أبرز الفنادق الفخمة في الرباط عاصمة المغرب تستحق التجربة

متابعة-جودت نصري

 

الرباط هي عاصمة المغرب الجذابة، ولها تاريخ طويل وغني، وتقدم مجموعة وافرة من الأنشطة والمعالم السياحية للزائرين. في الآتي، أفضل فنادق الرباط التي تستحق التجربة عند السياحة في المغرب.

فندق كونراد الرباط أرزانا

يقع فندق كونراد الرباط أرزانا في الرباط ويوفر أماكن إقامة مع مركز للياقة البدنية ومواقف مجانية للسيارات وحديقة وتراس، فضلًا عن مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار ونادي للأطفال وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. تم تجهيز جميع الغرف بتلفزيون وصندوق ودائع آمن. تضم بعض الغرف في فندق كونراد الرباط أرزانا حمامًا خاصًا مع حوض استحمام ساخن، كما توفر إطلالة على البحر. يتوفر بوفيه إفطار انتقائي أو كونتيننتال كل صباح في مكان الإقامة. سيجد الضيوف في مكان الإقامة مطعمًا يقدم المأكولات اليابانية والمتوسطية والسوشي. يمكن أيضًا طلب خيارات نباتية ونباتية وخالية من الغلوتين. يقع مركز مؤتمرات محمد السادس على بعد 10 كم من الفندق، في حين يقع رويال جولف دار السلام على بعد 22 كم من مكان الإقامة.

فندق لا تور حسان بلاس

يقع هذا الفندق المرموق في وسط مدينة الرباط، وقد تم بناؤه على الطراز المغربي الأندلسي النموذجي. ويوفر غرفًا فاخرة ومكيفة ومسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا صحيًا مجهزًا بالكامل. تجمع الغرف بين المواد التقليدية ووسائل الراحة الحديثة، وهي مجهزة أيضًا بتلفزيون مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي. يحتوي الفندق على ما لا يقل عن 3 مطاعم تقدم المأكولات المغربية التقليدية الذواقة. يمكن أيضًا الاسترخاء على التراس الخارجي. بجانب المسبح، يوجد مركزًا صحيًا يوفر صالة للألعاب الرياضية وحمامًا تقليديًا وساونا وحوض استحمام ساخن، فضلاً عن مركز تجميل حيث يمكن الاستمتاع بجلسات المساج وعلاجات التجميل ومركز تصفيف الشعر.

فندق ماريوت الرباط

يقع فندق ماريوت الرباط على بعد 800 متر من المكتبة الوطنية للمملكة المغربية، ويتميز بأماكن إقامة مع مسبح في الهواء الطلق ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية ومطعم. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم خدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. يوفر فندق ماريوت الرباط بعض الوحدات المطلة على المدينة. يتوفر بوفيه إفطار كل صباح في فندق الرباط ماريوت. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من الفندق مكتب السكك الحديدية الوطني والمعهد الوطني للبحوث الزراعية ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتدريب التنفيذي. يعتبر مطار الرباط – سلا المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 12 كم.

Leave a Reply

Scroll to Top