هيونداي سانتافي الجديدة تبدو أقرب لمرسيدس GLB

84 / 100

هيونداي سانتافي الجديدة تبدو أقرب لمرسيدس GLB

 

تتواجد هيونداي سانتافي في الجيل الرابع لها منذ عام 2018. وقد حصلت على فيس ليفت في عام 2021 . وتعمل الشركة على جيل جديد من السيارة ويتوقع أن يكون أكبر في الحجم من الجيل الحالي. ولكن لن يظهر الجيل الخامس من السيارة حتى بداية عام 2023 . وقد رصد فيديو في كوريا الجنوبية للسيارة وصوره أحد اليوتيوبرز في كوريا بينما ظهرت السيارة بتمويه كثيف.

1041997 هيونداي سانتافي الجديدة تبدو أقرب لمرسيدس GLB

ومن خلال الفيديو , يمكن التأكيد على أن السيارة ستكون بالفعل أكبر في الحجم كما أشارت التوقعات. كما يبدو أن تصميم السيارة سيتغير بصورة جذرية مع تصميم مربع قريب من مرسيدس GLB. وتتضح ملامح التصميم المربع أسفل التمويه . ويبدو أن المصابيح الأمامية ستأتي في صورة وحدة واحدة فقط بدلاً من التصميم المنقسم في السابق . ومن خلال العجلات التي لا يغطيها التمويه, فالسيارة ستستهدف عشاق الطرق الوعرة أكثر من الموديل الحالي.

1041992 هيونداي سانتافي الجديدة تبدو أقرب لمرسيدس GLB

وستستهدف فئات أعلي من المشترين بفئات فاخرة جديدة. كما تحمل السيارة جزء زجاجي أكبر وقضبان مدمجة بالسقف. وفي الداخل, يوجد فرش بيج خفيف مع تصميم فريد للمقاعد. وباقي جوانب التكنولوجيا المميزة في السيارة في المقصورة تم اخفائها . ولم تعد سانتافي توفر صف ثالث من المقاعد مع وقف نسخ XL في الجيل الحالي. ولكن الجيل المقبل يوفر صف ثالث صغير من المقاعد مثل كيا سورينتو.

1041993 هيونداي سانتافي الجديدة تبدو أقرب لمرسيدس GLB

ولا توجد تفاصيل حول المحركات, ولكن هيونداي تعرف بتقديم نسخ بنزين وهايبرد وهايبرد Plug-in في سياراتها. وينتظر أن يجعل حجم سانتافي الأكبر والصف الثالث للمقاعد من الجيل المقبل أكثر تنافسية. وسينافس طرازات أكبر في الحجم مثل كيا سورينتو ونيسان باثفيندر.

2021 Honda Ridgeline مراجعة والأسعار والمواصفات

1041991 هيونداي سانتافي الجديدة تبدو أقرب لمرسيدس GLB

ما الجديد الذي كشفت عنه بي إم دبليو ؟

1041995 هيونداي سانتافي الجديدة تبدو أقرب لمرسيدس GLB

1041996 هيونداي سانتافي الجديدة تبدو أقرب لمرسيدس GLB

2022 تويوتا تندرا: الكشف عن محركات القيادة الهجينة والتقليدية

Follow us

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد