أسرار الخبازين لتحضير كوكيز شهي وبمذاق مميز

متابعة بتول ضوا

الكوكيز من أشهر أنواع الحلويات في العالم ، وهو عباة عن بسكويت يتميز بشكل دائري أضيفت إليه رقائق الشوكولاتة أو غيرها من النكهات.

وغالباً ما نجد اختلافاً بين مذاق الكوكيز المصنوع في المخابز عن محلية الصنع في الملمس والنكهة والطبقة. ويعود ذلك الاختلاف لمجموعة من الأسرار في تحضير الكوكيز الذي لا يشاركها الخبازون.

وفي النقاط أسرار الخبازين لتحضير كوكيز شهي وبمذاق مميز

من المهم اتباع وصفة الكوكيز بالضبط حتى تعمل. يقيس أصحاب المخابز والخبازون دائمًا مكوناتهم بالجرام بدلاً من الأكواب لتجنب الأخطاء والحفاظ على نفس الجودة في كل مرة.

للحصول على كوكيز رقيقة وناعمة من المهم مزج السكر والزبدة معًا لأن السكر والزبدة سوف يذوبان وينتج عن ذلك خليط كريمي.

للحصول على عجينة ناعمة وخالية من التكتلات ، من المهم نخل المكونات الجافة مثل الدقيق والبيكنغ باودر عدة مرات حتى تصبح ناعمة مثل البودرة.

من أسرار نجاح هذه الوصفة استخدام السكر الأبيض والبني. تضمن هذه الطريقة الحصول على نتيجة مقرمشة بسبب السكر الأبيض ، بينما نحصل على نتيجة طرية بسبب السكر البني.

عندما نضع عجينة البسكويت الطازجة في الفرن ، فإنها تتسطح قبل أن تنضج. لتجنب هذه المشكلة ، نقوم بتشكيل العجينة ووضع البسكويت على صينية خبز مبطنة بورق الزبدة. بعد ذلك ، نضعها في الثلاجة في الليلة السابقة على الأقل لتبرد وتتماسك.

قد يكون البعض منا في عجلة من أمره بعد صنع الكوكيز ، لذلك نأكلها بدون ملح. يساعد الملح على موازنة النكهات شديدة الحلاوة ، مما يوفر نكهة المخبوزات التي نبحث عنها.

 

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top