واجهت بعض طرازات لينكولن أفياتور 2020 مشاكل في النظام الكهربائي

واجهت بعض طرازات لينكولن أفياتور 2020 مشاكل في النظام الكهربائي

 

يمكن أن يكون حدوث خطأ ما في مركبتك مشكلة حقيقية. هذا بالضبط ما واجهه بعض مالكي سيارة لينكولن أفياتور 2020. يوفر هذا الطراز الجديد من سيارات الدفع الرباعي للسائقين الأناقة والرفاهية ، ولكن كان على بعض المالكين أيضًا التعامل مع مشاكل النظام الكهربائي ، والتي يمكن أن تؤدي إلى جميع أنواع المشكلات. إليك ما حدث في سيارات لينكولن أفياتور الرياضية متعددة الاستخدامات 2020.

مشاكل النظام الكهربائي في لينكولن أفياتور 2020

 

تم إرسال عدد قليل جدًا من المشكلات مع 2020 Lincoln Aviator إلى CarComplaints.com ، وهو موقع ويب يقبل شكاوى السيارات من المالكين. ومع ذلك ، وجدت شكاوى السيارات أنه تم تقديم تسع قضايا إلى NHTSA حول مشاكل النظام الكهربائي في Aviator 2020.

الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) هي وكالة حكومية فيدرالية أمريكية تجمع شكاوى المالكين كجزء من عملها المتعلق بسلامة النقل.

أثرت المشاكل الكهربائية على كاميرا Aviator الاحتياطية وأقفال الأبواب وأحيانًا قدرتها على القيادة بشكل صحيح. ذكر بعض المالكين مشكلات تتعلق بفرملة الانتظار الكهربائية أثناء القيادة ، وتحذيرًا خاطئًا لسائل تبريد المحرك منع المحرك من العمل بشكل صحيح ، وفشل بعض ميزات الأمان المتقدمة ، ونفاد البطارية بعد بدء إحدى المشكلات. يتم الآن تغطية الكاميرا الاحتياطية بواسطة استدعاء.

ما مدى خطورة مشاكل النظام الكهربائي هذه

على الرغم من أن المشكلات الكهربائية في سيارة لينكولن أفياتور 2020 لم تتسبب في حوادث أو حرائق أو إصابات أو وفيات ، فقد صنفها أصحابها بدرجة خطورة تبلغ 8.7 ، أو سيئة للغاية. بدأت المشكلات تظهر في المتوسط ​​على مسافة منخفضة تبلغ 2942 ميلًا فقط.

تؤثر المشكلات الكهربائية على السلامة التي تتراوح من عدم القدرة على استخدام الكاميرا الاحتياطية أو ميزات الأمان المتقدمة الأخرى إلى القفل في السيارة. في أسوأ الحالات ، لم يتمكن المالكون من قيادة الطيارين واضطروا إلى جرهم.

ما الذي اختبره مالكو لينكولن أفياتور 2020

تبادل المالكون تجاربهم مع NHTSA. وصف أحد المالكين ما حدث مع الكاميرا الاحتياطية: “في الاتجاه المعاكس (سواء الثابت أو المتحرك) ، تومض كاميرا الرؤية الخلفية باستمرار بين الصورة والشاشة السوداء مما يجعل استخدام السيارة في الاتجاه المعاكس غير آمن ويعتمد على الكاميرا في رؤية العوائق. 4+ محاولات الإصلاح من قبل لينكولن ، بما في ذلك استبدال الكاميرا الخلفية تحت الضمان ، لم تحل مشكلة الأمان هذه. “

وتحدث آخر عن الانغلاق في السيارة: “لقد فشل التحرير الإلكتروني للباب على باب السائقين الداخليين عند 2200 ميل. الزر لا يعمل إطلاقا وهو فضفاض في الباب. هذا يمنع الخروج من داخل السيارة دون استخدام التجاوز اليدوي أو التدحرج أسفل النافذة للوصول إلى المقبض الخارجي “.

2020 لينكولن أفياتور

 

بعد تواجدها لبضع سنوات فقط في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، أعيد إطلاق لينكولن أفياتور كنموذج جديد تمامًا لعام 2020. الطيار هو الإصدار الأصغر من لينكولن نافيجيتور. من ميزاته الرائعة أنه يحتوي على أزرار تفتح الأبواب الكهربائية بدلاً من مقابض الأبواب الداخلية. ومع ذلك ، فهذه إحدى الميزات التي واجهت مشكلات.

تتميز سيارة أفياتور بمحرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.0 لتر بقوة 400 حصان. يقترن ذلك بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات. الدفع بالعجلات الخلفية قياسي ، لكن الدفع الرباعي متاح. يتوفر أيضًا إصدار مكون من مكونات إضافية ، يسمى Aviator Grand Touring.

يوفر Aviator الكثير من الميزات التقنية والكثير من الراحة. يتضمن ذلك نظامًا صوتيًا اختياريًا مزودًا بـ 28 مكبر صوت ومقاعد تدليك بـ 30 اتجاهًا في المقدمة. إنه يوفر قدرًا جيدًا من مساحة الشحن ، لكن صفه الثالث مريح بعض الشيء ، كما يقول Car and Driver.

يأتي بشكل قياسي مع شاشة تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة ومجموعة أدوات رقمية مقاس 12.3 بوصة وراديو عبر الأقمار الصناعية ونقطة اتصال Wi-Fi و Apple CarPlay و Android Auto. تأتي مجموعة Co-Pilot360 من ميزات السلامة المتقدمة بشكل قياسي وتتضمن مراقبة النقطة العمياء ، والتحذير من الاصطدام الأمامي مع الفرملة التلقائية للطوارئ واكتشاف المشاة ، ومساعدة الحفاظ على الممر ، وكاميرا الرؤية الخلفية ، والإضاءة العالية التلقائية. Co-Pilot360 Plus متاح. يضيف التعرف على إشارات المرور ، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة ، وميزة وقوف السيارات الذاتية.

تتميز سيارة لينكولن أفياتور 2020 بتصميم داخلي عالي الجودة ومحرك قوي ، ولكن يجب على المالكين أن يكونوا على دراية باحتمالية حدوث مشكلات في النظام الكهربائي. يمكن أن تؤثر هذه المشكلات على مجموعة متنوعة من الميزات داخل سيارات الدفع الرباعي.

Follow us

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*