أفضل 8 تطبيقات للألعاب السحابية لنظام اندرويد و iOS

أفضل 8 تطبيقات للألعاب السحابية لنظام اندرويد و iOS

 

تعرف على أفضل 8 تطبيقات للألعاب السحابية لنظامي اندرويد و iOS في عام 2023.

لطالما كان لعب أفضل الألعاب على أجهزة الكمبيوتر أمرًا صعبًا بالنسبة لمعظم اللاعبين؛ حيث يصبح هذا صعب وذلك بسبب تكلفة الحصول على وحدة تحكم أو كمبيوتر شخصي. كما أن هناك بعضًا من أفضل الألعاب مثل Grand Theft Auto و FIFA و MK وغيرهم. لا يتطلب وحدة تحكم جيدة أو جهاز كمبيوتر.

ولكن نظرًا لتكلفة شراء واحدة، لا يستطيع كل شخص شراء هذه الآلات؛ وهنا يأتي دور الحوسبة السحابية. أدت ولادة الحوسبة السحابية إلى ولادة الألعاب السحابية، ولهذا السبب يمكنك لعب ألعاب وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي على هاتفك المحمول هذه الأيام.

دعنا نتخيل أنك كنت تبحث عن طريقة للعب ألعاب PSP أو PS4 أو PS5 أو PS3 أو PS2 أو Xbox على هاتفك؛ انه ممكن. ومن خلال هذه المقالة، سنشاركك قائمة أفضل تطبيقات الألعاب السحابية التي يمكنك استخدامها لتشغيل ألعاب وحدة التحكم وأجهزة الكمبيوتر على جهاز اندرويد أو iOS.

 

أفضل تطبيقات الألعاب السحابية لنظامي أندرويد و iOS

ستتيح لك التطبيقات التالية الوصول إلى ألعابك المفضلة، وتتميز هذه التطبيقات جميعها بميزات رائعة وقد جعلت من السهل لعب أي ألعاب متطورة على الهاتف المحمول.

 

1. Blacknut Cloud Gaming

Blacknut Cloud Gaming

Blacknut Cloud Gaming

تطبيق Blacknut Cloud Gaming هو تطبيق يتيح لك تشغيل ألعاب وحدة التحكم وأجهزة الكمبيوتر بسهولة، دون الحاجة إلى جهاز قوي لذلك ستتمكن من لعب أكثر من 500 لعبة عبر فئات شائعة مثل الحركة والمغامرة وغير ذلك الكثير.

هذا التطبيق هو واحد من أفضل التطبيقات الموجودة، فهو يقدم رسومات عالية الجودة وزمن انتقال منخفض (Ping)؛ كما أنه من السهل جدًا إعداده.

يتطلب Blacknut Cloud Gaming اشتراكات شهرية فقط، إنه تطبيق متعدد على الأنظمة الأساسية، أي يمكنك تشغيل حسابك على اندرويد و iOS وحتى على الكمبيوتر الشخصي.

 

2. Spark Cloud Game

Spark Cloud Game

Spark Cloud Game

تطبيق Spark Cloud Game ليس تطبيقًا لتشغيل وحدة التحكم أو ألعاب الكمبيوتر، ولكنه يستخدم الحوسبة السحابية لإبقائك على اتصال بعالم الألعاب؛ مع هذا التطبيق، لن تفوتك أفضل تحديثات اللعبة.

سواء كنت لاعب وحدة تحكم أو لعبة كمبيوتر، فإن Spark Cloud Game مناسبة لك؛ ستحصل على آخر الأخبار عن أي ألعاب عبر هذا التطبيق ويمكنك استخدامها مجانًا.

Spark Cloud Game هو التطبيق المثالي لك إذا كنت تبحث عن أحد أفضل تطبيقات الألعاب السحابية للحفاظ على معرفتك بالألعاب عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت قيد الفحص.

 

3. Xbox Game Pass

Xbox Game Pass

Xbox Game Pass

يعد Xbox Game Pass أحد أفضل تطبيقات خدمات الألعاب السحابية القائمة على الاشتراك، والذي طورته شركة مايكروسوفت؛ يسمح هذا التطبيق لمستخدمي الأجهزة المحمولة باستكشاف ألعابهم المفضلة بدون وحدة تحكم أو كمبيوتر شخصي.

يأتي مع ميزات رائعة. تعتبر تجربة المستخدم من الأولوية الأولى، وتوفر خوادم سريعة، كما يمكن الاتصال بوحدات التحكم في الألعاب باستخدام Xbox Game Pass.

يتميز Xbox Game Pass بأكثر من 150 لعبة، ويمكنك لعب الألعاب التي تم إصدارها حديثًا في نفس اليوم الذي تم إصدارها فيه؛ السعر عادل إنه تطبيق يلبي حاجتك إلى ممارسة الألعاب عبر الحوسبة السحابية.

 

4. Cloud Gaming Pass

Cloud Gaming Pass

Cloud Gaming Pass

عند البحث عن تطبيق لتشغيل ألعاب الكمبيوتر على الهاتف المحمول، لا ينبغي إغفال Cloud Gaming Pass؛ هذا لأنه يحتوي على أفضل ألعاب 3A المتوفرة لمستخدمي أندرويد.

أحد الأسباب القليلة التي تجعلك تحب هذا التطبيق هو أنه يمكنك من لعب فئات مختلفة من الألعاب، من المغامرة إلى الحركة والمحاكاة وغير ذلك.

من حيث قدرة الخادم على تشغيل الألعاب بشكل أسرع، كن مطمئنًا ستتمكن أيضًا من لعب أي لعبة برسومات عالية. Cloud Gaming Pass هو الخيار المفضل لديك لممارسة ألعاب الكمبيوتر على الهاتف المحمول.

 

5. NetBoom

NetBoom

NetBoom

يوفر NetBoom نظامًا أساسيًا للألعاب السحابية يتيح لمستخدمي نظام اندرويد تشغيل ألعابهم وألعاب الكمبيوتر بسهولة؛ هذا التطبيق هو أحد أفضل التطبيقات التي توفر طريقة أسهل للعب الألعاب المتطورة على الهاتف المحمول.

مع تطبيق NetBoom ستتمكن من الوصول إلى ألعاب الكمبيوتر الشائعة عبر الحوسبة السحابية، ويحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات، كما يمكنك من الوصول إلى أكثر من 200 لعبة؛ ما عليك سوى شراء الوقت لممارسة الألعاب على NetBoom.

إذا كنت تريد تجربة ألعاب عالية الأداء مع زمن انتقال منخفض، فإن NetBoom هو أحد أفضل التطبيقات لتحقيق ذلك.

 

6. Cloud Gaming Zone

Cloud Gaming Zone

Cloud Gaming Zone

تطبيق Cloud Gaming Zone هو تطبيق آخر في هذه القائمة يتيح لك ممارسة ألعاب الكمبيوتر عبر الحوسبة السحابية؛ مصمم لتحقيق الكفاءة، يقدم هذا التطبيق أفضل الألعاب؛ مع مبلغ رمزي فقط للاشتراك، ستلعب أي ألعاب دون متاعب.

أثناء استخدام Cloud Gaming Zone، لا تحتاج إلى تنزيل الألعاب. كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب، وكسب الوقت، واختيار لعبتك المفضلة والبدء في اللعب عبر خادمهم السحابي.

ستجد ألعابًا شائعة على هذا التطبيق، وستلعبها بمستويات عالية الأداء وزمن انتقال منخفض؛ تقوم بتوصيل أجهزة تحكم تسالي مختلفة.

 

7. JoyArk Cloud Gaming

JoyArk Cloud Gaming

JoyArk Cloud Gaming

أثناء التفكير في نظام أساسي يتيح لك استكشاف أجهزة الكمبيوتر وألعاب وحدة التحكم الشائعة على الهاتف الذكي، تظهر JoyArk Cloud Gaming أحيانًا في نتائج البحث. جعلت سلسلة من الاختبارات منه تطبيقًا متميزًا لممارسة الألعاب عبر الحوسبة السحابية.

تقدم JoyArk ميزات بسيطة مثل: أن تكون قادرًا على لعب ألعاب وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي على الهاتف المحمول، والحصول على إرشادات اللعبة، والعثور على توصيات الألعاب أيضًا.

 

8. Mogul Cloud Game

Mogul Cloud Game

Mogul Cloud Game

تطبيق Mogul Cloud Game هو تطبيق شائع آخر، ويمكن القول إنه أحد أفضل تطبيقات الألعاب السحابية التي يمكنك الوثوق بها.

هناك الكثير من الألعاب التي يمكنك لعبها على Mogul Cloud Game، وهي توفر مؤقتًا رخيصًا يتيح لك لعب أي لعبة لساعات ؛ خوادمهم سريعة أيضًا.

بينما تجعل منصات الألعاب السحابية الأخرى الألعاب صعبة، فإن Mogul Cloud Games تفعل العكس؛ لهذا السبب يوصى به بشدة.

بشكل عام كانت هذه أفضل تطبيقات الألعاب السحابية للاعبين المحترفين الذين يرغبون في لعب ألعابهم المفضلة على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم على الهاتف المحمول.

يمكنك تنزيل هذه التطبيقات مجانًا؛ قم بزيارة متجر التطبيقات الخاص بك، وابحث عن أي تطبيق مدرج في المقالة وانقر فوق زر التثبيت.

نأمل أن تجد هذه المقالة مفيدة لك في معرفة أفضل تطبيقات الألعاب السحابية لنظام اندرويد و iOS. شاركنا برأيك وتجربتك في التعليقات.

Follow us

Facebook:

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top