أفضل مكان للسفر حالياً

أفضل مكان للسفر حالياً

أفضل مكان للسفر حالياً هو محط بحث لدى السياح حتى يمكن أن تزور العديد من البلاد السياحية كما وقد تتغير حياة الناس أحيانًا عندما تسافر، لكن يجب أن تعرف كيفية تنظيم قائمة التحقق الخاصة بالسفر؟ بغض النظر عن المساحة المتوفرة في قائمة رغباتك ، فإن تنظيم رغباتك سيجعلك تحلم بأماكن قريبة أو بعيدة.

لكن من خلال هذا الموضوع سوف نتعلم بشكل أفضل عوامل الجذب التي يمكنك الاستمتاع بها أثناء السفر حول العالم.

اشهر الوجهات السياحية في العالم

هذه هي الوجهات الأعلى تصنيفًا والأعلى في العالم للسياحة والسفر حيث يحلم الناس بالسفر لذلك تعتبر أفضل مكان للسفر حالياً.

تضم هذه القائمة بعض أجمل الأماكن في العالم، حيث تظل الشواطئ ذات الرمال البيضاء وجهة سياحية يحب زيارتها العديد من الأشخاص، في حين أن المدن النابضة بالحياة مدرجة في قوائم رغبات العديد من الأشخاص.

لكن احتلت البلدان ذات المناظر الطبيعية الخلابة ومناطق الجذب السياحي ذات المستوى العالمي الصدارة 22٪ من الوجهات في القائمة.

حي بو كاب الملون في كيب تاون، جنوب إفريقيا

حي بو كاب الملون في كيب تاون ، جنوب إفريقيا

حي بو كاب الملون في كيب تاون ، جنوب إفريقيا

تشتهر الشوارع بأنماط ألوانها الجذابة وهندستها المعمارية الرائعة من Cape Dutch و Cape Georgian. لكن يضم أقدم مبنى في بو كاب ، الذي بناه Jan de Val في عام 1768 ، متحف Beau-Cap ، وهو نقطة انطلاق واضحة لأي زائر جديد للحي.

تم بناء المتحف في القرن التاسع عشر كمنزل لعائلة كيب مالاي الثرية ، ويقدم لمحة عن حياة المستوطنين الأوائل في كيب مالاي ولمحة عامة عن تأثير التقاليد الإسلامية على فن وثقافة كيب تاون.

لكن تم تطوير حي بو كاب لأول مرة في ستينيات القرن التاسع عشر من قبل المستوطن الهولندي Jan de Waal ، الذي بنى سلسلة من المنازل الصغيرة المستأجرة لإيواء عبيد Cape Malay.

وُلِد شعب الملايو في جزر الهند الشرقية الهولندية (بما في ذلك ماليزيا وسنغافورة وإندونيسيا) ولكن نفاهم الهولنديون إلى كيب كعبيد في أواخر القرن السابع عشر.

كان بعضهم سجناء أو عبيدًا في بلادهم لكن آخرين كانوا سجناء سياسيين من خلفيات ثرية وذات نفوذ. لقد اختبر الجميع الإسلام كدين تقريبًا.

 

بالي

باليبالي هي واحدة من أشهر الدول في العالم بإندونيسيا ستجد الشواطئ والبراكين وتنانين كومودو والغابات التي تعد موطنًا للفيلة وإنسان الغاب والنمور.

في الواقع تعد الجنة المباركة وجهة شهيرة للعديد من عشاق السفر والسياحة ، ولكن لهذا السبب ربما تكون قد شاهدت صورة لها على وسائل التواصل الاجتماعي مرة واحدة على الأقل في الأيام السبعة الماضية.

نيو أورلينز

نيو أورلينز

نيو أورلينز

يشتهر هذا المنتجع الساحلي بالموسيقى الحية وأجواء الحفلات واندماج الثقافات الفرنسية والأفريقية والأمريكية وهو يستحق الزيارة.

لكن نولا مدينة مليئة بالمغامرات في كل زاوية ، ولأناقتها ومناظرها يجب أن تفكر في وضعها في أعلى قائمة مهامك.

 

أيرلندا

أيرلندا

أيرلندا

تقع في أقصى غرب أيرلندا واحدة من أكثر المقاطعات جمالًا في أيرلندا، لكن يمكنك رؤية جبال كيري والبحيرات والساحل عن قرب والتقاط بعض الصور الرائعة التي لا تُنسى ويجب أن ترى روعة حديقة كيلارني الوطنية. الشيء نفسه ينطبق على البلدان الجذابة مثل دينجل ، الملقب بالمدينة السحرية.

قصر البادي في مراكش

قصر البادي في مراكشهذه المدينة القديمة المحاطة بالجدران هي موطن للمساجد والقصور والحدائق المورقة.

تُعرف باسم المدينة الحمراء بسبب لون الجدران المبنية من الطوب التي تحيط بالمدينة، و لكن تعد المدينة من مواقع التراث العالمي لليونسكو ، لكن نوصي بزيارتها في أقرب وقت ممكن للاستمتاع بروعة مناظرها ومعالمها السياحية.

سيدني

سيدني 

سيدني

تشتهر سيدني حول العالم بأنها واحدة من أكبر وأشهر المدن على هذا الكوكب، ولكن ليس من الصعب العثور على أشياء ممتعة للقيام بها ؛ المدينة لديها شواطئ جميلة ، ومقاهي رائعة وترفيه من الدرجة الأولى في كل منعطف من المد والجزر.

باربادوس

باربادوس

باربادوس

بربادوس هي إحدى وجهات العطلات السحرية التي يحلم بها الجميع، وتقع في جنوب البحر الكاريبي ، ويوفر جمالًا أخاذ وثقافة محلية رائعة وهو المكان المثالي للاسترخاء.

 

أمستردام

أمستردام

أمستردام

انسى المناظر الوعرة للمحلات التجارية المليئة بالدخان والأضواء الحمراء الوامضة، ولكن كلما اقتربت من أسواق الزهور العائمة والأحياء في هذه المدينة حيث يمكنك أن تجد كل شيء ، لكن يجب أن ترى أفضل المحلات التجارية في أمستردام التي ستجذبك بجمالها.

 

سانتياجو شيلي

سانتياجو شيلي

سانتياجو شيلي

سانتياجو هي مدينة عالمية تتمتع بأفضل ما في الثقافة التشيلية، و سترى المعارض الفنية ومحلات المصممين وأسواق الحرف اليدوية ، فضلاً عن الحياة الليلية في سانتياجو.

لكن سوف تتجول في الأحياء التاريخية بشوارعها المتعرجة الجميلة والمقاهي الجميلة الفريدة.

 

القاهرة

القاهرة

القاهرة

القاهرة هي واحدة من أقدم المدن في العالم، وهي تقع على النيل بمتاحفها الرائعة وثقافتها النابضة بالحياة وشعبها الودود ، وهي ملاذ مصري رائع ستسعد بزيارته أكثر من مرة لأنها مدينة سياحية وجميلة بشكل مثير للإعجاب.

 

أفضل مكان للسياحة

 جزر المالديف

تضم الجزر أفخم المنتجعات في العالم بأرضياتها الرملية البيضاء والفيلات تحت الماء والمطاعم والمياه اللازوردية.

باريس

باريس

باريس

باريس هي واحدة من أشهر المدن في العالم، لكن هنا سترى العديد من المواقع الشهيرة مثل برج إيفل وقوس النصر وكاتدرائية نوتردام.

كيب تاون

كيب تاون

كيب تاون

كيب تاون مكان يحلم الجميع بزيارته حيث لا يعرف الجمال حدودًا، ومناظر طبيعية خلابة وأحياء وردية ومياه فيروزية، حيث ستحب أن تعيش في هذا المكان المذهل ليعكس أروع المعالم السياحية.

 

دبى، الامارات العربية المتحدة

دبى، الامارات العربية المتحدة

دبى، الامارات العربية المتحدة

دبي هي المدينة الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة وواحدة من أكثر الوجهات روعة على الإطلاق. وهي تحظى بشعبية خاصة لدى قراء مواقع السفر والسياحة.

 

جزيرة بورا بورا

جزيرة بورا بورا

جزيرة بورا بورا

جزيرة بورا بورا هي أشهر جزيرة في تاهيتي وسوف تستمتع بمشاهدة الماء وتحب المغامرات.

 

نيويورك

نيويورك

نيويورك

  • تعتبر ايضا من المدن السياحية المهمة حيث المناظر الطبيعية الخلابة والمأكولات العالمية والثقافة والحضارة وأكثر مما تتخيل.
  • تضم خمسة أحياء وكل هذه الأحياء لها ميزات خاصة سوف تكتشفها بنفسك عند زياراتها ومشاهدة المعالم السياحية فيها

 

راغوزا، كرواتيا

راغوزا، كرواتيا

راغوزا، كرواتيا

لا عجب أن دوبروفنيك مكان جميل جدا كما قال برنارد شو ذات مرة. يجب على أولئك الذين يسعون إلى الجنة على الأرض القدوم إلى دوبروفنيك بشوارعها المتعرجة. والمقاهي الواقعة على الجرف وموقع التراث العالمي للمدينة القديمة المدرج في قائمة اليونسكو.

كارلتون هيل في إدنبرة ، اسكتلندا

كارلتون هيل

كارلتون هيل

مع إدنبرة التاريخية التي تلوح في الأفق فوق رأسك وثقافة وفيرة وسكان محليين ودودين بشكل لا يصدق. يعد هذا أحد أفضل فواصل المدينة في العالم.

 

روما

روما

روما

سواء كانت زيارتك الأولى إلى روما أو أكثر من ذلك فإن أفضل ما في المدينة هو أنك ستكتشف الكثير في كل مرة تتجول فيها في شوارعها الخلابة.

 

وادي بارو، بوتان

وادي بارو، بوتان

وادي بارو، بوتان

  • يشتهر وادي بارو بأديرة وقلاعه ودزونغ ومناظره الطبيعية الخلابة.
  • لكن تقع بوتان بين الصين والهند وهي بلد غامض يفتخر بالسياحة المستدامة.

 

قصر جال محل عند غروب الشمس في جايبور ، الهند

قصر جال

قصر جال

  • تُعرف جايبور باسم “المدينة الوردية” نظرًا لمبانيها المصنوعة من الطين الباهت.
  • تم تشييد المباني في الأصل بهذه الألوان بناءً على طلب المهراجا (ياعمر المهراجا). لإثارة إعجاب الزائر ألبرت في جولته عام 1876 في الهند، و لكن يحظر الآن طلاء المباني بأي لون آخر.

وايكاتو ، نيوزيلندا

وايكاتو ، نيوزيلندا

وايكاتو ، نيوزيلندا

تقع وايكاتو في الجزيرة الشمالية لنيوزيلندا ، وهي موطن لكهوف شاسعة تحت الأرض وغابة مطيرة مورقة ومدينة هاميلتون.

هافانا كوبا

عاصمة كوبا هي مدينة يبلغ عمرها 500 عام تقريبًا وتتميز بطابع غني بالألوان و المباني المطلية بألوان زاهية. والسيارات القديمة تجعل من هافانا حلمًا ساحرًا.

طوكيو سكاي

طوكيو سكاي

طوكيو سكاي

تشبه زيارة طوكيو زيارة المستقبل، حيث انها مدينة مليئة بأضواء النيون الساطعة. والتكنولوجيا المذهلة ، ولكن لا يزال هناك شعور غني بالثقافة والتاريخ والتكنولوجيا.

أنتاركتيكا

أنتاركتيكا

أنتاركتيكا

  • تعد القارة القطبية الجنوبية الواقعة في أقصى جنوب العالم ووجهة سفر فريدة، ولكن لا يوجد مكان آخر يمكن أن يضاهي البُعد الشديد لهذا المكان الثلجي.
  • إنها ليست رحلة سهلة ولكن ستكافأ برحلة رائعة لمشاهدة الغزلان ذات الذيل الأبيض. وقوارب الكاياك في البحر المتجمد ومشاهدة الحيتان.

فانكوفر، كندا

فانكوفر، كندا

فانكوفر، كندا

فانكوفر هي مدينة رائعة لقضاء العطلات وتحيط بها المياه ولكنها قريبة من الجبال. وتوفر فنونًا عالمية المستوى والمطاعم ، والكثير من عوامل الجذب الأخرى لإبقائك مستمتعًا خلال رحلتك السياحية.

لوس أنجلوس

لوس أنجلوس

لوس أنجلوس

هي مدينة تشتهر بأشعة الشمس على مدار العام وشوارع رائعة وشواطئ ومشي في الطبيعة. لكن هناك تجارب لا حصر لها في لوس أنجلوس.

حديقة كروجر الوطنية، جنوب إفريقيا

حديقة كروجر الوطنية، جنوب إفريقيا

حديقة كروجر الوطنية، جنوب إفريقيا

حديقة كروجر الوطنية هي منطقة كبيرة في شمال شرق جنوب إفريقيا تضم مجموعة متنوعة من الحيوانات البرية. وتقدم الحديقة جميع أنواع تجارب السفاري وتمنحك فرصة للهروب من حياة المدينة المزدحمة. العودة إلى الطبيعة

سانتوريني، اليونان

سانتوريني، اليونان

سانتوريني، اليونان

  •  سترى فيها شواطئ ذات رمال بركانية سوداء أو حمراء ومياه نقية صافية تجعلها مكانًا مثاليًا لقضاء العطلات.
  • لا عجب في أن سانتوريني بغروبها الشهير هي واحدة من أفضل الوجهات لقائمة المهام لعشاق السفر والسياحة حول العالم لذا كن جزءًا منها.

 

موسكو، روسيا

موسكو، روسيا

موسكو، روسيا

موسكو وجهة جميلة في أي وقت من السنة، حيث تدق القباب والأجراس الملونة لأكثر من 600 كنيسة في مدينة يغلب فيها الإحساس بالتاريخ. المتاحف والباليه ستسعد عشاق الثقافة.

 

سنغافورة

سنغافورة

سنغافورة

إنها مدينة حديثة ذات مباني ملونة وجسور مستقبلية وغابات استوائية.

 

جسر وستمنستر في لندن

جسر وستمنستر في لندن

جسر وستمنستر في لندن

ستحب جميع المتاحف وصالات العرض الكلاسيكية والمتاحف من الدرجة الأولى مثل Big Ben و Red Bins.

 

ريو دي جانيرو، البرازيل

ريو دي جانيرو، البرازيل

ريو دي جانيرو، البرازيل

  • لطالما كانت ريو دي جانيرو واحدة من أشهر المدن في العالم ، مع مشاهد وآثار قد تتعرف عليها في زيارتك.
  • لذلك لا تتردد في الذهاب قريبًا خلال جولتك السياحية لأنها من أفضل مكان للسفر حالياً

 

البتراء، الأردن

البتراء، الأردن

البتراء، الأردن
  • مدينة البتراء النبطية القديمة في جنوب الأردن والتي محاطة بالمنحدرات الحمراء المذهلة والوديان شديدة الانحدار.
  • والبتراء من عجائب الدنيا السبع، و هي بلا شك أثمن كنز وأكبر منطقة جذب سياحي في الأردن وهي من أفضل مكان للسفر حالياً

 

هونج كونج

هونج كونج

هونج كونج

تشتهر هونغ كونغ بكونها مدينة نابضة بالحياة والمواقع الخلابة. لكن ما لا يعرفه معظم الناس هو أن 70٪ من هونغ كونغ تتكون من جبال وحدائق جميلة.

إذا كنت شغوفًا بالسفر والسياحة وتبحث عن أفضل مكان للسفر حالياً وتخطط لرحلة قريبًا ولا تعرف المدينة أو البلد الذي تختاره. فقد اختارنا لك افضل وجهات سياجية التي تريدها وتستمتع بالسفر إليها.

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

أفضل مكان للسفر حالياً
أفضل مكان للسفر حالياً

Leave a Reply

Scroll to Top