أفضل 10 ألعاب رائعة مثل ميني ميليشيا

أفضل 10 ألعاب رائعة مثل ميني ميليشيا

 

تعرف على أفضل 10 ألعاب مذهلة مثل ميني ميليشيا – جيش الكرتون 2 (Mini Militia – Doodle Army 2).

ميني ميليشيا – جيش الكرتون 2 أو باللغة الإنجليزية: Mini Militia – Doodle Army 2 هي واحدة من أفضل وأشهر ألعاب الاندرويد متعددة اللاعبين والمتاحة على متجر جوجل بلاي. حيث توفر لك اللعبة العديد من الخرائط التي يمكنك استكشافها مع أصدقائك.

كما تشتهر اللعبة بقتالها المكثف متعدد اللاعبين ، مما يسمح للاعبين باللعب معًا. على الرغم من أن اللعبة تحظى بشعبية كبيرة ، إلا أنها ليست اللعبة الوحيدة متعددة اللاعبين لنظام اندرويد. هناك العديد من الألعاب الأخرى المتاحة لنظام اندرويد والتي تقدم تجربة متعددة اللاعبين مماثلة أو أفضل.

 

لمتابعة أحدث أخبار التكنولوجيا

 

قائمة أفضل 10 ألعاب مثل Mini Militia

فإذا كنت من محبي لعب Doodle Army 2: Mini Militia على جهازك الاندرويد ، بالتأكيد ستعجبك أيضًا هذه الألعاب متعددة اللاعبين والتي تشبهه لعبة ميني ميليشيا – جيش الكرتون 2.

 

1. Clash of Clans

لعبة كلاش أوف كلانس أو باللغة الإنجليزية: Clash of Clans هي إستراتيجية حيث يجب عليك جمع العملات المعدنية ، وتطوير الجيوش ، وبناء عشيرتك ، والإغارة على قرى العدو ، وغير ذلك الكثير.

كما يمكنك أيضًا الانضمام إلى عشائر الأخرى للمشاركة في المعركة فهي لعبة إستراتيجية يمكن أن تبقيك لساعات طويلة أمامها لأنها لعبة ممتعة للغاية ومتوفرة على الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد والتي يجب ألا تفوتها بأي ثمن.

 

2. DUAL!

لعبة Dual هي واحدة من أفضل الألعاب الفريدة متعددة اللاعبين التي يمكنك لعبها اليوم. إنها لعبة محلية متعددة اللاعبين حيث يجب على لاعبين استخدام هاتفهم الذكي للتصوير من شاشة إلى أخرى.

قد يهمك أيضاً الأطلاع على:  أفضل 10 تطبيقات لمنع سرقة أجهزة الاندرويد لعام 2022

يمكنك توصيل الأجهزة المحمولة بشبكة واي فاي أو بلوتوث وإمالة هاتفك لتفادي الرصاص وشحنه وإطلاق النار على أصدقائك. قد لا تكون طريقة اللعب مشابهة للعب لعبة ميني ميليشيا ؛ ولكنها لا تزال واحدة من أكثر الألعاب المذهلة للعب اليوم.

 

3. 8 Ball Pool

لعبة 8 Ball Pool هي لعبة أخرى على الإنترنت للبلياردو حيث يظهر المستخدمون المسجلون على الإنترنت كلاعبين متعددين ، ويمكنك لعب ألعاب البلياردو معًا. تنافس معهم للعثور على المستويات الخاصة بك والحصول على الجوائز بعد الفوز.

يجب عليك التقدم لفتح جوائز جديدة والقتال مع خصوم أقوى.

 

4. BADLAND

تعد لعبة بادلاند أو باللغة الإنجليزية: Badland واحدة من أفضل ألعاب المغامرات التي ستلعبها على الإطلاق على نظام اندرويد. وتتميز اللعبة بطريقة لعب مذهلة ومرئيات رائعة.

في هذه اللعبة ، يجب عليك حل الألغاز ، والتنقل في مناطق معقدة ، والتغلب على العداد من أجل البقاء. تتميز اللعبة بوضع متعدد اللاعبين يمكن أن يلعبها 4 لاعبين في وقت واحد على جهاز واحد.

 

5. BombSquad

تعد لعبة BombSquad من أفضل الألعاب على الاندرويد متعددة اللاعبين والتي تشبه إلى حد كبير لعبة ميني ميليشيا. في اللعبة ، يمكنك اللعب مع ستة لاعبين آخرين عبر الإنترنت. يحتاج اللاعب إلى التقاط العلم والتنافس وجهاً لوجه مع أصدقائه للفوز باللعبة.

لذلك ، إذا كان لديك مجموعة من الأصدقاء الذين يحبون لعب ألعاب مثل Doodle Army 2: Mini Militia ، فيمكن أن تكون لعبة BombSquad هو الخيار الأفضل لك.

 

6. Robotek

لعبة Robotek هي أفضل لعبة أخرى متعددة اللاعبين يمكنك لعبها مع أصدقائك. تعتمد اللعبة بالكامل على الروبوتات ، وتوضح كيف ستؤدي الروبوتات دورها بمجرد القضاء على البشرية.

قد يهمك أيضاً الأطلاع على:  كيفية إلغاء حظر شخص ما على Instagram

يحتاج اللاعب إلى تطوير قدراته ومهاراته التي يمكن أن تساعده في كسب الروبوتات. أفضل شيء يمكنك القيام به هو لعب اللعبة مع أصدقائك.

 

7. Vainglory

لعبة فاينغلوري أو باللغة الإنجليزية: Vainglory تعد واحدة من أكثر الألعاب إنتشارًا والمتوفرة على متجر جوجل بلاي. فإذا كنت تبحث عن لعبة في الوقت الفعلي يمكنك لعبها في وضع اللعب الجماعي ، فأنت بحاجة إلى تجربة لعبة Vainglory.

تحتاج في هذه اللعبة إلى الدفاع عن قاعدتك ضد العدو ، وفي نفس الوقت ، تحتاج إلى تدمير قاعدة العدو للفوز. لذلك ، إنها أفضل لعبة أخرى يمكنك لعبها اليوم على جهازك الذي يعمل بنظام اندرويد. كما تتميز برسومات مذهلة وأصوت رائعة.

 

8. Shadow Fight 3

لعبة شادو فايت الجزء الثالث أو معركة الظل 3 أو باللغة الإنجليزية: Shadow Fight 3 قد لا تكون لعبة مشابهة جدًا لميني ميليشيا ، لكنها لا تزال تتبع نفس المفهوم. إنها لعبة قتال بها أوضاع متعددة اللاعبين غير متصلة بالإنترنت وعبر الإنترنت.

اللعبة عبارة عن مزيج فريد من قتال الفرسان ومغامرة النينجا ومعارك الشوارع. تم تصميم هذه اللعبة لتعمل على هاتف ذكي متطور لأنه تحتوي على صور عالية جدًا.

بداية من المشاهد الملونة ، إلى جانب الرسوم المتحركة القتالية الواقعية ، كل ذلك يجعل من لعبة Shadow Fight 3 أفضل لعبة قتال لنظام التشغيل أندرويد.

 

9. Badland Brawl

لعبة Badland Brawl هي واحدة من أفضل ألعاب الدفاع عن الأبراج الفريدة التي ستلعبها على نظام اندرويد. تعد لعبة برج دفاع ، لكنها تتبع عن كثب مفهوم الطيور الغاضبة أو باللغة الإنجليزية: Angry Birds.

كما أن لديها وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت حيث تلعب ضد خصم واحد وتحاول تدمير أبراجهم. بشكل عام ، تعد لعبة Badland Brawl لعبة رائعة شبيه بنوع لعبة Mini Militia ويمكنك لعبها على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد.

قد يهمك أيضاً الأطلاع على:  كيفية تعطيل Google Meet في Gmail

 

10. MORTAL KOMBAT: A Fighting Game

لقد سمعنا جميعًا عن لعبة MORTAL KOMBAT. وفي الآونة الأخيرة تم إصدارها لنظام التشغيل أندرويد. من خلال هذه اللعبة يمكنك إنشاء فريقك الخاص من مقاتلي مورتال كومبات ثم تقوم بتوجيههم إلى المعركة لكسب الخبرة ، والهجمات الخاصة الجديدة ، والقطع الأثرية القوية. نحن جميعا نتذكر الوفيات من هذه اللعبة. لقد تم الحفاظ على نفس الشيء ، فقد تم تحسين infact مع رسومات مذهلة. كما تمكنك التنافس مع لاعبين آخرين في لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت حيث يشترك اللاعبون مع فرق اللاعب الأخر. وتستطيع اكتشاف أحدث الإضافات إلى المتاحة في لعبة Mortal Kombat مثل: (D’VorahCassie CageKotal KhanKung Jin).

كما أنها لعبة رائعة وتشبهه إلى حد كبير لعبة ميني ميليشيا بل تتفوق عليها من حيث الرسوم والأصوت والحبكه والمحاكاه للخيال العلمي ويمكنك إكتشاف المزيد عن اللعبة من خلال تجربتها.

كانت هذه بعض من أفضل ألعاب اندرويد متعددة اللاعبين التي تشبهه إلى حد كبير لعبة Doodle Army 2: Mini Militia. كما ستمنحك هذه الألعاب ساعات طويلة من المرح والتسلية. فإذا كنت تريد اقتراح ألعاب أخرى مشاببه للعبة ميني ميليشيا ، فأخبرنا بذلك في التعليقات.

نأمل أن تجد هذه المقالة مفيدة لك في معرفة أفضل 10 ألعاب رائعة مثل ميني ميليشيا. شاركنا برأيك وتجربتك في التعليقات.

 

Follow us

Facebook:

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top