موديلات هوندا 2021 الأكثر إرضاءً وفقًا لتقارير المستهلك

موديلات هوندا 2021 الأكثر إرضاءً وفقًا لتقارير المستهلك

هـوندا هي رمز سيارات ينحدر من اليابان. على مدى عقود ، اكتسبت الشركة المصنعة للسيارات سمعة طيبة في الولايات المتحدة للمركبات الموثوقة ذات الأداء الجيد. ومع ذلك ، في استطلاعات رأي المالك ، تحصل بعض سيارات هـوندا على ثناء أكثر من غيرها. هذه هي أكثر موديلات هوندا 2021 إرضاءً وفقًا لتقارير المستهلك.

2021 هوندا ريدجلاين RTL-E | شركة هوندا الأمريكية للسيارات
2021 هوندا ريدجلاين RTL-E | شركة هوندا  للسيارات

حصلت سيارات مثل هوندا سيفيك 2021 وهوندا أكورد 2021 على تقييمات عالية لرضا المستهلك

2021 هوندا أكورد | هوندا
2021 هوندا أكورد | هوندا

تحصل طرازات هـوندا 2021 الأكثر إرضاءً وفقًا لتقارير المستهلك إما على 4/5 أو 5/5 لرضا المالك المتوقع. يحصلون أيضًا على درجات عالية في الاستطلاعات التي تسأل المالكين عما إذا كانوا سيشترون السيارة مرة أخرى ، إذا أتيحت لهم الفرصة.

حصلت ثلاث سيارات من هوندا على 4/5 تقييمات متوقعة لرضا المالكين. هـوندا هي واحدة من شركات صناعة السيارات القليلة التي لا تزال تنتج وتبيع كمية لا بأس بها من السيارات. اتجهت الولايات المتحدة بقوة في اتجاه سيارات الدفع الرباعي الصغيرة المدمجة والمضغوطة ومتوسطة الحجم وشاحنة البيك أب كخياراتها الأساسية للمركبة. لا تزال هوندا تضع السيارات التي لا تزال تجعل أصحابها سعداء.

هوندا سيفيك | Michael Debets / Pacific Press / LightRocket عبر Getty Images
هوندا سيفيك | Michael Debets / Pacific Press / LightRocket عبر Getty Images

تعد كل من هوندا سيفيك 2021 وهوندا أكورد 2021 من أكثر السيارات شعبية في أمريكا. لكل فرد قاعدة جماهيرية مخلصة لأسباب مختلفة. أوصت تقارير المستهلك بسيارة هوندا سيفيك الرياضية 2021. حازت سيارة هوندا أكورد 2021 الفخمة على التوصية أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، قال 71٪ و 72٪ من المالكين إنهم سيعيدون شراء سيفيك وأكورد ، على التوالي.

هناك سيارة هجينة ترضي المشترين أيضًا

تُظهر بيانات تقارير المستهلك أن سيارة هوندا كلاريتي 2021 لديها أيضًا بعضًا من أفضل تقييمات رضا المستهلك في تشكيلة هوندا. تقدم شركة السيارات اليابانية سيارة هوندا كلاريتي 2021 كنموذج لخلية الوقود يعمل على الهيدروجين والهجين الإضافي.

على الرغم من أن سيارة هوندا كلاريتي 2021 لم تحقق أداءً رائعًا في اختبارات الطريق ، إلا أنها لا تزال تحظى بتوصية تقارير المستهلك. مع درجة رضا المالك المتوقعة 4/5 ، يعد هذا أحد أكثر طرازات هوندا 2021 إرضاءً وفقًا لتقارير المستهلك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن 2021 Honda Clarity لديها أيضًا تصنيف موثوقية متوقع 5/5.

 

أي هوندا لديها أفضل تقييمات رضا المستهلك؟

2021 هوندا ريدجلاين | غرفة أخبار هوندا
2021 هوندا ريدجلاين | غرفة أخبار هوندا

ربما يكون من المدهش أن تكون هوندا أكثر شهرة في موديلات مثل سيفيك أو أكورد أو حتى أوديسي الميني فان ، فإن شاحنتها الصغيرة لديها أفضل تقييمات لرضا المستهلك. يعد Honda Ridgeline 2021 من بين أفضل طرازات هوندا في التشكيلة ، من حيث تقييمات تقارير المستهلك. بالإضافة إلى ذلك ، فهي الشاحنة الوحيدة التي توصي بها مجلة كونسيومر ريبورتس بالفعل. 

مع معدل رضا المالك المتوقع بنسبة 5/5 ، تتوقع تقارير المستهلك أن يرضي خط هوندا ريدجلاين 2021 أصحابه. بالإضافة إلى ذلك ، يقول 82 ٪ من المالكين إنهم سيشترون خط Ridgeline آخر ، إذا أتيحت لهم الفرصة. على الرغم من أن الشاحنة الصغيرة قد لا تكون الخيار الصحيح للجميع ، إلا أن هذه الشاحنة تشكل الخط الفاصل بين سيارة الركاب المريحة والمرافق الشاحنة. 

مع هيكل أحادي الهيكل ونظام الدفع الرباعي القياسي ، فإن 2021 Honda Ridgeline هي الرفيق المثالي لسائقي المدن الذين يحتاجون إلى شاحنة في بعض الأحيان. ليس من الصعب سحب شيفروليه سيلفرادو أو تويوتا تاكوما الزاحفة على الصخور. لكن تقارير المستهلك تصفها بأنها “أكثر شاحنة بيك أب حضارية اختبرناها على الإطلاق.”

follow us:

Facebook:     

Cinema Drama News   Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons   Lebanon Magazine    Movies & Series show

Instagram:    

Cinema Drama News    Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons  Last summer    Movies & Series Show

Twitter:                                      

Cinema Drama News                     Lebanon 4 Seasons

 

 – مزيد من المعلومات عن سيارات هوندا : المصدر ويكيبيديا

 

هـوندا (باليابانية: 本田) هي شركة لصناعة السيارات، وأكبر مُصَنِع للدراجات النارية في العالم ويقع مقرها الرئيسي في مدينة طوكيو باليابان.

بالإضافة إلى صناعة السيارات والدراجات، تقوم الشركة بصناعة جزازات العشب، مدافع الثلج، محركات خاصة بالقوارب، ومجموعات توليد الطاقة الكهربائية وغيرها من المعدات الكهربائية والميكانيكية.

تنتج الشركة ما يقرب 14 مليون من محركات الاحتراق الداخلي بأصنافها المختلفة، وتعتبر بذلك أول منتج للمحركات في العالم.

 

التاريخ

كان مهندس الميكانيكا الياباني “سوإيتشيرو هــوندا” مولعا بسباقات السيارات والدراجات، أودع أول براءة اختراع سنة 1931 م. قام عام 1937 م بتأسيس شركة لصناعة حلقات المكابس (تستعمل لضمان منع تسرب الضغط بين المكبس وأسطوانات المحرك أثناء عمله)، وكان يعيد بيع منتجاته لشركة “تويوتا” للمحركات، واستمر على ذلك حتى نهاية الحرب العالمية. عرفت سنة 1948 م تأسيس “شركة هـوندا للمحركات”، ولما كان يريد أن يتفرغ للهندسة، قام “سوإيتشيرو” بتعيين “تاكي-أو فوجيساوا” على رأس الشركة.

في بداية الستينيات، قامت الشركة بتصنيع أولى الشاحنات والسيارات الخاصة بها، عرفت هذه التصاميم نجاحا كبيرا، إلا أن النجاح الأكبر الذي حققته الشركة كان اقتحامها للسوق الأمريكية، قامت “هـوندا” بتسويق منتجاتها من السيارات والدراجات النارية وحظي بعض الأصناف بشعبية كبيرة، بيعت ملايين النسخ من سيارة “سيفيك” عام 1976 م، كما أصبحت “أكورد” السيارة الأكثر مبيعا في الولايات المتحدة خلال هذه الفترة. بعد هذه النجاحات، أصبحت “هـوندا” ثالث مُصَنِع للسيارات في اليابان، بعد “تويوتا” و”نيسان”.

في سنوات التسعينيات وبعد اقتحام اليابانيين السوق الأمريكية، بدأت شركات السيارات الكبيرة في أمريكا حملة مضادة لاستعادة السوق المحلية. عرفت السوق أثناء هذه الفترة اهتماما متزايدا بالسيارات الرياضية وذات الاستعمال النفعي، كانت “هـوندا” قد أهملت هذين الصنفين من السيارات. كل هذه العوامل ساهمت في تراجع رقم مبيعات الشركة.

شرعت الشركة في عملية إعادة هيكلة جذرية، تم خفض التكاليف ونقل أجزاء مهمة من وسائل التصنيع إلى شمال أمريكا. عادت الحيوية من جديد، وتزايدت مبيعات سيارتي “سيفيك” و”أكورد”، تم بالإضافة إلى ذلك استحداث تصاميم جديدة، سيارات صغيرة نفعية، على غرار “أوديسي”، مما ساعد في الدفع بمؤشر الشركة للأعلى مرة أخرى.

 

تفاصيل طرازات هـوندا الجديدة

أكورد: اطلقت شركة هـوندا الجيل الجديد كلياً من سيارتها اكورد، حيث تتمتع بمظهر أكثر عصرية واناقة، وزودت اكورد بعدة محركات منها محرك مكون من اربعة اسطوانات سعة 2.4 لتر يولد قوة 190 حصان ومحرك مكون من ستة اسطوانات على شكل حرف V سعة 3.5 لتر يولد قوة 271 حصان يعملان بالتناسق مع علبة تروس اوتوماتيكية.

سيفيك: كشفت شركة هـوندا عن الجيل الجديد كلياً من سيارة سيفيك، والتي تظهر بشكل شبابي أكثر في الداخل والخارج، وزودت هـوندا سيارة سيفيك بعدة محركات منها محرك مكون من اربعة اسطوانات سعة 1.8 لتر يولد قوة 140 حصان، ومحرك مكون من اربعة اسطوانات أيضا سعة 2.4 لتر يولد قوة 201 حصان يعملان مع علبة تروس اوتوماتيكية تتابعية.

جاز: اطلقت شركة هـوندا طرازها الجديد من سيارة جاز الصغيرة والمخصصة لتفادي ازدحامات المدينة، وزودت جاز بمحركين الأول مكون من اربعة اسطوانات سعة 1.2 لتر ومحرك باربعة اسطوانات أيضا سعة 1.4 لتر، يعملان بالتناغم مع علبة تروس اوتوماتيكية تتابعية.

سي آر في: اطلقت هونـدا الجيل الجديد كلياً من سيارتها الكروس اوفر سي آر في، حيث تتميز بشكلها الأكثر حيوية ورشاقة. وتم تزويد سي آر في الجديدة بمحرك مكون من اربعة اسطوانات سعة 2.4 لتر يعمل بالتناسق مع علبة تروس اوتوماتيكية من خمسة نسب.

بايلوت: كشفت شركة هـوندا عن الجيل الجديد من سيارتها الـ(إس يو في) الجديدة بايلوت بشكل عصري وحيوي، وزودت بايلوت بمحرك يدفع عجلاتها الاربعة مكون من ستة اسطوانات على شكل حرف V يعمل بتقنية تغير دوران وعمل الاسطوانات لتخفيض استهلاك الوقود، يعمل مع علبة تروس اوتوماتيكية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*