أبرز الأماكن السياحية في مدينة ميلانو على مدار العام

أبرز الأماكن السياحية في مدينة ميلانو على مدار العام

تقع عاصمة الموضة ميلانو في قلب لومباردي في شمال إيطاليا، وتعتبر المدينة موطنًا للعلامات التجارية المشهورة عالميًا وتجذب ملايين الزائرين على مدار العام ومن جميع أنحاء العالم. هناك عدد لا يحصى من أماكن السياحة الجديرة بالزيارة في ميلانو والتي من شأنها أن تقود السائح عبر ماضيها الثقافي وتراثها الغني.

 

قلعة سفورزيسكو

تم تشييد قلعة سفورزيسكو خلال القرن الرابع عشر كحصن، وهي واحدة من العديد من الأماكن التي يجب زيارتها في ميلانو، والتي أصبحت عرضًا للقوة والهيبة. واليوم، تعد القلعة موطنًا لمتحف دارتي أنتيكا، الذي يضم Pietà Rondanini – آخر تحفة فنية لمايكل أنجلو. أيضًا، يتم عرض واسع للفن المصري في الشقق الدوقية السابقة بالقلعة.

 

نافيجلي لومباردي

يعود تاريخه إلى القرن الثاني عشر، وقد تم إنشاء نافيجلي في ميلانو أو القنوات لتسهيل نظام الري. في القرن الثالث عشر الميلادي، تم توسيع نظام القناة لنقل البضائع الذي استمر جيدًا حتى القرن التاسع عشر. يمكن للمسافرين الاستمتاع برحلة بحرية مدتها 55 دقيقة على طول نافيجلي لومباردي المتبقية حيث تعتبر واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في ميلانو. تغادر القوارب السياحية من النقطة التي يلتقي فيها ميناء دارسينا التاريخي وأهم قناة في نافيجلي لومباردي.

 

غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني

بُني غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني في أواخر القرن التاسع عشر، وهو أحد أقدم مراكز التسوق المغلقة في العالم وهو بالتأكيد أحد مناطق الجذب السياحي في ميلانو. هذا المركز التجاري ذو الأسقف المقببة الزجاجية الزرقاء وأرضيات الفسيفساء والقبة المركزية الشاهقة مذهل مثل الأزياء الراقية المعروضة في متاجره، والتي تشمل بويس فويتون وبروسالينو برادا. تقول التقاليد أن قلب كعب الثور الفسيفسائي تحت القبة المركزية يجلب الحظ السعيد.

 

باركو سيمبيون

للباحثين عن ملاذ هادئ مليء بالخضرة في ميلانو، فإن باركو سيمبيون، أكبر مساحة خضراء في المدينة هي الخيار الأفضل. يمكن للسائح المشي هنا أو مجرد الجلوس والاسترخاء أثناء إلقاء نظرة سريعة على الأجواء الحيوية لهذه المدينة الجميلة. داخل باركو سيمبيون تقع قلعة سفورزيسكو التاريخية ومركزًا فنيًا مثيرًا للاهتمام يسمى La Triennale di Milano. للحصول على تجربة مثالية لباركو سيمبيون، خطط لزيارة في الصباح الباكر حتى تحصل على وقت كافٍ لاستكشاف المكان بأكمله.

 

لمزيد من المقالات

سياحة وسفر

منوعات

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top