهمية اختيار وانتقاء العطر الأفضل، هناك أيضاً طرق تستطيع بها تثبيت رائحة العطر على جسمك لأطول فترة ممكنة.

فمن الأخطاء الشائعة التي يقوم بها الرجال و النساء، رش العطور على الملابس الخارجية فقط، بينما في الحقيقة لكي تجعل العطر يثبت ويدوم طويلاً ويبقى مُركزاً، لابد من وضعه على الجسم نفسه،

وفيما يلي مناطق خفية في جسمك تحتقظ بالعطر لأطول فترة ممكنة :

منطقة الرسغ وباطن الساعد :

الرسغ وباطن الساعد يعتبر من أفضل وأشهر الأماكن لوضع العطور، بحيث تحتفظ بالعطر لأطول فترة. كما أن حركة اليد تساعد في نشر العطر في المكان وعند المصافحة بشكل ذكي.

خلف الأذن :

أكثر منطقة تحتفظ بالعطور لفترات طويلة، إضافة إلى قمة الأذن أيضاً، فالبشرة في تلك المنطقة ليست جافة، ومعروف عند الخبراء أن البشرة الذهنية تحفظ العطر لفترة أطول من البشرة الجافة.

الشعر :

من الأماكن التي ينصح برش العطر فيها، لأن الرذاذ يعلق بالشعر، مما يتيح للعطر أن ينثر عبيره في كل حركة تقوم بها. وأفضل طريقة لوضع العطر في الشعر هي أن تقوم  برشه على الفرشاة ثم تمشط به الشعر.

خلف الركبتين وعلى الكاحلين :

خلف الركبة توجد منطقة ناعمة ومثالية لتطبيق العطر خصوصاً في الصيف، أما منطقة الكاحلين فهي دائمة الحركة، مما يساعد العطر على الإنتشار أينما ذهبت.

الملابس في الأجواء الباردة :

الأفضل دائماً رش العطور على الجسم قبل الملابس، لكن في الأجواء البادرة والمطرية من الأفضل وضع العطر على الملابس الصوفية والكشمير، فذلك يحافظ على رائحة زكية طوال اليوم.

 

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top