أفضل 10 ألعاب مجانية على ستيم تستحق اللعب

أفضل 10 ألعاب مجانية على ستيم تستحق اللعب

 

إليك أفضل 10 ألعاب مجانية على منصة Steam تستحق اللعب.

مما لا شك فية أن منصة Steam تعد أحد أفضل المنصات لتشغيل ألعاب الفيديو من جهاز الكمبيوتر. وبصفتها مطورًا وناشرًا لألعاب الفيديو الأمريكية معروفة جيدًا ، فقد أطلقت Valve Steam في سبتمبر 2003 كمنصة للتوزيع الرقمي يمكننا من خلالها العثور على العناوين المعروفة لكل من المطورين المستقلين الصغار والاستوديوهات الكبيرة.

لذلك ، إذا كنت ترغب في استخدامه ، فعليك التسجيل في موقع ستيم الرسمي مجانًا ، وستنشئ عملية التسجيل حساب مستخدم سترتبط به جميع الألعاب التي نشتريها. حاليًا ، تتوفر الآلاف من الألعاب على منصة ستيم ، وليس ذلك فحسب ، إلى جانب كل تلك الآلاف من الألعاب ، فإنه يضم أيضًا ملايين المستخدمين النشطين.

على هذه المنصة ، يمكننا العثور على ألعاب مجانية والعديد من الألعاب الأخرى بعروض رائعة ، وبالطبع سيكون لدينا لاعبون متعددون عبر الإنترنت لتحقيق التجربة الكاملة.

قائمة أفضل 10 ألعاب مجانية على ستيم يجب عليك تجربتها

من خلال هذه المقالة سنشاركك مراجعة بعضًا من أفضل ألعاب Steam المجانية للكمبيوتر الشخصي. اختيارات معقدة أردنا فيها إضافة القليل من كل شيء حتى تتمكن من الجلوس أمام الشاشة لساعات دون القلق بشأن الميزانية ، وهو أمر يقدره المستخدمون الحاليون. لذا ، الآن بدون إضاعة الكثير من الوقت ، دعنا نبدأ ونستكشف القائمة الرائعة.

 

1. Destiny 2

Destiny 2

Destiny 2

لعبة Destiny 2 هي لعبة مجانية متاحة على متجر ستيم. إنها لعبة مليئة بالإثارة مع عالم واحد متطور يمكنك الانضمام إليه أنت وأصدقاؤك في أي وقت وفي أي مكان.

في لعبة إطلاق النار Destiny 2 ، تلعب دور حارس (Guardian) ، ويتمثل دوره في الدفاع عن آخر مدينة للبشرية من الأشرار سيئي السمعة. إنها لعبة رائعة للغاية ، وهي متاحة مجانًا منصة ستيم.

 

2. Apex Legends

Apex Legends

Apex Legends

لعبة ابيكس ليجيندز أو باللغة الإنجليزية: Apex Legends هي واحدة من أفضل ألعاب المعركة الملكية (Battle Royale) التي تتبع عن كثب مفهوم Fortnite و PUBG. ومع ذلك ، فإن Apex Legends لديها القليل من التحولات على نوع المعركة الملكي حيث تأتي الشخصيات بقدرات غير عادية.

تحتاج إلى اختيار شخصيتك والغوص مباشرة في ساحة المعركة. خلال المعركة ، يمكنك استخدام القدرات الخاصة للشخصيات التي اخترتها.

 

3. PUBG: BATTLEGROUNDS

PUBG: BATTLEGROUNDS

PUBG: BATTLEGROUNDS

لعبة PUBG: BATTLEGROUNDS ربما لا تحتاج إلى مقدمة ، كما يعلم الجميع عن هذه اللعبة. إنها لعبة معركة ملكية شهيرة للكمبيوتر الشخصي حيث يتم إسقاطك مع 99 آخرين على جزيرة آخذة في الانكماش.

الهدف النهائي للاعب هو البقاء على قيد الحياة حتى النهاية مع قتل الآخرين. لعبة PUBG: BATTLEGROUNDS كانت لعبة مجانية ، ويمكنك تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام ويندوز.

 

4. Fallout Shelter

Fallout Shelter

Fallout Shelter

لعبة ملجأ للطوارئ أو باللغة الإنجليزية: Fallout Shelter هو مكمل مثالي لكون Fallout ، حيث ستضعك اللعبة مسؤولاً عن ملجأ Vault Tec تحت الأرض للجيل الأخير.

وبالتالي ، سيوفر لك مواقف لأداء إمكانيات لا حصر لها ، وإدارة المكان ، وإبقاء السكان سعداء ، وتجنب التهديدات غير الضرورية. لذلك ، إنها حزمة كاملة لك ، والشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أنها مجانية للعب منصة ستيم.

 

5. Z1 Battle Royale

Z1 Battle Royale

Z1 Battle Royale

لعبة Z1 Battle Royale أو H1Z1 هي لعبة تأخذنا إلى عالم ما بعد نهاية العالم المليء بالزومبي حيث سيتعين علينا ممارسة مهارات البقاء على قيد الحياة ، ليس فقط ضد الزومبي ولكن أيضًا ضد البشر الآخرين أيضًا.

باعتبارها لعبة شهيرة ، فهي تسمح لنا H1Z1 بالاشتراك مع ناجين آخرين لتشكيل فريق وبناء ملاجئ واستكشاف سيناريوهاتهم الضخمة بحثًا عن الموارد.

 

6. Dota 2

Dota 2

Dota 2

لعبة دوتا 2 أو باللغة الإنجليزية: Dota 2 إنها واحدة من أكثر الألعاب التي يتم لعبها على منصة Steam. تم جذب الملايين من المستخدمين بشكل كبير من قبل أبطال لعبة ، Dota 2.

لذلك ، فهي واحدة من أفضل الألعاب الإستراتيجية التي تحتفظ فقط بنضارتها وديناميكيتها نظرًا لتحديثاتها العديدة التي تسمح للاعبين بالاختيار من بين مجموعة كبيرة من إمكانيات اللعب في خصائص كل شخصية.

 

7. SMITE

SMITE

SMITE

لعبة Smite هي لعبة مشهورة تتميز بمعارك ملحمية وشخصيات ذات إمكانيات لا حصر لها ومميزات متنوعة وتصميم جذاب.

وبالتالي ، تعد هذه اللعبة من أكثر العروض تكرارا وجاذبية من بين كل ما ورد في القائمة فهي بمثابة (ساحة معركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت).

 

8. Path of Exile

لعبة Path of Exile هي لعبة آر بي جي أكشن على الإنترنت في عالم خيالي مظلم. جوها القاسي وإمكانية السيطرة على فئات مختلفة – Duelist أو Witch أو Slayer أو Templar أو Warrior أو Shadow أو Heiress – تجعل العرض القابل للعب عميقاً وديناميكياً ، مما يحثنا على تجربة أشياء جديدة.

 

9. The Elder Scrolls: Legends

The Elder Scrolls: Legends

The Elder Scrolls: Legends

قد يبدو عنوان اللعبة كموسيقى للآذان ، لكن لا تقلق بشأن ذلك لأنها ليست موسيقى ، فهي لعبة. وبعيدًا عن هذا ، فهي لعبة ممتعة للغاية تجعلك مشغولاً بلعبها لساعات.

حيث أن لعبة The Elder Scrolls: Legends لها نمط وقصة بالإضافة إلى معارك PvP السائدة. حتى أنه يسمح أيضًا للاعبين بالقتال بأسلوبهم ، حيث يتعين على اللاعبين التفكير بعناية في الخطوة التالية التي يجب عليهم اتخاذها أو اتباعها لتقليل قوات هجوم العدو.

 

10. DC Universe Online

DC Universe Online

DC Universe Online

إذا كنت من محبي ألعاب Batman و Superman و Wonder Woman و Joker ، فإن هذه اللعبة المعروفة باسم DC Universe ، هي خيارك المثالي. ونظرًا لأن هذه لعبة متاحة على منصة Steam مجانًا للكمبيوتر الشخصي والتي تحتوي على مجموعات من الشخصيات ، بالطبع ، أبطال وأشرار.

لذا ، أراهن أن هذه اللعبة ستكون طريقة مختلفة لاستكشاف عالم DC الشاسع ، مع مواقع معروفة مثل Gotham و Metropolis و Arkham Asylum وغير ذلك الكثير.

كانت هذه أفضل 10 ألعاب مجانية على Steam ، وكلها مجانية. كما يوضح العنوان ، كما إن الشيء الأكثر إثارة في كل هذه الألعاب هو أنها تسبب الإدمان والمغامرة للغاية. فما تنتظر؟ جربهم ، ولا تنسى مشاركتنا جميع آرائك وأفكارك من خلال التعليقات.

نأمل أن تجد هذه المقالة مفيدة لك في معرفة أفضل ألعاب مجانية على ستيم تستحق اللعب. شاركنا برأيك وتجربتك في التعليقات.

 

Leave a Reply

Scroll to Top