شهد اكثر يوم ازدحاما في تاريخه.. مطار صبيحة جوكشين في إسطنبول يحقق أرقامًا قياسية

شهد اكثر يوم ازدحاما في تاريخه.. مطار صبيحة جوكشين في إسطنبول يحقق أرقامًا قياسية

مطار صبيحة جوكشين في إسطنبول يحقق أرقامًا قياسية

أحرز مطار إسطنبول صبيحة جوكشين (İSG) رقمًا قياسيًا جديدًا في عدد المسافرين خلال عطلة نهاية الأسبوع. وصل عدد المسافرين في يوم 14 يوليو إلى 123,449، وتم رفع هذا الرقم إلى 123,607 في يوم 16 يوليو، ليحقق بذلك اثنين من الأرقام القياسية الكبيرة في أيام متتالية.

وشهد مطار صبيحة جوكشين في إسطنبول أكثر عطلة نهاية أسبوع ازدحامًا في تاريخه، حيث تم تحطيم الرقم القياسي لعدد المسافرين اليومي المحقق خلال عيد الأضحى في 14 يوليو، وتم تحقيق رقم قياسي جديد في يوم 16 يوليو بوصول 123,607 مسافر في 674 رحلة خلال يوم واحد فقط.

وقد تم تحقيق رقم قياسي جديد أيضًا في الرحلات الدولية، حيث بلغ عدد المسافرين القادمين 36,316 والمغادرين 32,381 في إجمالي 393 رحلة و68,697 مسافر.

وعلق بيرك ألبيراق، الرئيس التنفيذي لمطار صبيحة جوكشن (İSG)، على هذا الإنجاز البارز قائلاً: “تجدد الأرقام القياسية في حركة المسافرين والازدحام الإضافي في مطاراتنا تظهر مرة أخرى إمكانات تركيا في قطاع النقل الجوي”.

واضاف “نحن هنا كمطار المدينة لتقديم أفضل خدمة ممكنة لإسطنبول، ونحن سعداء بتوفير سهولة الوصول لضيوفنا من خلال الخدمات المتقدمة التي نقدمها، مثل أجهزة المعالجة الآلية لجوازات السفر وأجهزة تسجيل الوصول الذاتي وخدمة الانتقال السريع داخل المبنى. نحن ملتزمون بتوفير تجربة سفر مريحة وعالية الجودة لضيوفنا، ونشكر جميع الركاب الذين اختاروا مطار صبيحة جوكجن وساهموا في تحقيق هذا الإنجاز”.

يخدم مطار صبيحة جوكشين الدولي 156 وجهة داخلية و 117 وجهة دولية في 52 بلدًا، وقد تم إضافة وجهتين جديدتين في شهر يونيو الماضي، ومن المقرر افتتاح وجهة جديدة إلى العاصمة المونتينيغرية بودغوريتسا في 19 يوليو.

ووفقًا لبيانات مؤسسة مطارات إسطنبول HEAŞ، استقبل مطار صبيحة جوكجن حوالي 17 مليون مسافر خلال النصف الأول من العام الحالي، حيث تم تنفيذ 108,060 رحلة في الفترة من يناير إلى يونيو.

متابعة وإعداد وكتابة:

محمد بزوّن

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News                                   Turkish Drama                                              Lebanon 4 Seasons 

Lebanon Magazine                                                      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top