مسلسل وقت الحب – Diziler Sevmek Zamani SE: 1

مسلسل وقت الحب – Diziler Sevmek Zamani SE: 1

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

إعلان المسلسل

مسلسل وقت الحب Sevmek Zamanı العمل الدرامى التركى الجديد بطولة النجم الهان سين تعرف معنا في هذا التقرير علي ما هى قصة مسلسل وقت الحب و من نجوم و ابطال المسلسل و مواعيد عرض مسلسل وقت الحب و القناة العارضة له و معلومات عن ابطال مسلسل وقت الحب و غيرها من التفاصيل و مجموعة من الصور للمسلسل التركى وقت الحب و للابطال المشاركين فيه .

مسلسل وقت الحب هو مسلسل تركى درامى جديد اسمه بالانجليزية “Time to Love” و هو ماخوذ من قصة فيلم تركى قديم يحمل عنوان حان وقت الحب و الذى تم عرضه في تركيا عام 1965 و تم تحويله الي مسلسل درامى يحمل نفس القصة مع تطويل لبعض الاحداث و الحبكة الدرامية للعمل ، مسلسل وقت الحب من انتاج شركة ATV Film و من اخراج هوليا بيلبان و من كتابة نالان ميرتر سافاش .

مواعيد عرض مسلسل وقت الحب و القناة العارضة له

من المقرر عرض مسلسل وقت الحب خلال صيف عام 2022 و سيعرض علي قناة ATV التركية .

 

قصة مسلسل وقت الحب بالتفصيل

ينتمى مسلسل وقت الحب الي نوعية الاعمال الدرامية التركية التى تدور احداثها في اطار كوميدى رومانسي درامى ، يحكى المسلسل عن شاب اسمه خليل و يعمل رسام علي جزيرة مع سيدة في احد معارض الصور و ايضا يذهب خليل الي منازل مختلفة ليقوم بها برسم اللوحات الفنية و ذات مرة يذهب خليل الي احد المنازل لرسم صورة و يجد خليل داخل هذا المنزل صورة مرأة جميلة و يعجب خليل بالصورة بدرجة كبيرة و مع تكرار زيارته للمنزل و مشاهدته للصورة يتعلق بها و تشغل تفكيره و ذات يوم تظهر ال

مرأة التى تكون موجودة بالصورة امامه و اسمها فيروز و قد سبق لها رؤيته اثناء قيادتها لسيارتها و كان يرسم اللوح و نالت علي اعجاب فيروز .

و مع الوقت تعجب به الفتاة فيروز  لكن هذا الاعجاب يكون من طرف واحد و لكن خليل لا يعجب بها و انما يكون كل اعجابه بالصورة فقط و تعتقد فيروز  ان هذا الشاب سيقع في حبها و يبادلها نفس الشعور و لكنه لا يكون الحب في تفكيره و تعيش هذه الفتاة في حزن لانها احبته كثيرا .

 

ابطال مسلسل وقت الحب

الهان سين – سيريناى اكتاش – Toprak Can Adıgüzel توبراك كان – بيران سويصال – موتاليب موجديتشي – شاغداش أونور أوزتورك – نيمت إيجون – أونور جوزتين – ديريا بينار أك – أوزان ييجيت – زينب أوماك .

 

الفنان الهان سين بدور خليل

يقوم النجم التركى الهان سين ببطولة مسلسل وقت الحب و يجسد خلاله الشخصية الرئيسية و المحركة للاحداث و هى شخصية الشاب خليل الذى يعمل رسام فنى .

الهان سين هو ممثل شاب من مواليد عام 1987 في بلغاريا ، عندما كان عمره سنتين انتقل هو و عائلته للعيش في تركيا و حصل علي تعليمه من المرحلة الابتدائية الي المرحلة الثانوية من مدارس اسطنبول و في المرحلة الجامعية التحق الهان سين بجامعة يلدز تكنيك قسم الهندسة المدنية العليا ، في عام 2008 اشترك الفنان الهان سين بمسابقة افضل موديل في تركيا و لكنه لم يحصل فيها علي المركز الاول و عاد المحاولة مرة اخرى في عام 2009 و وصل الي النهائيات بالمسابقة .

انضم بعدها للاشتراك كموديل في للمنافسة العالمية في إيطاليا و فرنسا “Joy Models” كضمن افضل موديل في العالم ، دخل الهان سين المجال الفنى و التمثيل منذ عام 2018 و ظهر لاول مرة علي الشاشة بالاعمال الدرامية خلال مسلسل محمد الفاتح من بطولة الممثل التركى كنان اميرزالى اوغلو و شارك ايضا في نفس العام بعمل درامى اخر و هو مسلسل بعنوان تل شاهين و حقق المسلسل نجاح جماهيرى كبير .

في عام 2019 قدم الفنان الهان سين اول افلامه السينمائية و هو فيلم قصير بعنوان “منظور” و حقق الفيلم نجاح جماهيرى و نقدى و حصل الفيلم علي العديد من الجوائز في مهرجانات الأفلام الدولية ، و في نفس العام ظهر الهان سين في المسلسل التركى الشهير قطاع الطرق لم يحكموا العالم و نال علي شهرة واسعة في تركيا و خارجها عند عرض المسلسل مدبلج و نال الهان سين علي شهرة واسعة بعد عرض هذا المسلسل و قدم بعدها عدد من الاعمال الدرامية الناجحة مثل مسلسل رامو و مسلسل جرح القلب و غيرها من الاعمال .

 

الفنانة سيريناى اكتاش بدور فيروز

تشارك النجمة التركية الشاب سيريناى اكتاش بطولة مسلسل وقت الحب امام النجم الهان سين و تجسد بالعمل شخصية الفتاة فيروز .

سيريناى اكتاش هى ممثلة و لاعبة كرة قدم نسائية سابقة ولدت عام 1993 بمدينة اسطنبول تركيا بدأت مسيرتها الكروية في كرة القدم النسائى عندما كان عمرها 15 عام فقط و لعبت في فريق زيتون بورنو سبور و بعدها انتقلت إلى انطاليا سبور لمدة موسمين و انضمت الى Muratpaşa Belediyespor فريق كرة القدم النسائية في المباريات الرسمية و سجلت 24 هدف في 19 مباراة و ظلت لمدة 3 مواسم و تم انتقالها بعد ذلك الي فريق بشكتاش في الدوري الثالث .

شاركت الفنانة سيريناى اكتاش بالعديد من المسابقات و ايضا ظهرت في كثير من الاعلانات التجارية و اصبح وجهها معروف ، بعد انهائها للعب كرة القدم اتجهت سيريناى اكتاش الي العمل في مجال التمثيل و ظهرت في البداية بفيلم روائي بعنوان Crazy Dershane 3 ، ثم شاركت في العديد من المسلسلات التليفزيونية مثل مسلسل Yahşi Cazibe و Kalbim Seni و Pumbe the King of the World و مسلسل Gülüm و غيرها من الاعمال الفنية .

الفنان توبراك جان

يشارك الممثل التركى الصاعد توبراك جان في بطولة مسلسل وقت الحب و يجسد احد الادوار المؤثرة بالاحداث .

توبراك كان هو ممثل تركى شاب من مواليد عام 1992 بمدينة ازمير – تركيا بعد حصوله علي المرحلة الثانوية من مدارس ازمير انتقل للعيش في مدينة اسطنبول لاستكمال تعليمه الجامعى و التحق بجامعة ايدين كلية الفنون الجميل في تركيا و تخرج عام 2017 .

بدأ الفنان توبراك كان مسيرته الفنية بالتمثيل من خلال الوقوف علي خشبة المسرح و قدم العديد من العروض المسرحية المختلفة و منها مسرحية بعنوان My Name is Feuerbach و Benim Adim Feuerbach .

ظهر توبراك كان علي الشاشة لاول مرة خلال عام 2019 عندما شارك في مسلسل ميراكل دكتور (Mucize Doktor) بدور ثانوى و بعدها شارك في مسلسل امرأة ثم في عام 2021 شارك في بطولة مسلسل جرح القلب .

Vidtube.top

لمتابعة أخر الأخبار الفنية

LEBANON Magazine

Vidtube

Follow us

Facebook:

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Instagram:

Cinema Drama News     Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons   Last summer     Movies & Series Show

Twitter:

Liberty Magazine Lebanon

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*