أفضل 10 مواقع وتطبيقات التزييف العميق Deepfake

أفضل 10 مواقع وتطبيقات التزييف العميق Deepfake

تعرف على أفضل 10 تطبيقات ومواقع الإنترنت المتخصصة في التزييف العميق أو المعروف باسم “Deepfake” في عام 2022.

إذا كنت تتذكر ، قبل بضعة أشهر ، فإن مقطع Elon Musk Lookalike من الصين قد انتشر على إنستغرام. وقد أصبح الفيديو منتشرًا لأنه أظهر شبيه إيلون ماسك. عندما أصبح الفيديو منتشرًا إنتشارًا فيروسيًا ، اعتقد العديد من المستخدمين أنه تم تزييفه عن طريق أدوات التزييف العميق.

بالنسبة للأشخاص الذين لا يعرفون معني التزييف العميق فهو عبارة عن وسائط تركيبية يتم فيها استبدال صورة الشخص في مقطع فيديو بمظهر شخص آخر.

مثال على التزييف العميق للرئيس أوباما

مثال على التزييف العميق للرئيس أوباما

إذا كنت لا تزال بحاجة إلى توضيح حول مفهوم الـ deepfake ، فهي عملية تقوم فيها بنسخ ولصق وجه شخص على شخص آخر.

قد تفكر في الأمر على أنه تبديل للوجه ، لكن مقاطع الفيديو المزيفة العميقة مختلفة قليلاً حيث من المفترض أن تجعلك تعتقد أن المحتوى الذي تشاهده حقيقي.

لمتابعة أحدث أخبار التكنولوجيا

 

قائمة أفضل 10 تطبيقات ومواقع للتزييف العميق مجانا

أنت بحاجة إلى معرفة مجموعة متنوعة لتحرير الفيديو والصور لإنشاء مقاطع فيديو مزيفة عميقة. تحتاج إلى البدء في استخدام تطبيقات أو خدمات Deepfake إذا كنت تفتقر إلى كليهما. فلا تقلق فقد قمنا بمشاركتك قائمة لبعضًا من أفضل تطبيقات وخدمات التزييف العميق التي يمكنك استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو واقعية. جميع التطبيقات والمواقع المدرجة في المقالة تقريبًا مجانية للتنزيل والاستخدام. لذا هيا بنا نبدأ.

هام: تتطور تقنية Deepfake ببطء ، ولكن من المهم ألا نستخدمها لأغراض غير أخلاقية.

تمت مشاركة كل هذه التطبيقات والمواقع من أجل المتعة. فلا تستخدمها للإضرار بصورة الآخرين.

 

1. Zao

Zao

Zao

يعد تطبيق Zao هو التطبيق الذي جعل مفهوم Deepfake منتشرًا. إنه تطبيق صيني انتشر بسرعة في الصين نظرًا يمكنكه إنشاء مقاطع فيديو deepfake في غضون ثوانٍ.

تم تصميم هذا التطبيق خصيصًا للشعب الصيني لأنه يحتوي على مقاطع فيديو من مسلسلات الدراما الصينية الشهيرة. نعم ، يمكنك أيضًا الحصول على مقاطع من عدد قليل من أفلام هوليوود الشهيرة ، ولكن مع ذلك فهي بالمقارنة بالمقاطع الصينية فهي أقل.

ونظرًا لأن Zao هو أحد التطبيقات الأولى لإنشاء مقاطع فيديو الديب فاك ، فقد اكتسب شعبية في غضون بضعة أشهر من إطلاقه. التطبيق أيضًا خفيف جدًا في استهلاك الموارد ولا يبطئ هاتفك الذكي.

التطبيق غير متاح في متجر جوجل بلاي ، وحتى إذا حاولت تحميله على جهازك الاندرويد ، فلا تزال بحاجة إلى رقم هاتف صيني للتسجيل. لذا ، إذا لم تكن مواطنًا صينيًا ، فمن الأفضل تخطي هذا التطبيق.

 

2. Wombo

ربما تكون قد رأيت أشخاصًا يشاركون صور مزامنة الشفاه إذا كنت متابعًا نشطًا على منصات الشبكات الاجتماعية فقد ترى المشاهير أو المؤثرين يغنون الأغاني بفرح.

هل فكرت يومًا في كيفية صنع ذلك؟ تم صنعه من خلال تطبيق Wombo. فهو تطبيق مجاني متاح لنظامي التشغيل اندرويد و iOS ، وهو طريقة رائعة لإنشاء مقاطع فيديو مزيفة عميقة على اندرويد و ايفون.

للبدء ، يوفر لك التطبيق إجمالي 15 أغنية. يمكنك استخدام أي من هذه الأغاني لجعل شخصيتك تغنيها. يمكن أن تكون الشخصية أي شيء ، يمكن أن تكون صورة لإيلون ماسك ، أو السيد بين ، أو صديقك ، أيًا كان ما يخطر ببالك.

 

3. MyHeritage

خدمة تطبيق MyHeritage حيث يستخدم بشكل أساسي من قبل المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي لتحريك الصور القديمة. إنها خدمة مضحكة يمكنك استخدامها على أي جهاز تقريبًا.

يحتوي My Heritage على تطبيق مخصص لنظامي التشغيل اندرويد و iOS ، وكل ما عليك فعله هو تحميل صورة والضغط على زر animate. سيقوم التطبيق بتحريك صورتك في ثوان معدودة.

يعد MyHeritage رائعًا لإنشاء مقاطع فيديو عن طريق التزييف العميق ، والعناصر المتحركة التي تجعلها تبدو واقعية للغاية. النسخة المتحركة التي يقدمها التطبيق ستتحرك وجهها وعينها وفمها.

 

4. DeepFaceLab

DeepFaceLab

DeepFaceLab

إذا كنت تبحث عن برنامج ويندوز يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو مزيفة ومضحكة ، فقد يكون برنامج DeepFaceLab هو الخيار الأفضل لك.

DeepFaceLab متقدم بعض الشيء لأنه يستخدم التعلم الآلي وتركيب الصور البشرية لاستبدال الوجوه في مقاطع الفيديو. بينما تم تصميم الأداة بشكل أساسي لطلاب رؤية الكمبيوتر ، يمكنك استخدامه لإنشاء مقاطع فيديو مزيفة.

نظرًا لأنه لم يتم تصميمه بشكل أساسي للتزييف العميق ، فقد يجد المستخدم العادي صعوبة في استخدام برنامج DeepFaceLab. تبدو واجهة المستخدم قديمة أيضًا وتحتاج إلى جهاز كمبيوتر قوي لتعمل بسلاسة.

 

5. Deepfakes web

Deepfakes web

Deepfakes web

موقع Deepfakes web هو أداة قائمة على متصفح الإنترنت وتُستخدم بشكل أساسي لإنشاء مقاطع فيديو عن طريق التزييف العميق. مثل أي خدمة أخرى من فئات مماثلة ، يستخدم Deepfakes web أيضًا التعلم العميق لالتقاط التفاصيل المختلفة لبيانات الوجه.

إنه صانع Deepfake على الإنترنت ذو فائدة كبيرة. ومع ذلك ، لإنشاء مقاطع فيديو Deepfake ، فأنت بحاجة إلى الكثير من الصبر ، حيث يستغرق الأمر ما يصل إلى 5 ساعات لإنشاء مقطع فيديو.

نظرًا لأنها خدمة deepfake ، فهي تحتوي على خطط مجانية ومميزة. يمكن أن يستغرق الإصدار المجاني وقتًا طويلاً لإنشاء فيديو مزيف عميق ، في حين أن الإصدار المتميز من Deepfakes web يمكنه إنشاء مقاطع فيديو في ساعة واحدة فقط عن طريق تقسيم الإخراج.

 

6. Faceswap

Faceswap

Faceswap

خدمة Faceswap ، هي برنامج تزييف عميق مفتوح المصدر متعدد المنصات رائع يمكنك استخدامه على العديد من أنظمة تشغيل مثل Mac و Windows و Linux.

يتم تشغيل أداة الويب بواسطة Keras و Python و Tesnroflow ، ولديها مجتمع نشط للغاية من الأعضاء الداعمين. يعد هذا أمرًا رائعًا للأشخاص الذين يرغبون في إنشاء مقاطع فيديو لمبادلة الوجه بلمسة فريدة.

العيب الوحيد في تطبيق Faceswap هو أنه يتطلب تشغيل وحدة معالجة رسومات عالية الجودة. نعم ، يمكنك تشغيله بدون وحدة معالجة رسومات قوية ، لكن البرنامج سيتأخر ، وسيكون الإخراج بطيئًا جدًا.

 

7. FaceApp

FaceApp

FaceApp

تطبيق FaceApp هو بمثابة أداة لتحرير الصور تعتمد على الذكاء الاصطناعي والمتاحة لنظامي اندرويد و iOS. إنه ليس تطبيقًا حقيقيًا لتزييف عميق ، ولكنه لا يزال بإمكانه مساعدتك في تغيير وجهك.

يستخدم FaceApp بشكل أساسي لمعرفة كيف سيبدو الوجه أثناء تقدم العمر. يمكنك استخدامه لجعل وجهك يبدو كما لو كنت كبيرًا في السن ، وتجعل نفسك تبتسم ، وغير ذلك الكثير. يمكنك أيضًا الحصول على خيار لمبادلة جنسك ، وتطبيق تسريحة شعر مختلفة ، وغيرهم المزيد.

نتائج تطبيق FaceApp مُرضية تمامًا ، لكن التطبيق بطيء ولديه العديد من الأخطاء. ومع ذلك ، لا يزال تطبيقًا رائعًا لإنشاء صور مضحكة.

 

8. Reface

Reface

Reface

تطبيق Reface هو تطبيق ديب فاك شائع جدًا ومتاح لكل من اندرويد و iOS. إنه في الأساس تطبيق يتيح لك تبديل وجهك بشخصية مشهورة أو بطل خارق أو نجم تلفزيوني أو أي صورة لإنسان.

لقد أدرجنا تطبيق Reface في القائمة لأنه أفضل تطبيقات التزييف العميق لنظامي اندرويد و iOS لأنه يمكنه أيضًا إنشاء مقاطع فيديو deepfake.

يحتوي التطبيق على الكثير من مقاطع الفيديو لأفلام وبرامج تلفزيونية شهيرة. يمكنك اختيار تلك المقاطع ومبادلة وجهك بالأحرف الموضحة في الفيديو. إنه متاح مجانًا ، ولكنه يحتوي على العديد من عمليات الشراء داخل التطبيق. بشكل عام ، يعد Reface تطبيقًا رائعًا للتزييف العميق لنظامي اندرويد و iOS لتثبيته والاستمتاع به.

 

9. FacePlay

FacePlay

FacePlay

تطبيق FacePlay مشابه جدًا لتطبيق Reface الذي ذكرناه في السطور السابقة. إنه متاح أيضًا لنظامي التشغيل اندرويد و iOS ويتيح لك إنشاء مقاطع فيديو مبادلة الوجه في أي وقت من الأوقات.

للبدء ، يقدم لك تطبيق FacePlay العديد من قوالب الفيديو القصيرة. جميع قوالب الفيديو على التطبيق مجانية للاستخدام. تحتاج إلى اختيار قالب الفيديو وإضافة وجهك إليه.

من خلال بضع نقرات وصورة واحدة فقط ، يمكن للتطبيق أن يجعلك بطل الرواية في الفيديو القصير. في حين أن التطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام ، كما أن معظم قوالب الفيديو الخاصة به مقفلة وستكون متاحة بعد الشراء.

 

10. FaceMagic

FaceMagic

FaceMagic

تطبيق FaceMagic هو صانع فيديو مبادل للوجه قائم على الذكاء الاصطناعي للهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد و iOS. يشبه تطبيق FaceMagic إلى حد كبير تطبيق Reface الذي ذكرناه في السطور السابقة.

أولاً ، يجب عليك إضافة وجهك إلى التطبيق ، ثم اختيار قالب الفيديو. بعد اختيار قالب فيديو قصير ، تحتاج إلى إضافة وجهك.

على الرغم من أن التطبيق غير مصمم للتزييف الواقعي العميق ، ولكن لا يزال بإمكانك استخدامه لهذا الغرض. إذا لم تكن مهتمًا بتبديل الوجه ، فيمكنك استخدامه لإنشاء صور متحركة للوجه ذات وجوه مضحكة على محرر الوجه.

يوفر لك التطبيق خيارًا لوضع وجهك على مقطع فيديو من مشاهد فيلم ، لكن عدد المقاطع لا يزال بحاجة إلى أن يكون أكثر من ذلك. يمكنك حتى الحصول على مغير الوجه المباشر وميزة تبديل الجنس.

كانت هذه بعضًأ من أفضل التطبيقات ومواقع الويب المتخصصة في التزييف العميق والتي يمكنك استخدامها اليوم مجانًا. أيضًا إذا كنت تريد اقتراح أي تطبيقات أخرى للتزييف العميق ، فأخبرنا بذلك في التعليقات.

نأمل أن تجد هذه المقالة مفيدة لك في معرفة أفضل مواقع وتطبيقات التزييف العميق. شاركنا برأيك وتجربتك في التعليقات.

 

Follow us

Facebook

Cinema Drama News Turkish Drama Lebanon 4 Seasons Lebanon Magazine The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top