أجمل 13 مكان في لبنان لالتقاط أجمل غروب للشمس

أجمل 13 مكان في لبنان لالتقاط أجمل غروب للشمس

1- Batroun

titans1

by: @aidaelzeenny

تعتبر مدينة البترون واحدة من أقدم المدن التاريخية والسياحية في العالم، هي مدينة ساحلية تقع في شمال لبنان وتبعد حوالي 50 كلم عن بيروت. تعد اليوم واحدة من أهم المنتجعات البحرية اللبنانية حيث يعتبر شاطئها من أنظف الشواطئ الصخرية – الرملية في لبنان. كما تشتهر بوجود المقاهي والمطاعم التي تقدم أشهى المأكولات اللبنانية والعالمية.

ولمدينة البترون نكهة خاصة ومميزة تجعلك تشعر وكأنك في إحدى الجزر اليونانية أو الأوروبية مثل جزيرة سانتوريني وبالأخص عند زيارتك مطعم الذي يتميز بألوانه البيضاء والزرقاء. عبارةعن مطعم ومقهى في الهواء الطلق, حيث أن المناظر في هذا المكان مدهشة للغاية, والشعور لا ينسى بالتواجد والجلوس في واحدة من أجمل الأماكن لالتقاط أجمل غروب للشمس في لبنان.


2- Jounieh

terasse4

by: @sara_eldana

يقع هذا المكان في حريصا في محافظة جبل لبنان ويبعد 26 كلم عن العاصمة بيروت أي حوالي 20 دقيقة في السيارة. بمجرد وصولك الى المكان ستدهشك الاطلالة البانورامية الرائعة على خليج جونية. هذا المكان عبارة عن فندق ومطعم, تشمل جميع الأجنحة الـ 15 حوض استحمام يقع داخل الغرفة المطلة على منظر خلاب لساحل البحر الأبيض المتوسط ​​الممتد من بيروت إلى جبيل. تتميز الغرف والأجنحة بديكور مميز, وتحتوي كل منها على حمام خاص مع لوازم الاستحمام, بالاضافة الى تلفزيون وآلة لصنع القهوة والشاي, ميني بار, مكيف وخدمة الانترنت المجانية.

سعر الغرفة الواحدة ابتداءً من 1200000 ليرة لبنانية لليلة واحدة وتشمل وجبة الافطار. أما بالنسبة للمطعم فهو يوفر اطلالة ساحرة على البحر, كما أنه يقدم قائمة متنوعة من المأكولات العالمية وكوكتيلات لذيدة. ويحتوي أيضا على مكان مميز للمناسبات الخاصة. بالاضافة الى أنه قريب من عدة أماكن سياحية, بما في ذلك سيدة لبنان وتلفريك جونية حريصا, مدينة جبيل, مغارة جعيتا, مدينة جونية. للحجز والاستعلام: 70301014


3- Jbeil

broad2 2

by: @thebroadlb

يقع هذا المكان في مدينة جبيل في محافظة جبل لبنان ويبعد 43 كلم عن بيروت أي حوالي 40 دقيقة بالسيارة. تشتهر جبيل بوجود المقاهي والمطاعم التي تقدم أشهى المأكولات اللبنانية والعالمية, ومن أشهرها , وهو عبارة عن مطعم ومقهى في الهواء الطلق, حيث أن المناظر في هذا المكان مدهشة للغاية, والشعور لا ينسى بالتواجد والجلوس في واحدة من أجمل الأماكن لالتقاط أجمل غروب للشمس في لبنان, سواء كنت تبحث عن مكان لقضاء قسط من الراحة بعيدا عن ضغوطات الحياة اليومية, أو تتطلع لتنظيم مناسبة خاصة ذات طابع خاص, يعد المكان المثالي لقضاء أجمل الأوقات التي لا يمكن أن تنسى.

للقادمين من بيروت يمكنكم الوصول الى المكان عبر طريق جونية – جبيل – بلاط


4- Alai

lavender6

by: @lavendergetaway

أنا متأكد من أن الكثير منكم لم يزوروا هذا المكان وربما لم يسمعوا به من قبل، لهذا نحن ننصحكم بزيارته لأن المناظر هنا مدهشة للغاية, والشعور لا ينسى بالتواجد والجلوس في واحدة من أجمل الأماكن لالتقاط أجمل غروب للشمس. سواء كنت تبحث عن مكان لقضاء قسط من الراحة بعيدا عن ضغوطات اليحاة اليومية, أو تتطلع لتنظيم مناسبة خاصة ذات طابع خاص, يعد المكان المثالي لقضاء أجمل الأوقات التي لا يمكن أن تنسى.

هذا المكان عبارة عن مطعم ومقهى في الهواء الطلق, حيث يقدم أشهى المأكولات والمشروبات. كما يمكنكم التخييم أيضا, حيث يقدم هذا المكان أحد أفضل التجارب التخييم على الاطلاق. يقع هذا المكان في بلدة كفرقطرة في قضاء الشوف محافظة جبل لبنان ويبعد حوالي 51 كلم عن بيروت. يمكنكم الوصول للمكان عبر الدامور – دير القمر أو عبر الحازمية – عاليه – رشميا.


5- Jbeil

seby3

by: @Sebyoceanblue

هل تبحث عن عشاء رومانسي مميز وفريد ​​من نوعه، ومشاهدة غروب الشمس فوق الشاطئ، إذاً ما عليكم سوى زيارة هذا المكان. يقبع هذا المطعم في مدينة جبيل، وتقع هذه المدينة العريقة والتراثية على الساحل اللبناني وتبعد حوالي ٣٧ كلم عن العاصمة بيروت ،كما يستغرق الوصول إليها نحو نصف الساعة من بيروت. ولديهم توقيتان للحجز: إما من ٤ مساءً إلى ٧ مساءً أو من ٨ مساءً إلى ١٢ منتصف الليل (وقت الإغلاق) يُنصح بالحجز من ٤ مساءً إلى ٧ مساءً ، ببساطة لأن غروب الشمس لا ينبغي تفويته.


6- Zaarour

zaarour4 1

by: Frozen Cherry

هذا المكان عبارة عن مطعم ومقهى في الهواء الطلق ويقع حرفيا على قمة الجبل, لذلك يعتبر من أجمل المواقع لالتقاط أجمل غروب للشمس. يقع هذا المكان في منطقة الزعرور في قضاء المتن الشمالي في محافظة جبل لبنان, وتعد هذه المنطقة نقطة استقطاب للسياح نظرا لسهولة الوصول إليها من بيروت. فهي تبعد عن بيروت نحو 35 كلم, وتتوافر فيها العديد من المطاعم والفنادق وأماكن التسلية, ويعتبر

من أهم وأجمل المطاعم هناك. للوصول الى المكان يجب الذهاب الى هناك بسيارة 4×4 لان الطريق اليها وعرة, وان لم يكن لديك سيارة مناسبة لهكذا طرق, فسيقومون بتوفير المركبات لك للوصول إلى القمة. ولا تنسى جلب سترة شتوية معك لان الطقس بارد جدا في المساء. ويفتح من الساعة الخامسة مساء حتى منتصف الليل,


7- Bcharre

summer6

by: @Samarula

تعتبر منطقة الأرز من أبرز المناطق السياحية في لبنان, حيث يمكن القيام فيها بعدة نشاطات وأهمها التزلج والتجول في غابة الأرز التي أصبحت محمية، وتكون جميلة جدا عندما تغطيها الثلوج، إضافة إلى المشهد الجميل المطل على وادي قنوبين والساحل, وتكثر في منطقة الأرز العديد من الفنادق والمقاهي. ومن أهم هذه المقاهي حيث لديه أجمل قعدة يمكنكم فيها الاستمتاع بالمناظر الرائعة, وتحديدا عند غروب الشمس.

Jounieh’s great old market

يفتح هذا المقهى في عطلة نهاية الاسبوع فقط من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثامنة مساء. للحجز والاستعلام: وتقع منطقة الأرز في قضاء بشري في شمال لبنان وتبعد حوالي 130 كلم عن العاصمة بيروت. يمكن الوصول الى الأرز للقادمين من بيروت عبر شكا وللقادمين من البقاع عبر بلدة دير الأحمر, عيون أرغش.


8- جسر جبال الأربعين

saadeh

by: saadeh.shaker

تقع جبال الأربعين في الضنية شمال لبنان وتبعد حوالي ساعة بالسيارة عن مدينة طرابلس. هذه المنطقة تقدم لكم تجربة مميزة جدا ولا ممكن تلاقوا متلا في أي منطقة أخرى. جسر فوق السحاب في قمة جبل الأربعين على ارتفاع ٣٠٠ متر، مكون من الزجاج الشفاف ومعلق بين السماء والأرض بطول ٢٠ متر، يقصده محبو الأماكن العالية والمرتفعات ويحتوي على منصة لقفز المظلات لمحبي هواية القفز بالمظلة. للاستعلام: 03301014


9- Bqaatouta

summer7

by: lucyinlebanon

ما في أحلى من القعدة وقت غروب الشمس، وهيدا المحل عندو أجمل قعدة تستمتعو فيها بالمناظر الرائعة, كما يمكنكم فيه أيضا التخييم مع الأصدقاء. هذا المكان اسمه وهو عبارة عن مطعم ومقهى في الهواء الطلق. كما يمكنكم أيضا استئجار الغرف هناك والاستيقاظ على منظر بسكنتا المميز. يقع هذا المكان في بلدة بسكنتا في قضاء المتن في محافظة جبل لبنان ويبعد حوالي 40 كلم عن العاصمة بيروت. يمكنكم الوصول الى بسكنتا عبر طرقين. الأولى: بكفيا, بتغرين, بسكنتا. الثانية عبر طريق كسروان, كفردبيان, بقعتوتا, كفرتيه.


10- Batroun

beaches 6 Nowher beach 2

by: @nowhere_beach

يقع هذا الشاطئ في بلدة الهري قضاء البترون شمالي لبنان.


11- Ghosta

summer11

by: @the_sunland

يقع هذا المكان في بلدة غوسطا قضاء كسروان في محافظة جبل لبنان.


12- Aghba

1

by: @aeon.lb

إليك مكانًا يمكنك فيه الشرب والاسترخاء والرقص وتناول الطعام ومشاهدة غروب الشمس الخلاب. يقع هذا المكان في بلدة أغبة قضاء كسروان في محافظة جبل لبنان.


13- Jounieh

la funiva 1 2

by: @lafunivialounge

يقع هذا المكان في مدينة جونية بالقرب من مطعم ويبعد حوالي 24 كلم عن العاصمة بيروت. وهو عبارة عن مطعم في الهواء الطلق في مقطورات تشبه مقطورات التلفريك ويقدم عدد من المأكولات والمشروبات. يفتح هذا المكان الرائع من الساعة 6:00 مساء حتى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل.

 

لمزيد من المقالات

Liberty Magazine

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

سياحة وسفر   /   سينما ودراما

سيارات   /   أقتصاد

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top