أفضل 5 ألعاب كريكيت متعددة اللاعبين لنظام اندرويد

أفضل 5 ألعاب كريكيت متعددة اللاعبين لنظام اندرويد

 

تعرف على أفضل ألعاب كريكيت (Cricket) متعددة اللاعبين للأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد.

لا شك أن لعبة الكريكيت محبوبة دائمًا في جميع أنحاء العالم. الآن بعد أن بدأت IPL 2022 بالفعل ، يبحث الناس عن أفضل ألعاب الكريكيت متعددة اللاعبين لأجهزة الاندرويد.

لذلك ، إذا كنت من مستخدمي الاندرويد وتبحث عن نفس الشيء ، فلدينا خبر سار لك. هو أنه تتوفر مجموعة كبيرة من ألعاب الكريكيت لنظام اندرويد متاحة على متجر متجر جوجل بلاي. يمكنك لعب أي منها والاستمتاع بلعبة الكريكيت.

ومع ذلك ، إذا كنت تريد أن تلعب لعبة الكريكيت مع صديقك ، فلديك خيارات محدودة. حيث لا تأتي كل لعبة كريكيت متوفرة في متجر جوجل بلاي مع دعم متعدد اللاعبين. للعب ألعاب الكريكيت مع أصدقائك ، تحتاج إلى تثبيت ألعاب الكريكيت متعددة اللاعبين لنظام اندرويد.

لمتابعة أحدث أخبار التكنولوجيا

 

قائمة أفضل 5 ألعاب كريكيت متعددة اللاعبين للاندرويد

سنشارككم في هذه المقالة في قائمة من أفضل ألعاب الكريكيت متعددة اللاعبين لأجهزة اندرويد. هيا بنا نتعرف على هذه الألعاب.

 

1. Sachin Saga Cricket Champions‏

Sachin Saga Cricket Champions‏

Sachin Saga Cricket Champions‏

إذا كنت من كبار المعجبين بـ Master Blaster ، فستحب هذه اللعبة بالتأكيد. تتيح لك اللعبة أن تلعب دور Master Blaster الأسطوري نفسه ، وتوفر لك أوضاع لعب متعددة. يمكنك لعب يوم واحد ، والاختبارات ، و T20 ، والمحلي ، والدوري الممتاز ، وكأس العالم ، وغير ذلك الكثير.

بخلاف ذلك ، تتمتع لعبة Sachin Saga Cricket Champions أيضًا بوضع متعدد اللاعبين PvP Real-time الذي يسمح لك بالتنافس مع لاعبين حقيقيين عبر الإنترنت أو مع الأصدقاء.

2. Cricket League‏

لعبة Cricket League هي لعبة كريكيت رائعة لنظام اندرويد ومتاحة على متجر جوجل بلاي. مع لعبة Cricket League ، يمكنك لعب مباريات ثنائية سريعة ضد أصدقائك أو لاعبين آخرين في العالم.

بينما تتنافس مع لاعبين آخرين ، تحصل على عملات معدنية يمكن استخدامها لبناء فريق أحلامك. يمكن تنزيل لعبة Cricket League مجانًا من متجر جوجل بلاي ، ولكنها مدعومة بالإعلانات ولديها عمليات شراء داخل التطبيق.

 

3. World Cricket Championship 3

لعبة World Cricket Championship 3 هي واحدة من ألعاب الكريكيت الأعلى تقييمًا لنظام الاندرويد والمتوفرة على متجر جوجل بلاي. كما إن الشيء الرائع في اللعبة هو أنها تتميز بأوضاع متعددة اللاعبين عبر الإنترنت وغير متصلة بالإنترنت.

بصرف النظر عن اللعب محليًا ، يمكنك اللعب مع المنافسين عبر الإنترنت. تحتوي اللعبة على أكثر من 150 حركة ضرب و 28 حركة بولينج. لديك 18 فريقًا دوليًا مختلفًا وعشرة فرق محلية و 42 ملعبًا للاختيار من بينها.

وإذا تحدثنا عن أدوات التحكم في الألعاب ، فهي مصممة جيدًا ويسهل إتقانها. قبل بدء اللعبة ، تطلب اللعبة أيضًا من المستخدمين تحديد ظروف الملعب ونظام D / L والطقس وسمات اللاعب وغير ذلك الكثير يمكنك إكتشافه أثناء استخدامك للعبة.

 

4. Real Cricket 20

ربما تكون لعبة Real Cricket هي أشهر لعبة كريكيت متوفرة على متجر جوجل بلاي. إن الشيء الرائع في هذه اللعبة هو أنها توفر لك أوضاعًا متعددة للعب اللعبة.

هناك دورات T20 الأسترالية ، و IPL ، و PSL ، و Test Match البطولات ، و Road to Worldcup ، وغير ذلك الكثير. كما تدعم لعبة Real Cricket أيضًا وضع متعدد اللاعبين في الوقت الفعلي. يمكنك لعب لعبة (1 ضد 1) متعددة اللاعبين الكلاسيكية مع فرقك المصنفة أو غير المصنفة ، 2P vs 2P للعمل كفريق واحد واللعب مع الأصدقاء في وضع اللعب الجماعي.

قد يهمك أيضاً الأطلاع على:  كيفية ايقاف تشغيل الاشعارات الصوتية في تطبيق زوم Zoom

تشتهر لعبة Real Cricket أيضًا برسوماتها الواقعية وتعليقاتها الهندية وطريقة لعبها المبتكرة.

 

5. Stick Cricket Live

لعبة Stick Cricket Live هي لعبة كريكيت ثلاثية الأبعاد في القائمة يمكنك لعبها على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد. تم تصميم اللعبة للعب في وضع متعدد اللاعبين فقط. إذا تحدثنا عن طريقة اللعب ، يحصل كل لاعب على ثلاثة مبالغ لمواجهة لاعبي الخصم. في النهاية ، من يسجل أكبر عدد من النقاط يفوز بالمباراة.

تحتوي اللعبة على ملاعب كريكيت ثلاثية الأبعاد من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك دارامشالا ودبي وغير ذلك. بشكل عام ، تعد لعبة Stick Cricket Live لعبة كريكيت رائعة متعددة اللاعبين لنظام اندرويد في عام 2022.

كانت هذه أفضل 5 ألعاب كريكيت متعددة اللاعبين للهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد. فإذا كنت تعرف أي ألعاب كريكيت أخرى ، فأخبرنا بذلك في التعليقات.

نأمل أن تجد هذه المقالة مفيدة لك أفضل 5 ألعاب كريكيت متعددة اللاعبين لنظام اندرويد لعام 2022. شاركنا رأيك وتجربتك في التعليقات.

 

Follow us

Facebook

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top