كيفية الحصول على أسئلة مجهولة على إنستغرام

إليك كيفية الحصول على أسئلة بهوية مجهولة على إنستغرام

لقد تحسن إنستغرام بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية. لقد ولت تلك الأيام عندما تم استخدام إنستجرام فقط لمشاركة الصور. اليوم ، يتيح لك Instagram تبادل الرسائل ونشر القصص ومشاركة مقاطع الفيديو وغير ذلك المزيد.

لقد أصبحت الآن منصة ممتازة لمشاركة أحداث الحياة والترويج للأعمال مع عدد كبير من المستخدمين. فإذا كنت لا تزال نشطًا على النظام الأساسي ، فربما تكون قد شاهدت قصصًا من المستخدمين يطلبون منك إرسال أسئلة مجهولة المصدر.

لطالما أراد المتابعون طرح الأسئلة دون الكشف عن الهوية الخاصة بهم. مع ذلك ، نظرًا لعدم وجود طريقة مباشرة للحصول على أسئلة مجهولة على إنستغرام ، يحتاج المستخدمون إلى الاعتماد على تطبيق تابع لجهة خارجية.

يتوفر تطبيق تابع لجهة خارجية لنظامي التشغيل أندرويد و iOS يتيح لك تلقي رسائل بهوية مجهولة من متابعيك. ستحتاج إلى مشاركة قصة ، وإخبار متابعيك أن يطرحوا عليك أسئلة مجهولة المصدر.

 

أسئلة مجهولة في إنستغرام

إذا كنت مهتمًا بالحصول على أسئلة مجهولة الهوية على Instagram، فقد وصلت إلى الصفحة الصحيحة. فقد قمنا بمشاركتك بعض الخطوات البسيطة لطرح أسئلة مجهولة على إنستغرام. لذا هيا بنا نبدأ.

ما هي الأسئلة المجهولة على إنستغرام؟

قبل اتباع هذه الأساليب ، من المهم فهم المفهوم الخاص بها. لن تجعلك الأسئلة المجهولة مجهولة الهوية على المنصة.

يتطلب التطبيق الذي سنستخدمه للحصول على أسئلة مجهولة نشر قصة على إنستغرام. في Instagram Story ، ستشارك ملصقًا لإعلام المستخدمين بأنك مهتم بتلقي أسئلة مجهولة المصدر.

عندما يسألك مستخدم أسئلة، ستتلقى الأسئلة من الملصق. ومع ذلك ، فإن الأسئلة التي ستتلقاها ستكون مجهولة المصدر. لن يحتوي على اسم المستخدم الذي أرسل لك السؤال.

كيف تحصل على أسئلة مجهولة في إنستغرام؟

الآن بعد أن عرفت المفهوم ، قد ترغب في الحصول على أسئلة مجهولة على حساب إنستجرام الخاص بك . للحصول على أسئلة مجهولة الهوية على Instagram، سنستخدم تطبيق NGL.

إذا كنت لا تعرف ، فإن NGL هو تطبيق يسمح لأصدقائك أو متابعيك بإرسال رسائل إليك. بمجرد أن يجيب صديقك على أسئلتهم ، ستتلقى إشعارًا على تطبيق NGL. بهذه الطريقة ، ستتمكن من رؤية الأسئلة فقط ، وليس الشخص الذي أرسل لك.

  1. أولاً وقبل كل شيء، قم بتنزيل وتثبيت تطبيق NGL على جهازك الذي يعمل بنظام أندرويد أو iOS.

    قم بتنزيل وتثبيت تطبيق NGL على جهاز اندرويد الخاص بك

    قم بتنزيل وتثبيت تطبيق NGL على جهازك الاندرويد
  2. بمجرد الانتهاء من ذلك ، افتح التطبيق. سيطلب منك التطبيق الآن “enter your Instagram handle” قم يكتابة اسم مستخدم Instagram الخاص بك.

    اكتب اسم مستخدم إنستغرام الخاص بك

    اكتب اسم مستخدم إنستغرام الخاص بك

  3. ثم بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيقوم التطبيق بإنشاء رابط NGL. تحتاج إلى النقر على “copy link” لنسخ الرابط.

    تحتاج إلى النقر على نسخ الرابط

    تحتاج إلى النقر على نسخ الرابط

  4. بعد ذلك، افتح تطبيق Instagram على هاتفك الاندرويد وانتقل إلى شاشة إنشاء القصة. بعد ذلك ، اضغط على أيقونة الملصق في الأعلى.

    اضغط على أيقونة الملصق

    اضغط على أيقونة الملصق

  5. من قائمة الملصقات المتوفرة ، اضغط على “Link” والذي يعني الرابط.
  6. ثم في موجه “Add Link” ، الصق الرابط الذي نسخته في تطبيق NGL.

    الصق الرابط الذي نسخته في تطبيق NGL

    الصق الرابط الذي نسخته في تطبيق NGL

  7. بمجرد الانتهاء من ذلك ، قم بمشاركة رابط NGL إلى قصتك.

    قم بمشاركة رابط NGL إلى قصتك

    قم بمشاركة رابط NGL إلى قصتك

  8. الآن ، إذا نقر شخص ما على الرابط ، فيمكنه أن يسألك سؤالاً مجهولاً.

    إذا نقر شخص ما على الرابط فيمكنه أن يسألك سؤالاً مجهولاً

    إذا نقر شخص ما على الرابط فيمكنه أن يسألك سؤالاً مجهولاً

وهذه هي الطريقة التي يمكنك بها الحصول على أسئلة مجهولة الهوية على Instagram. تحتاج إلى التحقق من تطبيق NGL للعثور على جميع الأسئلة التي تلقيتها.

يمكنك أيضًا استخدام ملصق السؤال على Instagram مع شعار “Ask me an anonymous question” (اسألني عن سؤال مجهول)، لكن هذا يخدع متابعيك، وهو أمر غير موصى به.

كان هذا الدليل يدور حول كيفية الحصول على أسئلة مجهولة على إنستغرام. فإذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة للحصول على أسئلة مجهولة المصدر على إنستجرام، فأخبرنا بذلك في التعليقات. أيضًا ، إذا ساعدك المقال ، فشاركه مع أصدقائك.

أيضًا، هل تعلم أن فيسبوك يحتوي على ميزة تتيح لك النشر بشكل مجهول في المجموعات؟ فإذا كنت ترغب في مشاركة منشور مجهول على مجموعة فيسبوك، فاتبع دليلنا الخاص بـ كيفية النشر بشكل مجهول على مجموعة فيسبوك.

 

كما نأمل أن تجد هذه المقالة مفيدة لك في معرفة كيفية الحصول على أسئلة مجهولة على إنستغرام. شاركنا برأيك وتجربتك في التعليقات.

 

Follow us

Facebook:

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top