أدبي الطائف يختتم فعاليات “عاصمة الشعر العربي” بأمسية تكريم شركاء النجاح

في أمسية شتوية، كرّم أدبي الطائف شركاء النجاح من الأدباء والإعلاميين ومحبي الأدب العربي الذين أسهموا في نجاح أمسيات الطائف عاصمة الشعر العربي 2022، التي نظمتها جماعة فرقد الإبداعية بأدبي الطائف على مدار عام كامل.

وتحدث رئيس النادي عطا الله الجعيد عن جهود شركاء نجاح برنامج النادي لفعاليات الطائف عاصمة الشعر العربي 2022، الذي استمر عامًا كاملًا، مثمنًا جهودهم، وواعدًا بالمزيد من العطاء في شتى مجالات الأدب في الأعوام القادمة.

أخبار متعلقة

تشمل 4 مراحل.. بدء التسجيل في المسابقة العالمية للقرآن والأذان “عطر الكلام”
هيئة المسرح تطلق النسخة الثانية من مهرجان “قمم الدولي للفنون الأدائية”

وأثنى رئيس جماعة فرقد الإبداعية د. أحمد الهلالي على الجهود المتضافرة التي أدت إلى هذا العرس الكبير الذي خُتم بتكريم المستحقين.

27 أمسية لأكثر من 80 شاعرًا وأديبًا

أوضح مشرف ملتقى فرقد الإبداعية عبد الله مليح الأسمري أن عدد الأمسيات الحضورية بلغ 27 أمسية لأكثر من 80 شاعرًا وأديبًا، و22 أمسية أدبية وشعرية افتراضية عبر برنامج زووم ومساحة أدبي الطائف في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وشارك كل من الشعراء: سامي أبو بدر، وعبد الله السفياني، وعاصم الزهراني، ويبات علي فايد، وخالد قاسم، بإلقاء بعض النصوص الشعرية الخاصة بهذه المناسبة.

تخللت الأمسية مقطوعات موسيقية من عازف القانون محمد زارع الشهري، واختُتمت بمداخلات الحضور الذين هنأوا النادي بنجاح هذه الفعاليات، مشيدين بتميزه في التنسيق والتنظيم طوال عام كامل.

وفي ختام الأمسية كرّم رئيس النادي شركاء النجاح من اللجنة المنظمة للفعاليات والأدباء والإعلاميين ومنسوبي النادي والعاملين فيه بإهدائهم الدروع التقديرية.

Leave a Reply

Scroll to Top